السفر الى ايطاليا

الملاهي في روما : و أجمل 6 ملاهي ترفيهية

لطالما كانت روما وجهة مليئة بالمتعةة والمرح سواء بسبب أطعمتها الشهية من البيتزا والمعكرونة والمثلجات، أو بسبب وجهاتها الأثرية الخلابة التي تجذب السياح من مختلف الأعمار والأذواق.

الملاهي والوجهات الترفيهية المختلفة معلم آخر هام يضفي جو من المرح على روما، ويسمح لك بقضاء عطلة لا تنس. ضمن كل هذا التنوع قد يصعب عليك اختيار الوجهة الأفضل ضمن ملاهي روما التي تناسب زوقك واحتياجتك.

إليك قائمة الملاهي في روما

   رينبو ماجيكلاند Rainbow Magicland

رينبو ماجيكلاند أكبر مدن الملاهي في روما فعبارة عن مكان متكامل يضم؛ مختلف الألعاب الترفيهية بجانب المطاعم ومحلات بيع الهدايا وكل ما تريد من أغراض.

تمتد مساحتها لستمائة متر مربع، وتشمل ثمانية وثلاثين مكان للعب والعروض مثل العجلات الدوارة والمزالج المائية وقلعة خاصة بالشخصيات الكرتونية ما يجعلها من أفضل ملاهي روما للأطفال.

لا تنس زيارة القبة السماوية الخاصة بالمكان،ولاتي تسمح لك بالتعرف على العلوم الكونية ومشاهدة مناظر مميزة للكواكب والنجوم.

رينبو ماجيكلاند Rainbow Magicland

   أكوابيبر Aquapiper

أكوابيبر من أفضل ملاهي وبمثابة حديقة مائية مليئة بألعاب ممتعة مثل المزالج وبرك المياه، وتعتبر أول الملاهي المائية في روما.

يوجد عدد كبير من المطاعم والمقاهي ومتاجر الهدايا بجميع أرجاء المكان، ما يضمن لك قضاء وقت ممتع دون الشعور بالحاجة لأي شيء.

أكوابيبر Aquapiper

   هيدرومينيا Hydromania

هيدرومينيا من أمتع الملاهي في روما تجدها محاطة بتنوع كبير في الحياة النياتية الأستوائية، بجانب الألعاب المائية التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء إيطاليا والعالم.

تشمل ركوبات أتش تو أوه الشهيرة، وبركة سباحة متحركة، وجاكوزي، وبرك سباحة للأغراض الرياضية. توفر ألعاب مائية خاصة بالأطفال الصغار بجانب ثلاث برك مياه مليئة بالألعاب، والمزالج، والشلالات.

تصنف ضمن أكبر مدن الملاهي في روما بسبب مساحتها الكبيرة، وتحوي أربع ساحات للطعام تقدم أطباق محلية وعالمية. تفتح أبوابها خلال أشهر الصيف فقط بداية من يونيو حتى سبتمبر.

هيدرومينيا Hydromania

   أكوافليكس Aquafelix

وجهة أخرى ضمن الملاهي المائية في روما توفر عروض ممتعة، ومزالج مائية، وبرك سباحة، وشلالات، وجاكوزي بجانب غرفة ساونا كي يستمتع الكبار بوقتهم أثناء لعب الصغار.

تحوي أكوافليكس محلات لصنع البيتزا، ومطاعم، ومقاهي كي تستمتع بتجربة الطعام أثناء اللعب ما يجعل منها واحدة من أبرز الملاهي في روما.

أكوافليكس Aquafelix

   زومارين Zoomarine

زومارين من أفضل ملاهي روما حيث؛ توفر تنوع كبير في الوجهات والألعاب المفضلة لجميع الأطفال. بداية من العجلات الدوارة والأرجوحات المختلفة حتى المزالج.

توفر عروض ممتعة ومرحة للدلافين وحيوانات مائية أخرى، بالإضافة إلى عروض خاصة بالصقور وعروض تعليمية وتثقيفية للأطفال ما يضعها ضمن أبرز الملاهي في روما. تفتح مدينة الملاهي تلك أبوابها في فصل الصيف فقط من إبريل حتى أكتوبر.

زومارين Zoomarine

   عالم شينشيتا Cinecittà Wolrd

عالم شينشيتا وجهة أخيرة يجب زيارتها عند التوجه إلى روما حيث؛ توفر سبع عروض مختلفة يوميا للزوار من مختلف الأعمار، وتضم ست عوالم مختلفة بجانب منطقة مخصصة للألعاب تشمل أفعوانية ضخمة.

تحوي منطقة خاصة تمثل شكلروما القديمة، وأخرى عبارة عن غابة مخصصة لألعابالمغمارة والتشويق، وهناك أماكن مخصصة لتصوير وتجسيم مجموعة من الأفلام المحببة لللكبار والصغار.

مثل؛ هاري بوتر، حرب العوالم، الخاتم، إنديانا جونز، إنفرنو، بن هور المذكور، ذا أفياتور، وذا أكسورست.

عالم شينشيتا Cinecittà Wolrd
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق