السفر الى ايطاليا

السياحة في تريستي إيطاليا .. إستمتع برحلة رائعة فى تريستي إيطاليا ..

السياحة في تريستي إيطاليا .. عزيزى السائح تعتبر مدينة تريستى من الوجهات السياحية المميزة فى إيطاليا لإمتلاكها العديد من معالم الجذب السياحى .

السياحة في تريستي إيطاليا ..

السياحة في تريستي إيطاليا
السياحة في تريستي إيطاليا

تعتبر مدينة تريستى الإيطالية من أجمل المدن الإيطالية و هى عاصمة منطقة ” فينيتسيا جوليا ” الموجودة بشمال شرق إيطاليا , تتميز بإطلالتها على بحر ” الأدرياتيكى ” كما أن لها تاريخ كبير يظهر آثره فى المبانى الجميلة و تمتاز المدينة أيضا بمناظرها الطبيعية الخلابة فلا يفوتك زيارتها عزيزى السائح عند وجودك فى إيطاليا .

السفر الى تريستي إيطاليا .. تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة تريستي إيطاليا ..

تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة تريستي إيطاليا
تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة تريستي إيطاليا

عزيزى السائح الطقس فى المدينة يتنوع على حسب المنطقة و قربها من البحر و إرتفاعها ففى فصل الشتاء تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح فمتوسطها حوالى 5 درجة مئوية أما فى فصل الصيف فتكون درجات الحرارة متوسطها 23 درجة مئوية و أقصى درجة حرارة 28 درجة مئوية فهى أجواء مناسبة للتنزه و لذا ننصحك بزيارة المدينة فى فصل الصيف .

” ممر باركولا ” .. أهم اماكن السياحة في تريستي إيطاليا ..

يعتبر من أجمل الأماكن الطبيعية فى المدينة و يتميز بإطلالته على البحر الأدرياتيكي , يمتد الممر من الشمال إلى الجنوب على طول البحر و نؤكد لك أنك ستستمتع بقضاء أجمل الأوقات حيث المناظر الطبيعية الجميلة خاصة فى وقت غروب الشمس فألتقط الصور التذكارية لها .

” قلعة ميرامار Miramare Castle ” .. اجمل اماكن السياحة في تريستي إيطاليا ..

قلعة ميرامار Miramare Castle
قلعة ميرامار Miramare Castle

توجد جنوب باركولا و لها إطلالة جميلة على خليج تريستى حيث المياه الفيروزية الرائعة , تم إنشاء القلعة بمنتصف القرن التاسع عشر و يذهب إليها أعداد كبيرة من السياح للإستمتاع بمشاهدة تصميماتها الرائعة و غرفها الرئيسية المزينة بلوحات جدارية رائعة و ستائر فريدة و أثاث فاخر يعود إلى القرن التاسع عشر و تطل هذه الغرف على حدائق كبيرة تمتلأ بالأشجار و الورود و النوافير الجميلة توجد بها بركتين أحدهما لأزهار اللوتس و الأخرى للبجع  لذا فهى وجهة سياحية مميزة تجمع بين التاريخ و الطبيعة فى أجمل صورها , تم إنشائها فى الفترة من 1856 حتى 1860م بتصميم ” كارل يونكر ” .

” قلعة ان جوستو ” .. افضل اماكن السياحة في تريستي إيطاليا ..

تم إنشائها على بقايا قلعة قديمة أخرى و تم بنائها على فترات متباعدة فالجزء الأوسط منها تم إنشائه فى عام 1470م أما الحصن الدائرى عام 1508م و حصن باستيونى عام 1630م فلا يفوتك زيارتها عزيزى السائح فهى بمثابة متحف مفتوح للأسلحة المعروضة فى الهواء الطلق كما تقام بها العديد من المعارض و الفاعليات و بها عدد كبير من الغرف بالإضافة إلى صالة كابرين , توفر القلعة إطلالة رائعة على مدينة تريستى حيث التلال و البحر فعليك بإلتقاط الصور التذكارية بها .

” البلدة القديمة ” .. اهم معالم السياحة في تريستي إيطاليا ..

 البلدة القديمة
البلدة القديمة

عزيزى السائح إن كنت من محبى إستكشاف التاريخ فعليك بزيارة البلدة القديمة فعند تجولك بها ستشعر أنك عدت بالزمن للماضى حيث الهدوء و الشوارع الجميلة المرصوفة بالحصى و المبانى المنبعث منها رائحة الماضى كما أن المنطقة ليس بها مرور للسيارات فتستطيع التجول بها مع عائلتك بإرتياحية و لا يفوتك زيارة المدرج الرومانى بها فهو من أهم المعالم التاريخية بالمنطقة و التى يذهب لرؤيته العديد من السياح .

” ساحة أونيتا ” .. افضل اماكن السياحة في تريستي إيطاليا ..

توجد ساحة أونيتا بالبلدة القديمة فى مدينة تريستى و تعتبر هذه الساحة من أكبر الساحات فى أوروبا و هى مكان رائع لمحبى السير على الأقدام و توفر الساحة إطلالة رائعة على البحر بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم و المقاهى .

و يوجد بالساحة عدد من المعالم السياحية المميزة مثل قصر ديل مونيسيبيو و غيره من المعالم التى تستحق المشاهدة التى توضح جمال العمارة الكلاسيكية , يوجد بالقرب منها ساحة ديل بورسا و من أشهر الساحات أيضا ساحة سانت انطونيو تعرض بها الأفلام السينمائية و مهرجان تريست فيلم بالإضافة إلى المحلات التجارية .

” فيتوريا Vittoria Light ” .. الاماكن السياحية في تريستي إيطاليا ..

فيتوريا Vittoria Light
فيتوريا Vittoria Light

تم إنشائها عام 1923م و هى منارة للنصر توجد فوق تلة غريتا و تتميز بإرتفاعها الذى يصل إلى 68 متر فوق مستوى سطح البحر فهى من أطول المنارات بالعالم و تم تصميمها على يد المهندس المعمارى ” تريستان اردوينو ” و للوصول إلى أعلاها عليك بصعود 285 درجة لتحصل على منظر جمالى رائع لما حولها .

” وادى روساندرا Rosandra Valley ” .. الاماكن السياحية في تريستي إيطاليا ..

وادى روساندرا Rosandra Valley
وادى روساندرا Rosandra Valley

يعد من أجمل المعالم الطبيعية فى المنطقة و هو وادى يطلق عليه نفس إسم النهر , يعد الوادى بمثابة حديقة طبيعية كبيرة تجذب إليها الكثير من السياح للإستمتاع بمشاهدة أنواع مختلفة من النباتات و الشجيرات بالإضافة إلى المنحدرات الشديدة التى تعتبر وجهة مميزة لمحبى المغامرة كما يوفر إطلالة على جبال الألب و الكهوف و التركيبات الجيولوجية المختلفة فلا يفوتك زيارته و إلتقاط الصور التذكارية به .

” ساحة يونيتا ديتاليا Piazza Unita D’ltalia ” .. الاماكن السياحية في تريستي إيطاليا ..

ساحة يونيتا ديتاليا Piazza Unita D’ltalia
ساحة يونيتا ديتاليا Piazza Unita D’ltalia

تعد من أكبر الساحات فى أوروبا و هى الساحة الرئيسية بالمدينة , توجد بالساحة الكثير من المبانى الهامة و القصور و هو الآن بمثابة وجهة سياحية رائعة يذهب إليها محبى التاريخ كما تقام بها الحفلات الموسيقية و الفاعليات المختلفة .

” قناة غراندى دى تريست  “..  افضل معالم السياحة في تريستي إيطاليا ..

تم إنشائها عام 1754م بهدف مرور القوارب إلى وسط المدينة و الآن فأن قناة غراندى يوجد حولها الكثير من المحلات التجارية فأشترى منها ما يعجبك من الهدايا التذكارية المميزة و عليك بتناول وجبة إيطالية شهية فى أحد مطاعمها .

” شوارع تريستى ” ..

شوارع تريستى
شوارع تريستى

عزيزى السائح تتمتع هذه المدينة بتاريخ عريق كانت بالماضى جزء من هايسبورغ و بعد ذلك كانت تابعة للنمسا ثم إيطاليا , كما أنها مركز ثقافى هام , عند تجولك فى شوارعها سترى آثار الماضى فى مبانيها و ستشعر بأجواء القرون الوسطى حيث المنازل القديمة و الشوارع الضيقة و المسرح الرومانى الذى يرجع تاريخه لعام 2000م .

” أسواق تريستى ” .. الاماكن السياحية في تريستي إيطاليا ..

ننصحك عزيزى السائح بالتسوق فى المدينة لتوفيرها منتجات مختلفة فستجد الملابس العصرية العالمية و المنتحات الحرفية و اليدوية المعبرة عن المدينة بالإضافة إلى محلات بيع المواد الغذائية بأنواعها فأشترى إحتياجاتك منها .

السفر الى تريستي إيطاليا .. تعرف على أشهى الأكلات و أفضل المطاعم فى تريستي إيطاليا ..

تعرف على أشهى الأكلات و أفضل المطاعم فى تريستي إيطاليا
تعرف على أشهى الأكلات و أفضل المطاعم فى تريستي إيطاليا

عزيزى السائح المطبخ فى المدينة متنوع نظرا لتأثره بمطابخ أخرى فالمدينة تشترك فى حدودها مع سلوفينيا و أيضا فى الشمال توجد النمسا و تتأثر بها المدينة فى أنواع الطعام خاصة الحلويات و لذا نؤكد لك عند زيارتك لمدينة تريستى الإيطالية فأنت مع موعد لتذوق أشهى الأطباق المحلية بالإضافة إلى أطباق عالمية فلا يفوتك تجربة البيتزا الإيطالية أما عن أفضل المطاعم مطعم ” Ristorante Scabar ” و مطعم ” Chimera di Bacco “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق