السفر إلى اندونيسيا

السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا .. الدليل السياحى لرحلة ممتعة فى جزيرة نوسا ليمبونغان ..

السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا .. عزيزى السائح تمتلك اندونيسيا عدد من الجزر الرائعة ومن أجملها جزيرة نوسا ليمبونغان فعليك بزيارتها للإستمتاع بممارسة أنشطة ترفيهية رائعة ويقدم لك مرتحل أفضلها .

السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا ..

السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا
السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا

عزيزى السائح جزيرة نوسا ليمبونغان عبارة عن واحدة من مجموعة جزر جميلة و توجد أمام الجزء الشرقى لبالى , الوصول إليها ليس بالصعب ففقط تذهب من قرية سانور الموجودة ببالى فى رحلة بالقارب لمدة ساعة واحدة و مساحة الجزيرة حوالى 8 كيلو متر مربع و تتصل بالجزر الأخرى عن طريق جسر أضفر تم إنشائه عام 2016م ليمكن السياح من التنقل بسهولة بين الجزر و هى من أكثر الجزر شعبية فيذهب إليها الكثير من السياح خاصة محبى الهدوء و الطبيعية حيث الأجواء الرومانسية , إن كنت تريد قضاء شهر عسل عليك بزيارتها فعندما تصل إليها عزيزى السائح ستستمتع بالأجواء النقية و المياه الصافية و أشعة الشمس الدافئة بالإضافة إلى السكان المحليين الودودين , توفر الجزيرة الكثير من الأنشطة الترفيهية التى عليك القيام بها .

” الغوص Diving in Nusa Lembongan Island ” .. السفر الى جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا..

" الغوص Diving in Nusa Lembongan Island " ..
” الغوص Diving in Nusa Lembongan Island ” ..

عزيزى السائح إن كنت من هواة الغطس فالبتأكيد عليك الذهاب إلى هذه الجزيرة الرائعة فهى وجهة مثالية لذلك حيث المياه الزرقاء الصافية التى تعطى للمنطقة شكل جمالى يستحق المشاهدة , تتمتع المنطقة بوفرة الكائنات البحرية المختلفة كالأسماك بأنواعها و السلاحف المائية الجميلة الموجودة فى القاع و أحيانا تظهر على الشاطئ و يسعى السياح لقضاء أوقات جميلة معها  , توفر الجزيرة جميع المعدات اللازمة لذلك ولا يفوتك عزيزى السائح ركوب قارب الصيادين التقليدى و التنزه فى المياه .

” جولة بشاطئ الجزيرة ” .. افضل اماكن السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا ..

" جولة بشاطئ الجزيرة " ..
” جولة بشاطئ الجزيرة ” ..

عزيزى السائح ننصحك بقضاء بعض الوقت أمام الشاطئ للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة من حولك فيمكنك فى هذا الوقت تناول وجبة أو مشروب كما يمكنك قراءة كتاب أو القيام برسم لوحة إن كنت موهوب لأن المنطقة بأجوائها الطبيعية الساحرة ستشجعك على ذلك , عليك بالوجود أمام الشاطئ فى وقت الغروب فهو منظر فى غاية الروعة بالجزيرة , كما يمكنك ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية بالشاطئ كالسباحة و ركوب الأمواج و لكن كن حذر لأن بعض شواطئ الجزيرة تكون أمواجها عالية جدا فتكون غير آمنة فى السباحة و ركوب الأمواج , عليك بإستئجار قارب للتنزه به و مشاهدة افضل معالم السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا .

” خليج ماشروم Mushroom Bay ” .. اجمل اماكن السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا..

" خليج ماشروم Mushroom Bay " ..
” خليج ماشروم Mushroom Bay ” ..

عزيزى السائح يعتبر خليج ماشروم من أفضل الاماكن السياحية التى يمكنك زيارتها فى الجزيرة فهو خليج شعبى ينال شهرة واسعة لدى الأجانب و المحليين حيث الفنادق و أماكن الإقامة المختلفة إلى جانب المطاعم التى تقدم تشكيلة رائعة من أفضل الوجبات الإندونيسية خاصة المأكولات البحرية بأنواعها فعليك بتجربة واحدة من هذه الأطباق فى مطعم يوفر إطلالة على المياه , يوفر الخليج أماكن رائعة للغطس و غيرها من الأنشطة الترفيهية فهذا الخليج من أهم الاماكن السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا .

” الشاطئ السرى The secret beach ” .. افضل اماكن السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا ..

" الشاطئ السرى The secret beach " ..
” الشاطئ السرى The secret beach ” ..

عزيزى السائح إن كنت من محبى المغامرة و الإستكشاف فالبتأكيد توجه لزيارة هذا الشاطئ الرائع الذى يعتبر جوهرة رائعة مخفية عن الأعين لذا أطلق عليه هذا الإسم , يمكنك الذهاب إليه عن طريق ممر خفى بخليج ماشروم و عندما تذهب إليه سيسحرك جماله و مياهه الزرقاء بألوانها المتدرجة و رماله البيضاء و الكهوف بالإضافة إلى الغطاء النباتى من حوله لذا فهو من أفضل الاماكن السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا .

و من أفضل الشواطئ أيضا ” دريم بيتش و ساندى باى ” و على الرغم من كونهما غير آمنين للسباحة نظرا لأمواجهما العالية و لكن يمكنك التنزه بهما للإستمتاع بالأجواء المنعشة و عليك بزيارته فهو من اهم معالم السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا .

” جونغوت Jungut ” .. أهم اماكن السياحة في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا ..

" جونغوت Jungut " ..
” جونغوت Jungut ” ..

أحدى القرى الموجودة فى الجزيرة و تتميز بمناظرها الطبيعية كما بها شاطئ جميل و مناسب للسباحة , يمكنك الذهاب إلى أحد المقاهى و تناول مشروب أثناء إستراحاتك , من أجمل المعالم بها شاطئ الجنة الذى يتميز بوجود أشجار المنجروف بالقرب منه كما يوفر إطلالة رائعة على جبل ” آغونغ ” فى بالى .

” ركوب دراجة نارية ” ..

عزيزى السائح من أجمل الأنشطة الترفيهية التى يمكنك القيام بها فى الجزيرة هو إستئجار دراجة نارية و الذهاب فى نزهة حول الجزيرة لإستكشافها و يمكنك التوقف للسباحة أو لدخول مقهى أو مطعم و تناول وجبة كما يمكنك عبور الجسر و الذهاب فى جولة إلى إحدى الجزر المجاورة .

” ركوب الأمواج Surfing “.. متعة السفر الى جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا ..

" ركوب الأمواج Surfing "..
” ركوب الأمواج Surfing “..

عزيزى السائح عند زيارتك إلى الجزيرة فبالطبع لا يفوتك تجربة ركوب الأمواج فالجزيرة وجهة مثالية لذلك لأن الامواج بها عالية و لكن لابد أنك تكون محترف فى ركوب الأمواج و لست بمبتدأ حتى لا تتعرض لأى ضرر أما أجمل الأشياء التى ستشاهدها أثناء ممارسة هذه الرياضة الرائعة هى الدلافين تسبح بالماء من حولك فبالطبع هذا المنظر الرائع لن تنساه .

” شلالات Seganing waterfall ” ..

تعتبر من أجمل الاماكن السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان اندونيسيا , عند زيارتها ستستمتع برؤية مياه الشلالات تتدفق بقوة على صخور الجبل مكونة منظر جمالى رائع , يمكنك تسلق الجبال التى تحيط بالشلال لإلتقاط الصور التذكارية من فوق قمتها التى توفر إطلالة رائعة لما حولها .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق