أمريكا الشمالية

المقاهي في نيويورك .. تعرف على أفضل وأشهر المقاهي بنيويورك

المقاهي في نيويورك ، حيث تمتلئ مدينة نيويورك بأفضل وأحسن المقاهي المميزة ، حيث تجد الكثير من المقاهي التي تقدم لك المذاق المميز للقهوة والاستمتاع بتناول القهوة .

المقاهي في نيويورك ..

سويت شوب SWEATSHOP ..

سويت شوب SWEATSHOP .
سويت شوب SWEATSHOP .

تعتبر من أفضل المقاهي في نيويورك ، و يشتهر المقهى بطراز ملبورن حيث أن جزء منه هو المقهى أما الجزء الآخر أستوديو ،افتتحه شخصين من المبدعين من استراليا منذ فترة ، كما يتمتع المكان بالإضاءة والهواء الطلق حيث قام بتصميمه الثنائي الاستراليين لتقديم أعمالهم وللاستمتاع بمذاق وتناول القهوة.

توبيز أستيت كوفي TOBY’S ESTATE COFFEE ..

يعتبر من أروع المقاهي في نيويورك ، حيث يقع مقهى توبيز استيت في زاوية رائعة في غرب المدينة كما أن هذا المكان يعد مقصدا مميزا ومبهرا للقهوة ،كما تشمل القهوة مجموعة ضخمة من الأكلات ، ومنها الإفطار الذي يؤخذ من الوجبات المنزلية والأطباق المحلية .
كما أن المكان يتمتع بإضاءة عالية ومعرض للهواء مع حوائط الطوب الأبيض ويمتلك طاولات خشبية للجلوس وواجهة من الشبابيك الضخمة للاستمتاع برؤية الشارع والمارة به .

هابي بونز Happy Bones..

 

هابي بونز يعد أحد المقاهي الصغيرة الممتعة في نيويورك ، حيث يعمل المقهي على أن يقدم قهوة مميزة وتعتبر من أفضل القهوة والتي تساعد سكان نيويورك على الإيقاط والنشاط والعمل ، كما تتواجد في موقع ممتلئ بالأعمال الفنية المحلية ومخطوطات تجذب الاهتمام من كل أرجاء العالم .
وتعد القهوة مصدر إلهام وشغف في كل فنجان قهوة تعمل على تقديمه ، كما أن المكان مضئ ويتمتع بالنظافة ، ورغم صغر مساحته إلا أنه يعد الموقع المميز والمثالي لتذوق فنجان من القهوة مع كعكة ذو طعم رائع من أوفنلي أو دونات ذات حجم كبير .

مقهى جازولين ألي GASOLINE ALLEY COFFEE..

مقهى جازولين ألي GASOLINE ALLEY COFFEE..
مقهى جازولين ألي GASOLINE ALLEY COFFEE..

تشتهر مدينة نوهو بورش ميكانيكا السيارات ومحطات البنزين، حيث تزخر بالعديد من المقاهي الرائعة والجميلة والمميزة مثل جازولين ألي.
وهس تعد أحد المقاهي الأنيقة الجميلة والتي تعطي مساحة كبيرة لدخول الشمس من خلال النوافذ الزجاجية االضخمة التي تفتح ذراعيها خلال فترة فصل الصيف ، كما تعمل على إمداد المتاجر الصغيرة بالإحساس بالهواء الطلق من خلال المساحة المفتوحة وتعمل على تقديم القهوة ذات المذاق المميز إضافة إلى الحلويات اللذيذة من سيسليا.

مقهى ثيرد ريال THIRD RAIL COFFEE

مقهى ثيرد ريال THIRD RAIL COFFEE
مقهى ثيرد ريال THIRD RAIL COFFEE

ثيرد ريال تعتبر من أفضل المقاهي في نيويورك ، وتعمل على تقديم قهوة قوية تتمتع بنكهة مميزة وجريئة لتعطي مذاق مميز وبداية رائعة لليوم في مكان هادئ ومميز يعطيك الإحساس بالدفء ، كما يتميز المكان بفريق عمل مميز يعرف الزائرين الذين يأتون بانتظام للمقهى .
كما أن حبوب القهوة يتم جلبها من من ستامب تاون والمخبوزات والحلويات يتم الحصول عليه من المواقع المفضلة في نيويورك بجانب الدونات.

مقهى ستامب تاون STUMPTNOW COFFEE ROASTERS

تمتلك مقهى ستامب تاون أحد العلامات التجارية الجديدة والمستحدثة في المدينة كما تعد من أفضل القهاوي التي يعشقها السكان في مدينة نيويورك .

ويحتل المقهى مساحة ضخمة ذات ديكورات مميزة ، ومنها خشب البلوط الأبيض والأرضيات المتعرجة كما أن الحوائط مصنوعة من الطوب وأسطح الرخام ، وجاء التصميم بشكل رائع ليعطي للزبائن الإحساس بالراحة والسكينة خلال شراب وتذوق القهوة والذي قد لايكون من أحسن أنواع البلد في المدينة بل في البلد بكاملها .

مقهى بلو بيرد BLUEBIRD COFFEE SHOP ..

قد تنتشر العديد من المقاهي في مدينة نيويورك أما بلو بيرد فلها سحر يختلف عن المقاهي الأخرى فقد يختاره البعض من بين العديد من المقاهي لاحتساء القهوة ذات المذاق المميز والممتع مع القليل من العجائن الطازجة .

ويتوفر في المطعم بعض السندويتشات التس يتم تناولها مع القهوة ومنها ساندويتشات الجرانولا الطازجة التي يتم تحضيرها في المنزل وأنواع الإسبرسو الشهية ذات مذاق رائع وذلك وسط الشمس الساطعة .

مقهى توبيز استيت TOBY’S ESTATE COFFEE ..

مقهى توييز استيت هو أحد المقاهي الصغيرة ويفع في بروكلين ، كما أنه ليس مقهى فقط ولكنه محمصة للقهوة ، حيث يعمل على توريد أجود وأحسن أنواع القهوة في العالم .

وتتم عملية التحميص لكل قهوة لوحدها بهدف إضفاء مذاق مميز للقهوة ، حيث يتم تناولها في المكان الضخم المعرض للهواء والشمس ، ويتم تقديم القهوة مغطاه مع نكهات مميزة سواء حلوة أو مرة حسب رغبة الزبون .

مقهى إل راي EL REY COFFEE..

مقهى ال راي هو أحد المقاهي العصرية في نيويورك والتي تتمتع بسحر مميز في ناحية الشرق ، كما يمكن للشخص أن يجلس لاحتساء القهوة اللذيذة والاستمتاع بمذاقها الجيد وسط الشمس المشرقة والهواء العليل مع تناول المعجنات التي يتم إعدادها بالمنزل ، كما يتيح المقهى القهوة الفيتنامية المثلجة والتي تتكون من البن الداكن المحمص والذي يتم مزجه مع اللبن الثقيل المحلى.

مقهى أوست OST CAFÉ..

هذا المقهى يمتلك طراز مميز فديكوراته تشابه ديكورات أوروبا خلال القرون الوسط ، كما أن حوائطه مصنوعة من الطوب المفتوح ، وينتشر على أرضياته المبلطة بشكل رائع الكراسي المخملية وسط الهواء العليل الذي يأتي من النوافذ والأبواب الضخمة ، مما يعطي للفرد الشعور بالبهجة والراحة في تناول فنجان القهوة اللذيذ مع المخبوزات الطازجة.

مقهى بيرش BIRCH COFFEE..

هي ثاني المقاهي الخاصة ببيرش ، وتعتبر من أفضل وأحسن المقاهي في مدينة نيويورك ،كما يتمتع المكان بالشاعرية ويعد القهوة اللذيذة ذات المذاق الجيد للزبائن مع تناول الكوكيز المعد في البيت والمافن وغيرهما من العجائن ،كما أن المكان يعطيك الإحساس بالراحة والطمأنينة والدفء مع فريق عمل مميز وودود.

مقهي لاكولومب توريفاكتيون LA COLOMBE TORREFACTION..

تعتبر مقهي لاكولومب توريفاكتيون من أجمل المقاهي في نيويورك حيث يقبل عليها الكثيرون للاستمتاع ببن فلاديفيا المحمص والذي يتميز بمذاق لذيذ ،ويتم تقديمه في أكواب من الخزف اليدوي.

ويعد المكان من أجمل الأماكن التي تقدم القهوة ، حيث تزينه الشبابيك الزجاجية الكبيرة وطاولات خشبية ، كما يشعر الفرد بالاستمتاع باحتساء القهوة اللذيذة
المكان من أجمل الأماكن التي تقدم القهوة ، حيث تزينه الشبابيك الزجاجية الكبيرة وطاولات خشبية ، كما يشعر الفرد بالاستمتاع باحتساء القهوة اللذيذة وسط ابجو الهادئ المريح ، وعمال يجتهدون في تقديم أفضل مالديهم من خدمة مميزة للزبائن .

«أبريشو» ..

تتواجد داخل ويست فيلدج، وتقوم بتقديم قهوة بالتقطير، تم تخميرها داخل الفنجان بدلا من كونها تنسكب من وعاء للقهوة.

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق