السياحة في الدنمارك

التسوق في الدنمارك .. تعرف على أفضل خيارات التسوق فى الدنمارك ..

التسوق في الدنمارك .. عزيزى السائح عند زيارتك إلى الدنمارك فأنت مع موعد للتسوق فى عالم الموضة الجميلة حيث المنتجات العصرية الرائعة .

التسوق في الدنمارك ..

التسوق في الدنمارك
التسوق في الدنمارك

عزيزى السائح تشتهر الدنمارك بمناظرها الجمالية الرائعة حيث المبانى الملونة التى يرجع تاريخ بعضها إلى القرن السابع عشر , تتميز المبانى بألوانها و بنائها من الطوب الأحمر كما تنتشر السفن و القوارب الصغيرة على طول مينائها و الأجمل أنها وجهة تسوق رائعة فبها الكثير من المحلات التجارية التى تستحق الزيارة خاصة التسوق في كوبنهاجن .

السفر الى الدنمارك .. تعرف على أفضل الأوقات لزيارة الدنمارك ..

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة الدنمارك
تعرف على أفضل الأوقات لزيارة الدنمارك

عزيزى السائح الدنمارك كمعظم الدول الأوروبية فى طقسها لذا ننصحك بزيارتها فى فصل الصيف فى الفترة من شهر مايو و حتى شهر سبتمبر فهو الوقت المناسب للتنزه و التسوق بإرتياحية و لكن فى هذا الوقت تزدحم المدينة بأعداد كبيرة من الزوار فكن حذر أثناء التسوق حتى لا تتعرض للسرقة كما ننصحك بالحجز المبكر لإيجاد رحلات طيران و إقامة بأسعار مناسبة .

تعرف على مجموعة من أشهر و أفضل أسواق الدنمارك ..

تعرف على مجموعة من أشهر و أفضل أسواق الدنمارك .. 
تعرف على مجموعة من أشهر و أفضل أسواق الدنمارك ..

” سوق فريدركسبرغ ” ..

عزيزى السائح ننصحك بزيارة أسواق المنتجات المستعملة فى الدنمارك فبها ستجد أنواع مختلفة من المنتجات بأسعار مناسبة كما أن جودتها جيدة , لذا عليك بزيارة سوق فريدركسبرغ الذى يعد من أفضل و أشهر أسواق المنتجات المستعملة , يعقد السوق فى نهاية الأسبوع و تحظى هذه الأسواق بإقبال شديد فى الفترة من مايو و حتى أكتوبر و من أفضل أسواق السلع المستعملة أيضا سوق ” أوغاملشتغاند “..

” سوق فسشكتورفيت ” ..

يعتبر من أشهر الأسواق فى الدنمارك حيث يتميز بكثرة المحال التجارية التى تبيع كافة المنتجات من ملابس و شنط و مواد غذائية و غيرها من المنتجات كما يوفر السوق عدد من المطاعم فإذا شعرت بالتعب يمكنك دخول أحدهم وتناول وجبة من الطعام ثم إستكمال جولتك و من أفضل المراكز أيضا ” فريدركسبرغ “.

” سوق لوبيلوندين ” ..

يعد من أفضل الأسواق وأحدثها , تم إنشائه عام 2015م و على الرغم من ذلك فهو يحظى بشعبية كبيرة , يشتهرالسوق بتجديده للمنتجات المستعملة و بيعها مرة أخرى بأسعار رخيصة كما يتميز السوق بتعدد المنتجات به و لكن أكثر المنتجات وفرة به هى الملابس , يبدأ السوق فى العمل من شهر إبريل و حتى شهر أكتوبر من كل عام .

” سوق الحرف اليدوية ” ..

 سوق الحرف اليدوية
سوق الحرف اليدوية

عزيزى السائح إن كنت من محبى الفنون و الصناعات اليدوية فعليك بالتوجه إلى هذا السوق الشهير لتقديمه تشكيلة من أفضل المنتجات اليدوية كالمنسوجات و غيرها من الحرف التى ترتبط بثقافة المنطقة و يظهر ذلك فى أعمال كما ينتشر الفنانيين بالسوق فيمكنك مثلا الحصول على بورتريه مرسوم لك أو لأحد أحبائك و إعطائه له كهدية تذكارية رائعة عند عودتك للبلاد .

يبدأ السوق فى العمل يوم السبت فى الفترة من مايو إلى شهر سبتمبر و يقام السوق بحديقة ” كونجينس نيتورف ” لذا فهو يوفر إطلالة رائعة على النباتات الجميلة و المناظر الطبيعية التى تزيد من متعة التسوق و هو من أفضل خيارات التسوق في كوبنهاجن .

” السوق العتيق “..

يعد من أكثر الأسواق جذبا للسياح فى الدنمارك خاصة لمحبى إقتناء التحف أو محبى شراء الهدايا التذكارية الرائعة , يعتبر من الأسواق الموسمية فيعمل فى الفترة من شهر إبريل و حتى شهر أكتوبر , عند زيارتك له ستجد الكثير من التحف القيمة التى تنال إعجاب الزوار و أيضا المنتجات المصنعة من الخزف الأصلى الرائع و يشارك فى السوق الكثير من تجار التحف الدينماركيين بالإضافة إلى تجار من دول أخرى و لكنه من أغلى الأسواق فى الدنمارك و يرجع ذلك إلى نوعية منتجاته القيمة بالإضافة إلى عراقته .

” سوق عيد الميلاد ” ..

سق عيد الميلاد
سوق عيد الميلاد

يوجد السوق بحديقة تيفولى و هو من أكثر أسواق الدنمارك شعبية فهو ليس سوق تقليدى بل بمثابة مهرجان إحتفالى حيث يتم تجهيز الحديقة و وضع الأضواء بها بالإضافة إلى تزين الأشجار التى تزيد من جمال السوق , يوجد فى السوق ما يزيد عن 50 محل لبيع كل ما يحتاجه الزوار فى أعياد الميلاد كما يوجد به مكان مخصص للهدايا التذكارية و أيضا لعب الأطفال و يوجد بجواره مدينة ملاهى جميلة يمكنك زيارتها مع العائلة لقضاء أوقات ممتعة , يبدأ السوق فى العمل من يوم 19 فى شهر نوفمبر و حتى يوم 31 من شهر ديسمبر فى كل عام .

” متجر ايلامز بوليغاس ” ..

يعتبر هذا المتجر الوجهة المثالية لعاشقات التسوق فبه كل ما تحتاجه المرأة من ملابس بأنواعها , حلى , مستحضرات تجميل , عطور , إكسسوارات و غيرها من المنتجات حتى المستلزمات اليومية للمنزل و التى تستعملها المرأة كما أنه يوفر منتجات تناسب أعمار مختلفة فلا يفوتك زيارته عزيزتى السائحة , من أفضل المراكز أيضا لبيع المنتجات النسائية هو مركز ” فسكتورفت ” الذى تم إنشائه عام 2000م و به ستجدى أحدث الملابس و الأحذية و الشنط و غيرها من المنتجات التى تنال إعجاب النساء و يمكنك شراء الهدايا لصديقاتك .

تعرف على أشهر شوارع التسوق فى الدنمارك ..

تعرف على أشهر شوارع التسوق فى الدنمارك
تعرف على أشهر شوارع التسوق فى الدنمارك

” شارع ستروجيت Stroget ” ..

يعتبر من أفضل الشوارع فى الدنمارك , يوجد فى وسط كوبنهاجن و يمتلأ الشارع بالسياح الباحثين عن أماكن جيدة للتسوق ووأيضا هو من أطول الشوارع فيصل طوله إلى مايزيد عن واحد كيلو متر و به العديد من المحلات التى تقدم منتجات مميزة للزوار و لكن عليك الحذر من المحتالين فهم يخدعوا السياح عن طريق بعض الألعاب التى تظن أن من الممكن الكسب فيها و الحصول على أموال و لكن على الجانب الأخر ستجد العديد من الأشخاص الجيدين يقدموا فنون جميلة للسياح , يوفر الشارع كافة المنتجات كما أنه مكان مناسب للتنزه و إلتقاط الصور التذكارية.

” ساحة البلدية ” ..

عزيزى السائح هذه الساحة الشهيرة تنبض بالحياة ليلا و نهارا فلا يفوتك زيارتها فبها يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية كالتنزه وسطها حيث المساحات الخضراء و الأماكن المخصصة للجلوس و الفرق الموسيقية التى تقدم أفضل أعمالها و بالتأكيد لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية بها , من أجمل الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى هذه الساحة هو التسوق فبها ستجد السكان المحليين يبيعوا هدايا تذكارية للسياح وهى تعبر عن ثقافة المكان .

” شارع كوبنهاجن Copenhagen Street ” .. متعة التسوق في كوبنهاجن ..

شارع كوبنهاجن Copenhagen Street
شارع كوبنهاجن Copenhagen Street

يعد من أفضل الشوارع التى توفر للزوار كافة المواد الغذائية من معلبات , خضار , فواكه و لحوم و ذلك بأسعار مناسبة عن بقية الأماكن و به تقدم مجموعة من الأكلات الدنماركية الجاهزة فننصحك بتجربة الأطباق التقليدية المحلية و لكن احرص على التأكد من نظافتها و به عدد من المطاعم و تقام به المهرجانات و الحفلات الموسيقية المختلفة .

” شارع كوبماغيرغايد ” ..

السفر الى الدنمارك ممتع خاصة عند التسوق بها , عزيزى السائح يعتبر شارع كوبماغيرغايد من أطول الشوارع فى الدنمارك بل و أوروبا , يمتلأ الشارع بالمحلات التجارية التى تقدم أفضل المنتجات العصرية من أزياء , مستحضرات تجميل , تحف , إكسسوارات و غيرها من المنتجات التى تنال إعجاب الزوار كما يوفر الهدايا التذكارية الرائعة و من أشهر الشوارع أيضا شارع ستروغيت و هو من أطول شوارع أوروبا أيضا و يشتهر بتقديمه لأشهر الماركات العالمية كبرادا , شانيل , لويس فيتون .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق