الصين

افضل فنادق بكين الصين .. 4 و 5 نجوم النزلاء راضين عنها

تمتلك بكين العديد من أماكن الإقامة الرائعة، والتي تعتبر مقصد الكثير من الزوار أثناء رحلاتهم إلى بكين، وسوف نخصص موضوعنا هذا عن الحديث عن افضل فنادق بكين الصين، والتي ننصح أي زائر بالمبيت بها، نظرًا لما تقدمه من خدمات فندقية، وما تمتلكه من مرافق مختلفة.

افضل الفنادق التي تتواجد في بكين بالصين

  • فندق آسيا

فندق آسيا
افضل فنادق بكين الصين

يعتبر فندق آسيا واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في بكين والذي يقع تحت طائفة فنادق 5 نجوم، والذي يمتاز بموقعه حيث أنه يتواجد بالقرب من واركر جمنازيم، وينتشر بالقرب منه العديد من المحلات التجارية والأسواق والمطاعم الراقية.
يوفر فندق آسيا لزواره الغرف الراقية والتي تم تصميمها على الطراز المعاصر، فتتميز هذه الغرف باتساعها، وألوان الجدران الطبيعية المريحة للقلب والعين، وديكوراتها الأنيقة، وتحتوي الغرفة على حمام خاص مزود بحوض استحمام ودش خاص للمياه الساخنة ولوازم استحمام مجانية.
يقدم فندق آسيا العديد من المرافق الرائعة للزوار ومنها، مركز للياقة البدنية ( جيم)، وحمام سباحة، ومركز عافية وسبا وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 120.83$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق كراون بلازا بكين وانغ فو جينغ

فندق كراون بلازا بكين وانغ فو جينغ
افضل فنادق بكين الصين

فندق كراون بلازا بكين وانغ فو جينغ واحد من افضل فنادق بكين الصين، والذي تم تصنيفه تحت طائفة فنادق 5 نجوم، والذي يمتاز بموقعه المركزي، حيث أنه يتواجد في الشارع الشهير Wangfujing في بكين على طول حزام التسوق الشهير في ذلك الشارع.
يقدم الفندق الغرف الأنيقة الحديثة والتي تمتاز باحتوائها على العديد من المرافق الرائعة داخل الغرف، ومنها المكيفات وشاشات التلفاز إل سي دي، كما تحتوي على مكتب للعمل وميني بار.
يوفر الفندق ثلاث مطاعم في غاية الجمال والروعة،  ومنها ما هو مختص بتقديم المأكولات البحرية، ومنها ما يقدم البوفيهات الأسيوية، ومنها ما يقدم المشويات الشهية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 120.83$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق Sofu

فندق Sofu
افضل فنادق بكين الصين

يعتبر فندق Sofu من أشهر الفنادق التي تتواجد في بكين، والذي يمتاز بتقديمه للخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، كما يمتاز هذا الفندق بموقعه المتميز، حيث أنه يتواجد في وسط بكين في منطقة هوتونغ التاريخية، ويحيط به العديد من المعالم القديمة التي تجذب العديد من الزوار.
يقدم فندق Sofu الغرف الأنيقة المصممة بشكل فردي للزوار، والتي تحتوي على الأثاث الخشبي الطبيعي، والمفروشات الأنيقة، والتي تتميز بألوانها الترابية المتناسقة، وتتميز الغرف بالنوافذ التي تمتد من الأرض للسقف، والتي تبعث كمية كبيرة من الضوء، وتحتوي الغرف على العديد من المرافق الداخلية المختلفة ومنها خزانة الأمان، وميني بار، و شاشات التلفاز المسطحة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 91.38$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق ريجينت بكين

فندق ريجينت بكين
افضل فنادق بكين الصين

فندق ريجينت بكين واحد من افضل فنادق بكين الصين، والذي يعتبر محط أنظار الكثير من الزوار، حيث أنه يعتبر من أشهر أماكن الإقامة الهادئة والفاخرة، ويمتاز بموقعه حيث أنه يتواجد بالقرب من الشارع الشهير Wangfujing.
يوفر فندق ريجينت بكين للزوار الغرف العصرية، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، حيث أنها تتميز بالتصاميم الأنيقة، وتحتوي على الأثاث المصنوع من الخشب الصلب، وتم فرشها بالسجاد الفاخر المزخرف، وتحتوي جميع الغرف على أريكة مريحة.
يقدم الفندق لزواره العديد من الخدمات ومنها خدمة الغرف تحت اشراف فريق عمل يعمل على مدار الساعة طيلة فترة إقامة الزائر، كما يوفر خدمات الواي فاي المجانية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 173.88$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق فيرمونت بكين

فندق فيرمونت بكين
افضل فنادق بكين الصين

يعتبر فندق فيرمونت بكين من أفضل الفنادق الفاخرة التي تتواجد في الصين، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق، فهو أول فندق فاخر تم تأسيسه في الصين العظمى، ويقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، ولذا يحصل هذا الفندق على الكثير من الجوائز العالمية منذ افتتاحه وحتى 2010 نظير ما يقدمه من خدمات، ويمتاز بتواجده على بعد 5 دقائق من شارع Wangfujing الشهير.
يوفر فندق فيرمونت مكتب استقبال يعمل طيلة اليوم وعلى مدار 24 ساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم، كما يوفر مكان متخصص لحجز الرحلات والجولات الرائعة في بكين.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 194.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق بكين بريم وانغفوجينغ

فندق بكين بريم وانغفوجينغ
افضل فنادق بكين الصين

فندق بكين بريم وانغفوجينغ واحد من افضل فنادق بكين الصين، ويعتبر من أوائل الفنادق التي أنشئت في الصين، حيث أنه يرجع لأكثر من 700 سنة، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المتميز، حيث أنه يتواجد بالقرب من شارع Wangfujing الشهير، حيث أنه يقع على بعد 1 كيلو متر من هذا الشارع.
يقدم فندق بكين بريم وانغفوجينغ الغرف العصرية والتي تحتوي على شاشات التلفاز والمكيفات، وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام وحوض استحمام ومجفف للشعر، كما يتوفر داخل الغرف مرافق صنع الشاي والقهوة.
يقدم الفندق خدمات التنقل من وإلى المطار، كما يوفر مواقف السيارات الخاصة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 79$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق منتزه بلازا بكين وانغفوجينغ

فندق منتزه بلازا بكين وانغفوجينغ
افضل فنادق بكين الصين

يعتبر فندق منتزه بلازا بكين وانغفوجينغ واحد من أهم وافضل فنادق بكين الصين ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 2.5 كيلو متر من المدينة المحرمة في بكين، ويحظى هذا الفندق بشهرة كبيرة في بكين.
يوفر فندق منتزه بلازا بكين وانغفوجينغ الغرف الفسيحة والتي تم فرشها بالسجاد الأنيق، والتي تحتوي على الأثاث الخشبي الراقي، كما تمتاز بالنوافذ الكبيرة الواسعة والتي تقدم الإطلالات الرائعة للزوار، حيث تطل هذه النوافذ إما على مدينة بكين أو الحديقة.
يقدم منتزه بلازا بكين وانغفوجينغ العديد  من المرافق المختلفة ومنها مطعمًا يقوم بتقديم ألذ المأكولات وأشهى الأطباق العالمية، كما يقدم بارًا لتناول المشروبات اللذيذة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 124.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق