السياحة في آرهوس الدنماركية .. تعتبر آرهوس من المدن الهامة فى الدنمارك وهى الآن مركز سياحى وثقافى وتجارى هام بالبلاد فعليك بزيارتها .

السياحة في آرهوس الدنماركية ..

السياحة في آرهوس الدنماركية
السياحة في آرهوس الدنماركية

تعتبر آرهوس ثانى اكبر مجن الدنمارك , توجد شرق البلاد فى شمال مدينة كوبنهاجن الشهيرة وتوجد بداخل آرهوس مجموعة من المدن الصغيرة مثل هاسله و سكايبي وبرابرانند ويصل تعداد سكانها إلى 259 ألف نسمة .

وعلى الرغم من مرور المدينة باحداث صعبة كحروبها ضد السويد بالقرن السابع عشر وأيضا تعرضها للإحتلال من القوات الألمانية بالقرن التاسع عشر ولكنها إستطاعت ان تنمو من جديد منذ القرن العشرين لتصبح الآن وجهة سياحية مميزة فى الدنمارك .

” ميناء آرهوس ” .. افضل معالم السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

ميناء آرهوس
ميناء آرهوس

يعتبر هذا الميناء من اهم الموانى فى الدنمارك حيث السفن مختلفة الانواع والأشكال بالإضافة إلى القوارب والمراكب الصغيرة الملونة مما يعطى للميناء منظر جميل فعليك بزيارته والذهاب فى جولة به بأحد المراكب للإستمتاع بصيد الأسماك وننصحك بتناول وجبة فى أحد المطاعم الموجودة بالمنطقة خاصة طبق من الماكولات البحرية الطازجة ونؤكد لك انك ستستمتع بتناول الطعام وسط هذه الاجواء الجميلة والإطالة على المياه .

” متحف The ARoS Aarhus Kunstmuseum ” .. اهم معالم السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

" متحف The ARoS Aarhus Kunstmuseum " .. اهم معالم السياحة في  آرهوس الدنماركية ..
” متحف The ARoS Aarhus Kunstmuseum ” .. اهم معالم السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

عزيزى السائح إن كنت من عشاق الفن فعليك بزيارة هذه المتحف الجميل حيث يهتم المتحف بالفنون بمختلف أنواعها فعند زيارته ستتمتع بمشاهدة اللوحات الجميلة والقطعة الفنية المميزة لأفضل الفنانيين بالبلاد فلايفوتك إلتقاط الصور التذكارية بجانبها كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية الفنية من المحلات الموجودة بجانب المتحف الموجود بالبلدة القديمة فى آرهوس .

” منطقة Friheden ” .. اجمل اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

" منطقة Friheden " .. اجمل اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..
” منطقة Friheden ” .. اجمل اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

تعتبر هذه المنطقة من افضل اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية لذا يذهب إليها الكثير من السياح ويصل عددهم حوالى مليون ونصف المليون فى العام نظرا لإمتلاكها مجموعة من أفضل معالم الجذب السياحى فلا يفوتك زيارتها وقضاء أجمل الاوقات بها .

” متحف مويسغارد ” .. افضل اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

يعتبر هذا المتحف من اهم المعالم السياحية فى مدينة آرهوس فعليك بزيارته هزيزى السائح كما أنه مصدر هام لدخل المدينة نظرا لزيارته السياح له باعداد كبيرة لمشاهدة القطع الفنية والأثرية القيمة الموجودة به وإليه تذهب الرحلات السياحية بإستمرار فعليك بالإشتراك فى أحدها نظرا لتوفير مرشد سياحى يوضح للزوار الكثير حول مقتنيات المتحف والىن آرهوس بها عدد كبير من الفنادق لخدمة السياح وبها ما يزيد عن 30 معلم سياحى يستحقوا المشاهدة .

” المدينة القديمة فى آرهوس “.. أهم اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

" المدينة القديمة فى آرهوس ".. أهم اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..
” المدينة القديمة فى آرهوس “.. أهم اماكن السياحة في  آرهوس الدنماركية ..

عزيزى السائح إن كنت من محبى التاريخ فعليك بزيارة المدينة القديمة فى آرهوس فهو الجزء الأكثر جمالا فى المدينة نظرا لأجوائها القديمة الهادئة حيث المنازل البسيطة بعمارتها الجميلة وألوانها المميزة وتصميمها من الاخشاب فبالطبع إلتقط الصور التذكارية بها وأجلس فى أحد المقاهى بالصباح الباكر وتناول وجبة أفطارك فى هذه الاجواء الجميلة إلى جانب كوب من القهوة او الشاى ثم بعض الحلويات الدنماركية الشهية ومن ثم تجول بالمدينة وأشترى الهدايا التذكارية من المتاجر المنتشرة فى شوارعها وننصحك بشراء المنتجات المصنعة يدوية .

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *