السياحة في السعودية

افضل فنادق الخبر 5 نجوم .. وأجمل 7 فنادق عالية التقييم

في الخبر تم تخصيص العديد من أماكن الإقامة المختلفة والتي تتناسب مع جميع الفئات، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن افضل فنادق الخبر 5 نجوم

افضل فنادق الخبر 5 نجوم

  • فندق مريديان الخبر

فندق مريديان الخبر
افضل فنادق الخبر5 نجوم

يعتبر فندق مريديان الخبر واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد تحت تصنيف 5 نجوم في الخبر، ويقع فندق ميريديان الخبر  بالقرب من سوق الذهب حيث أنه يبعد عن سوق الذهب حوالي 3 كيلو متر.
يقدم فندق مريديان الخبر الغرف الأنيقة العصرية، والمصممة على الطراز الحديث لتتناسب مع الزوار، كما قد تم تزويدها بمجموعة من الكراسي الأنيقة والمريحة، و خزانة الأمان، وميني بار، إلى جانب مكتب للعمل.
يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها، مسبحًا في الهواء الطلق، إلى جانب مركز للياقة البدنية ( جيم)، ومواقف السيارات المجانية، وغيرها من المرافق المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 164.33$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش
افضل فنادق الخبر5 نجوم

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش وهو واحد من أفضل فنادق الخبر 5 نجوم، والذي يتواجد في موقع مركزي حيث أنه يقع على بعد حوالي 7 دقائق فقط من وسط مدينة الخبر سيرًا على الأقدام.
يقدم الفندق الغرف الفندقية المتميزة، والتي تحتوي على الأثاث الأنيق الفاخر العصري، والذي يمتاز باللمسة العربية الأصيلة، وتحتوي الغرف على منطقة مخصصة للجلوس تحتوي على شاشة تلفاز مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي الغرف على حمامات خاصة مزودة بلوازم الاستحمام المختلفة.
يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف للسيارات وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 159$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق كمبينسكي العثمان الخبر

  • من افضل فنادق الخبر 5 نجوم

فندق كمبينسكي العثمان الخبر
افضل فنادق الخبر5 نجوم

فندق كمبينسكي العثمان الخبر واحد من أشهر وأهم الفنادق التي تتواجد في الخبر والتي تم تصنيفها تحت طائفة فنادق 5 نجوم، والتي تمتاز بتقديمها الخدمات الفندقية على أكمل وجه، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من مراكز التسوق الشهيرة، حيث أنه يقع على بعد دقائق سيرًا على الأقدام من هذه المراكز.
يوفر فندق كمبينسكي العثمان الخبر الغرف الأنيقة العصرية الفسيحة، والتي تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها تلفاز بشاشة مسطحة 47 بوصة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما يوفر الفندق خدمة الغرف المتميزة على مدار الساعة طيلة فترة إقامة الزائر على أعلى مستوى.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 155$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق موفينبيك الخبر

فندق موفينبيك الخبر
افضل فنادق الخبر5 نجوم

يعتبر فندق موفنبيك الخبر واحد من أهم  افضل فنادق الخبر 5 نجوم، والذي يتواجد على طريق الأمير تركي السريع الشهير في الخبر، كما أنه يقع على بعد حوالي ساعة إلا ربع من مطار الملك فهد بالسيارة.
يقدم فندق موفينبيك الخبر الغرف والأجنحة التي تم تصميمها على الطراز الحديث، والتي تقدم للزوار العديد من الإطلالات الرائعة، فمنها ما يطل على البحر ومنها ما يطل على المدينة.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء داخل الفندق، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، ويحتوي مكتب الاستقبال على الموظفين المهرة الذين يجيدون تحدث العربية والانجليزية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 147.88$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق كراون بلازا الخبر

فندق كراون بلازا الخبر
افضل فنادق الخبر5 نجوم

فندق كراون بلازا الخبر من أشهر الفنادق التي تتواجد في الخبر، والتي توجد تحت تصنيف فنادق خمس نجوم، نظرًا لتقديمها الخدمات الفندقية على أعلى مستوى وبأعلى جودة، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من مجمع الراشد، حيث أنه يبعد عن هذا المجمع حوالي 500 متر فقط.
يقدم فندق كراون بلازا الخبر الغرف المكيفة، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، كما تحتوي الغرف على حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام المختلفة وأردية الاستحمام الناعمة القطنية البيضاء، كما قد تم تزويد جميع الغرف بمرافق لصنع الشاي والقهوة، كما تمتاز الغرف باحتوائها على الأثاث المتين والمراتب المريحة، والفراش النظيفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 99.38$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق القصيبي

فندق القصيبي
افضل فنادق الخبر5 نجوم

يعتبر فندق القصيبي واحد من أهم  وافضل فنادق الخبر 5 نجوم ، ويتواجد هذا الفندق في أكثر الأماكن المتميزة في الخبر، حيث أنه يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط من كورنيش الخبر.
يوفر فندق القصيبي فيلات وغرف داخل الفندق  من فئة الخمس نجوم، حيث أنه قد تم تصميمها على أعلى مستوى، وتحتوي الفيلا على غرف النوم وغرفة للمعيشة ومطبخ مزود بلوازم الطهي المختلفة، كما تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومنها شاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما يوفر الفندق جميع أنواع الغرف الفردية والمزدوجة والعائلية بجميع أحجامها المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 92.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق ورويك الخبر

فندق ورويك الخبر
افضل فنادق الخبر5 نجوم

فندق ورويك الخبر ويعتبر من افضل فنادق الخبر 5 نجوم ، والذي يمتاز بموقعه، حيث أنه يتواجد بالقرب من كورنيش الخبر، فهو يقع على بعد حوالي 700 متر فقط من كورنيش الخبر.
يوفر فندق ورويك الخبر الغرف العصرية، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث لتناسب الزوار، وقد تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة، كما يوفر الفندق للزوار جميع أنواع الغرف الفردية والمزدوجة والعائلية ويقدم لهم خدمة الغرف على مدار الساعة.
يقدم الفندق للزوار خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الاقامة، ويوفر مركزًا للياقة البدنية (جيم)، إلى جانب ميبح ومواقف السيارات ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 137.8$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق