السياحة في بريطانيا

السياحة في وارويك .. إستمتع برحلة جميلة لن تنساها فى ” وارويك ” …

السياحة في وارويك .. تعد وارويك من الوجهات السياحية المميزة ويذهب إليها السياح بكثرة ولذا يقدم لك مرتحل دليلك لأهم الاماكن السياحية في وارويك .

السياحة في وارويك ..

توجد مدينة وارويك على ضفاف نهر ” آفون ” و تم إنشائها عام 915 م , بالعصور الوسطى كانت لها أهمية تجارية كبيرة و لكنها دمرت عام 1694 م لتجدد مرة أخرى و هى الآن بمثابة وجهة سياحية مميزة لمحبى التاريخ لإستكشاف العصور الوسطى بها بالإضافة إلى وجود أسواق كثيرة بها تجذب السياح و أماكن طبيعية .

السفر الى وارويك .. تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة وارويك ..

تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة وارويك
تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة وارويك

عزيزى السائح الطقس فى وارويك محيطى معتدل فنجد أن فى الشتاء تنخفض درجات الحرارة و لكنها لا تكون أقل من الصفر فى كثير من الأحيان و أكثر الشهور برودة هما يناير و فبراير أما فصل الصيف فلا ترتفع به درجات الحرارة بشدة بل أن درجة الحرارة لا تتعدى 32 درجة مئوية و يعتبر شهر يوليو الأكثر دفئا , تتساقط الأمطار بكثرة فى الخريف و الشتاء و لذا ننصحك بالذهاب إلعى وارويك عزيزى السائح فى فصل الربيع أو الصيف حيث درجات الحرارة المناسبة للتنزه  .

” قلعة وارويك Warwick Castle ” .. اجمل اماكن السياحة في وارويك ..

قلعة وارويك Warwick Castle
قلعة وارويك Warwick Castle

تعتبر من أهم المعالم التاريخية فى وارويك و تجذب الكثير من السياح من كل مكان إليها لمشاهدة جدرانها القديمة و أبراجها التى يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر و بوابة جيت هاوس الجميلة التى تدخلكم إلى الفناء الداخلى للقلعة , تتميز بإرتفاعها الذى يصل إلى 131 قدم عن مستوى سطح البحر كما أنها مرت بعدة تعديلات ففى القرن السابع و الثامن عشر زينت بالبورسلين بالإضافة إلى اللوحات الرائعة بها و الأثاث الفاخر الذى يجذب الإنتباه فعليك بإلتقاط الصور التذكارية بداخلها كما أن بها حديقة جميلة للورود و متحف للشمع و محمية الطاووس التى سيسعد أطفالك برؤيتها بالتأكيد كما يوجد بها متاهة خاصة بالأطفال لمزيد من اللعب .

و ما يميز القلعة أنها توفر للزوار إمكانية الإقامة بها فيمكنك تأجير أحد غرفها لتجربة الإقامة فى قلعة أثرية حيث الأثاث الرائع , الغرف بها مقارع بدائية بدلا من أجراس الخدمة و التليفونات و بالتأكيد ستستمتع بإطلالة غرفتك على نهر آفون .

” المدينة القديمة Old City “.. افضل اماكن السياحة في وارويك  ..

المدينة القديمة Old City
المدينة القديمة Old City

عزيزى السائح إن كنت من محبى الماضى و تريد أن تعيش تجربة الحياة فى الماضى فعليك بالتأكيد زيارة المدينة القديمة فى وارويك حيث ترجع مبانيها إلى القرن السابع و الثامن عشر و من أمثلتها مبنى المحكمة ,قاعة الجورجية , قاعة سير الجميلة و تتميز المدينة بمعمارها الجميل الذى ينال إعجاب السياح أما أفضل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها هو التسوق من السوق الذى يقام كل سبت بالمدينة فهو سوق تاريخى يقام بالمدينة منذ ما يزيد عن 500 عام مضوا , عند زيارتك للسوق ستتمكن من التعرف على العادات و التقاليد فى المدينة كما ستتذوق مجموعة من أشهى الأكلات التقلدية فى البلاد و بالتأكيد عليك بشراء الهدايا التذكارية الجميلة لإعطائها للأهل و الأحباب , عليك بالأخص زيارة شارع سوان و شارع سميث فهما يشتهرا بإنتشار المحلات الجميلة .

” مستشفى اللورد ليستر Lord Leycester Hospital ” .. اهم معالم السياحة في وارويك ..

مستشفى اللورد ليستر Lord Leycester Hospital

توجد فى وسط المدينة , تتكون من عدة مبانى تاريخية رائعة يرجع تاريخها للعصور الوسطى لذا فمعمارها مميز و يستحق المشاهدة , أطلق عليها هذا الإسم نسبة إلى اللورد الأرستقراطى الشهير ” ليستر ” فقد كان محب للخير و تستخدم مبانيها كمنازل خاصة بالجنود كبار السن من عام 1571م و المبانى الأخرى تستخدم فى إقامة بعض الإحتفالات .

” رويال ليمينغتون “.. الاماكن السياحية في وارويك ..

تعد من أفضل المناطق توجد فى الشرق , تتميز المنطقة بإنتشار الينابيع الطبية بها و التى تستخدم فى علاج أمراض مختلفة لتكوينها من عناصر هامة كما توجد العديد من الحدائق و أحواض الزهور و البيوت الزجاجية لتساعد على نمو نباتات من بيئات مختلفة كالصحراوية و الإستوائية كما توجد بالمنطقة المنازل الفيكتورية و الجورجية الجميلة , ننصحك بأخذ جولة بالمنطقة للتعرف عليها و شراء الهدايا التذكارية من المحلات الموجودة بها كما يمكنك الجلوس فى أحد المطاعم و تناول وجبة تقليدية محلية .

” حدائق هيل كلوز Hill Close Gardens ” .. افضل اماكن السياحة في وارويك ..

حدائق هيل كلو Hill Close Gardens
حدائق هيل كلو Hill Close Gardens

عزيزى السائح تعتبر حدائق هيل كلوز من أجمل الأماكن السياحية فى وارويك , تتكون الحدائق من حوالى 16 حديقة فيكتورية جميلة و تتميز بإحاطة المنازل الصيفية لها بأشكالها المميزة كما تمتلأ بالمساحات الخضراء من أشجار الفاكهة و الزهور , تعتبر هذه الحدائق فريدة من نوعها فبها أنواع غير موجودة فى أى مكان أخر , توجد بها معارض مستمرة لبيع الفواكه و الخضراوات و المرطبات من أنواع جيدة و عندما تشعر بالتعب يمكنك تناول مشروب أو وجبة من المقاهى الموجودة بها .

” متحف وارويكشاير ” .. افضل معالم السياحة في وارويك ..

تم إنشاء المتحف عام 1670م , ننصحك بزيارته عزيزى السائح للإستمتاع بمشاهدة مجموعة من أفضل المقتنيات للتاريخ الطبيعى , الجيولوجيا , الآثار و التاريخ الإجتماعى للبلاد .

” نهر آفون Avon River ” .. أهم اماكن السياحة في وارويك ..

 نهر آفون Avon River
نهر آفون Avon River

ننصحك عزيزى السائح بالذهاب فى جولة إلى النهر لقضاء أجمل الأوقات وسط الأجواء الطبيعية الجميلة الخالية من الضوضاء و الزحام و بالطبع عليك بركوب مركب و الذهاب فى رحلة نهرية كما يمكنك الصيد , عليك بالجلوس أمام النهر خاصة فى وقت الغروب للحصول على إطلالة رائعة كما يمكنك تناول الطعام ف أحد المطاعم المطلة عليه .

” حديقة الطاحونة ” .. الاماكن السياحية في وارويك ..

تعد من أفضل المنتزهات فى المدينة فلا يفوتك زيارتها عزيزى السائح , تتميز الحديقة بوجودها على ضفاف نهر ” آفون ” بالقرب من قلعة وارويك و على الرغم من صغر حجمها فهى حوالى نصف فدان فقط و لكنها من أجمل المنتزهات و ذلك بسبب موقعها الجميل كما أن بنائها استغرق حوالى 60 عام .

السفر الى وارويك .. تعرف على أشهى الأكلات فى وارويك ..

تعرف على أشهى الأكلات فى وارويك
تعرف على أشهى الأكلات فى وارويك

عزيزى السائح المطبخ فى وارويك يتأثر بثقافات مختلفة كالصينية و الهندية لذا فهو متنوع كما أنه يحافظ على بعض الأكلات و طريقة طهيها منذ العصور الوسطى كالسمك البحرى و اللحم المطبوخ و الفطائر , من أفضل الأكلات التى يجب عليك تذوقها طبق ” السمك و الرقائق ” يعتبر من أشهر الأطباق فى المنطقة و يدخل فى تكوينه أنواع مختلفة من السمك و لكن أهمها السمك المقدد و أيضا طبق ” الكيبر ” و هو سمك رنجة مدخن أما طبق ” البودينغ الأسود ” فهو طبق شهير عبارة عن لحم يقدم مسلوق أو محمص على شكل نقانق .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق