السفر الى تركيا

ملاهي في إسطنبول .. تعرف علي أشهر الملاهي والأماكن الترفيهية في إسطنبول.

تتميز إسطنبول بالعديد من أماكن الترفيه والملاهي لكل أفراد العائلة حيث تعتبر هذه الأماكن من أهم معالم إسطنبول السياحية ولذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف علي أشهر ملاهي في إسطنبول

ملاهي في إسطنبول Istanbul

فيا لاند إسطنبول

من أكبر مدن الملاهي والألعاب في إسطنبول وتعتبر كذلك أضخم مدينة ألعاب في تركيا ويرجع ذلك إلي إتساع مساحتها حيث تبلغ 2,5كم مربع مايعادل بالتقريب مساحة ملعب لكرة القدم ،وتضم عدد كبير من مختلف الألعاب الكهربائية والملاهي فهي تجمع بين المغامرة والترفية والتسوق لذلك هي المفضلة عند كل أفراد الأسرة وهي أمنة ومصممه وفق معايير السلامة ولقد اشترك في تصميممها فريق من الخبراء في مجال الترفيه من كل أنحاء العالم.
فتتعدد الأنشطة التي يمكن أن تمارس فيها:
كتوفر أماكن لتلقين الأطفال الأنشطة التعليمية والتربوية .
تتوفر بها الألعاب التي تناسب الأطفال والكبار فيستمتعوا بأوقاتهم.

فيالاند اسطنبول-ملاهي في إسطنبول Istanbul
فيالاند إسطنبول-ملاهي في إسطنبول Istanbul

بوستانجي لونابارك

إحدي أشهر مدن الملاهي في مدينة إسطنبول سميت ببوستانجي لقربها من محطة بوستانجي فهي لاتبعد عنها إلا 10 دقائق وتضم مدينة الملاهي الكثير جدا من الألعاب الكهربائية المناسبة للصغير والكبير والتي تأخذهم لعالم من المرح والمغامرة وكذلك توجد مساحات لركوب الخيل .
الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة ملاهي بوستانجي لونابارك لكل أفراد العائلة:
حيث تجد هناك ألعاب للأطفال التي تدخل البهجة والسرور علي قلوب الأطفال كلعبة البيت المجنون الذي يتأرجح بهم و لعبة الأحصنة الدوارة .
هناك ألعاب مخصصة للكبار كلعبة ejection seat لعبة تشبه المنجنيق فتقذف بهم عاليا في السماء ولذلك تعتبر أكثر الألعاب جرأة.
ألعاب مخصصة للأسرة معا أو لكلا النوعين كبير وصغير تعطي للمشاركة متعة وإثارة كلعبة السيارات ، ولعبة الأخطبوط.

بوستانجي لونابارك-ملاهي في إسطنبولIstanbul
بوستانجي لونابارك-ملاهي في إسطنبولIstanbul

ملاهي مائية بإسطنبول
أكوا مارينا

من مدن الألعاب المائية في إسطنبول التي ترغب بالطبع في الذهاب إليها أنت وعائلتك في إحدي رحلاتكم الصيفيه العائلية فهي تحتوي علي العديد من الألعاب المائية الحديثة والممتعة والملائمة للجميع وستجعل أجازتك مليئة بالمغامرة والمرح والإثارة حيث يمكنك الإستمتاع بجمال الحدائق والطبيعة الخضراء والماء مع الألعاب المائية والمنزلقات ، يوجد بها حوض سباحة شاسع جدا ومسبح خاص فقط للأطفال.

أكوا مارينا-ملاهي في إسطنبولIstanbul
أكوا مارينا-ملاهي في إسطنبولIstanbul

أكوا دولفين

إحدي أجمل مدن ملاهي الألعاب المائية في إسطنبول تعطيك متعه لاتنتهي وتجربة رائعة فبها ألعاب مائية ممتعه وتحتوي علي العديد من المزالق ،وحمامات السباحة ،وبها صالات مخصصه لعرض رقصات الدولفين الرائعة ،والشهيرة والمبهجة.
حدائق ترفيهيه ممتعه في إسطنبول

أكوا دولفين-ملاهي في إسطنبول Istanbul
أكوا دولفين-ملاهي في إسطنبول Istanbul

أكواريوم إسطنبول

تعتبر أكبر حديقة للحيوانات المائية بالشرق الأوسط فهي حديقة ذات مساحه وحجم كبيرين وبها عدد كبير من المخلوقات البحرية والأحياء المائية ولذلك لها ترتيب متقدم علي مستوي العالم ، وهي من الأماكن الترفيهية التي تعطيك الإحساس بالمتعه والاثارة تقع بالقرب من شاطئ البحر في منطقة فلوريا الذاهب إليها سيري من المخلوقات مايبهجه
من الأنشطة التي يمكنك الإستمتاع بها في أكواريوم :
تستطيع مشاهدة العروض المائية والمشاهد الخاصة بالأسماك البحرية فهي تحتوي علي 15 ألف كائن بحري سشمل الطيور والبرمائيات والزواحف و1500 نوع من الأسماك .
يتم تنصيف الأحياء البحرية بها في أحواض كحوض للأحياء البحرية الموجودة في البحر المتوسط وحوض للأحياء البحرية في البحر الاحمر .
يستمتع الزائر للأكواريوم بمشاهدة البرمائيات أيضا من ضفادع وتماسيح وأفاعي .
رحلة تعليمية للأطفال للتعرف علي مخلوقات قاع البحر .

اكواريوم إسطنبول-ملاهي في إسطنبول Istanbul
أكواريوم إسطنبول-ملاهي في إسطنبول Istanbul

 

دولفيناريوم إسطنبول

من أجمل وأروع وأكبر مراكز لعروض الدولفين الرائعة في قارة أوروبا حيث تقام بها عروض الدولفين طوال العام ففي دولفيناريوم يمكنك المشاهدة الحية لأروع المخلوقات البحرية الدولفين وكذلك اللعب معاها .

دولفيناريوم إسطنبول -ملاهي في إسطنبول Istanbul
دولفيناريوم إسطنبول -ملاهي في إسطنبول Istanbul

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق