السفر الى ايطاليا

السياحه في امالفي ايطاليا .. إستمتع برحلة مميزة فى ” ساحل امالفي ” بإيطاليا ..

السياحه في امالفي .. عزيزى السائح يعتبر ساحل امفالى من أجمل الوجهات السياحية فى جنوب إيطاليا فعليك بزيارتها لرؤية الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة .

السياحه في امالفي ..

السياحه في امالفي ..
السياحه في امالفي ..

للوصول إلى امفالى عليك بالذهاب إلى مطار ” ليوناردو دا فينشي ” المعروف بإسم ” فيوميسينو روما ” فهو من أكبر المطارات فى إيطاليا و يبعد عن ساحال امفالى ثلاث ساعات و نصف بالسيارة وبعد ذلك عليك بركوب سيارة للوصول إلبه , ننصحك عزيزى السائح بتأجير سيارة عند زيارة ساحل امفالى لأن هذه المنطقة واسعة و بها الكثير من المناطق التى تستحق المشاهدة ولكن إحرص على أن تكون السيارة مزودة ب Gps .

السفر الى امالفي .. تعرف على درجات الحرارة وأفضل الأوقات لزيارة امالفى ..

السفر الى امالفي .. تعرف على درجات الحرارة وأفضل الأوقات لزيارة امالفى ..
السفر الى امالفي .. تعرف على درجات الحرارة وأفضل الأوقات لزيارة امالفى ..

عزيزى السائح يعتبر موسم الذروة فى المدينة فى فصل الصيف و الفترة بين كل فصل و الفصل الأخر فنجد أن شهر يوليو و أغطس هما ذروة الموسم السياحى فيذهب إلى المدينة العديد من السياح و لكن درجات الحرارة تصل إلى 35 درجة مئوية , فإن كنت لا تحب الإزدحام و تريد الحصول على أسعار معتدلة من الفنادق وشركات الطيران فننصحك بالذهاب فى شهر إبريل حيث تكون الأجواء معتدلة و الأسعار مناسبة .

” بلدة Vietri sul mare ” .. الاماكن السياحية في امالفي ..

تعتبر من أجمل الأماكن السياحية بساحل امفالى لذا أطلق عليها إسم اللؤلؤة و تعتبر عاصمة لصناعة السيراميك بالمنطقة فهى ليست صناعة عادية بل أصبحت فن توارثه الأجيال و هناك متحف للسيراميك نظرا لجماله وأشكاله الرائعة و نجد بها أثر الماضى الذى يمتزج مع الحداثة .

” مدينة بوسيتانو Positano ” .. افضل اماكن السياحة في امالفي ..

 مدينة بوسيتانو Positano
مدينة بوسيتانو Positano

تعتبر من أجمل المدن الموجود فى ساحل امفالى كما أنها وجهة لا مثيل لها لمحبى التصوير فبها يمكنهم الحصول على أكبر عدد من الصور التذكارية الرائعة نظرا لشواطئها الرائعة و لون المياه القرمزى الذى يأسر القلوب فعليك بزيارتها و قضاء أجمل الأوقات بها و لا تقتصر المدينة على جمال شواطئها بل إن المدينة تنتشر بها المحلات التجارية التى تقدم منتجات تنال إعجاب الجميع فأختر منها ما تشاء من ملابس , أحذية , شنط و غيرها من المنتجات .

و لعل أجملها الصناعات اليدوية كصناعة الصنادل الجلدية التى تشتهر بها المدينة حيث تنتشر الورش بالمنطقة فعليك بدخول إحداها وتفصيل شكل معين على مقاسك كما يمكنك إعطائهم مقاسات أخرى لتصنيعها وإعطائها لأحبابك , عندما تشعر بالتعب عليك بدخول أحد المقاهى و تناول كعكة محشوة بالكريمة أو اللوز مع فنجان من القهوة فهى من أجمل الأكلات الخفيفة بالمدينة أما إذا أردت تناول وجبة غداء فعليك بتناول وجبة من المأكولات البحرية الطازجة فهى لذيذة .

” قرية أترانى Atrani ” .. الاماكن السياحية في امالفي ..

قرية أترانى Atrani
قرية أترانى Atrani

عزيزى السائح ننصحك بزيارة هذه القرية الجميلة خاصة إن كنت من هواة الصيد لأن هذه القرية محافظه على هيئتها فهى قرية تقليدية للصيادين و بها ستجد الكثير من الصيادين يمكنك مساعدتهم للإستمتاع بتجربة الصيد و تتميز القرية أيضا بإطلالتها الرائعة على الشاطئ حيث الهدوء و الجمال فلا مكان لضوضاء المدينة , لا يفوتك الصعود إلى أعلى منطقة بالقرية للحصول على إطلالة بانورامية جميلة لما حولها لأنها تتميز بإرتفاعها لوجودها فوق جبل و بالطبع ألتقط الصور التذكارية الجميلة لهذه المناظر .

” بلدة رافيلو Ravello ” .. الاماكن السياحية في امالفي ..

 بلدة رافيلو Ravello
بلدة رافيلو Ravello

تعتبر من الوجهات السياحية الجميلة فى ساحل امفالى و هى توجد بمنطقة كمبانيا التى تشتهر ببلداتها الجميلة , تتميز البلدة بوجودها على إرتفاع 370 متر عن مستوى سطح البحر فتوفر إطلالة رائعة على خليج سالرنو لذا نؤكد لك أنك ستقضى أجمل الأوقات بها فهى لا تقتصر على المناظر الطبيعية بل بها أيضا أماكن تاريخية تستحق المشاهدة و عليك بزيارة قصر ” فيلا روفولو ” الذى يرجع إنشائه إلى القرن 11 م و نظرا لجماله كان مصدر وحى للملحن ” راكارد فاجنر ” الذى عاش به .

” متحف السيراميك Ceramic Museum ” .. اهم معالم السياحة في امالفي ..

يشتهر ساحل امفالى بصناعته للسيراميك بأشكال و أنواع مختلفة حتى أصبح فن رائع يستحق المشاهدة و لذا عليك بزيارة متحف السيراميك الموجود ببلدة رايتو بفيلا جورايليا و أيضا متحف كرجاليرو , كما ستشاهد هذا النوع من الفنون منتشر فى أزقة المنطقة فستجد السيراميك بكل مكان بحوائط البيوت و فى واجهة المبانى المختلفة .

” جزيرة كابرى Capri ” .. اجمل اماكن السياحة في امالفي ..

جزيرة كابرى Capri
جزيرة كابرى Capri

تعد من أشهر المعالم السياحية الطبيعية فى المنطقة و تتميز هذه الجزيرة بمناظرها الطبيعية الساحرة كالمغارة الزرقاء الموجودة بها و لمشاهدة منظر طبيعى رائع عليك بالصعود عزيزى السائح إلى قمة الجزيرة و إلتقاط الصور بهذا المكان و عليك بالمرور ببلدة أنا كابرى فهى موجودة بأعلى الجزيرة لتتمكن من التعرف على السكان المحليين , عاداتهم , قصصهم و أيضا عليك بالمرور بفيلا ” سان ميكيلى ” فقد عاش بها الروائى الشهير أكسل مونتى .

” جولة بساحل أمفالى ” .. افضل معالم السياحة في امالفي ..

عزيزى السائح عليك بالتنزه على الساحل لتتمكن من رؤية أكبر عدد من المناظر الطبيعية الجميلة و البيوت الملونة و توقف فى المكان الذى تراه مناسبا لإلتقاط الصور التذكارية به كمنحدرات الحجر الجيرى , أشجار الزيتون و حدائق الليمون بالإضافة إلى منظر المياه الرائعة .

” شاطئ بيا دي ليرانتو ” .. أهم اماكن السياحة في امالفي ..

شاطئ بيا دي ليرانتو
شاطئ بيا دي ليرانتو

عزيزى السائح عند زيارتك إلى امفالى فستجد الكثير من الشواطئ الرائعة و من أجملها شاطئ بيا دى ليرانتو فعليك بزيارته للسباحة فى مياهه الجميلة و إن كنت من عشاق الغطس يمكنك الشاطئ من ذلك نظرا لثرائه بحياة بحرية جميلة و بالطبع عليك بتأجير قارب من قوارب الكاياك لإستكشاف الساحل , من أجمل الشواطئ أيضا شاطى بونتا كامبانيلا الموجود بقرية نيرانو و شاطئ موجود بقرية مايروى لأنه من أطول الشواطئ .

” قرية أمالفى ” .. الاماكن السياحية في امالفي ..

توجد بين منطقة ساليرنو و سورينتو و هى من أجمل القرى الموجودة بالمنطقة كما أنها نقطة الإنطلاق إلى جزر قريبة و تتميز القرية بمعمارها الجميل الذى ينال إعجاب كل من يشاهده , كما تضم القرية بين شوارعها الضيقة عدد من المحلات فأشترى منها ما تشاء .

” مدينة سورينتو Sorrento ” .. افضل اماكن السياحة في امالفي ..

مدينة سورينتو Sorrento
مدينة سورينتو Sorrento

تعد من أهم المدن فى المنطقة و كانت مجرد قرية صيد و لكن تحولت بعد ذلك إلى منتجع سياحى رائع يذهب إليه السياح من كل مكان نظرا لإمتلاكها عدد من المطاعم المحلية و العالمية و أيضا المحال التجارية التى توفر إحتياجات الزوار كما توجد فوق صخرة منحدرة , تتميز شوارعها ببيوتها الملونة التى تتزين بالورود بالإضافة إلى موقعها الجميل على جبل الفيزوف و خليج نابولى .

تعرف على أشهى الأكلات وأفضل المطاعم فى امفالى ..

تعرف على أشهى الأكلات وأفضل المطاعم فى امفالى
تعرف على أشهى الأكلات وأفضل المطاعم فى امفالى

عزيزى السائح تشتهر امفالى بأطباق الباستا و البيتزا التى تشتهر بها جميع مناطق إيطاليا و لكن يتميز مطبخ بامفالى بتقديمه لمجموعة من ألذ أطباق المأكولات البحرية الطازجة نظرا لطبيعتها الساحلية فعليك بتجربة طبق مشكل من المأكولات البحرية أما عن أفضل المطاعم ففى المنطقة حوالى 7 مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان فمثلا مطعم ” مارينا غراندى ” يمكنك تناول جمبرى بجانب الأرز بنكهاته الرائعه و مطعم ” دى غاما امالفى ” الذى يقدم باستا بوصفات رائعة بجانب المقبلات و السلطات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق