السفر الى ايطاليا

السياحة في أومبريا ايطاليا : دليلك السياحى لقضاء رحلة مميزة بالقلب الأخضر لإيطاليا ” أومبريا ” ..

السياحة في أومبريا ايطاليا .. تمتلك المدينة العديد من المناظر الطبيعية الرائعة كالمساحات الخضراء والتلال وبساتين الزيتون ومزارع العنب فلا يفوتك التنزه بها .

السياحة في  أومبريا ايطاليا ..

السياحة في  أومبريا ايطاليا
السياحة في  أومبريا ايطاليا

عزيزى السائح على الرغم من أن مدينة أومبريا ايطاليا لا تنال الشهرة كغيرها من المدن و لكن ذلك لا يقلل من كونها منطقة سياحية جميلة لتوفيرها عوامل الجذب السياحى التى تنال إعجاب السياح فبها المناظر الطبيعية التى تأسر القلوب فعليك بالذهاب إلى الغابات و حقول عباد الشمس و بساتين المشمس كما تمتلك المدينة محميات طبيعية رائعة بها أنواع مختلفة من الحيوانات البرية و أيضا تمتلك تاريخ عريق , لذا ننصح بأن تكون هذه المدينة ضمن قائمة زياراتك فى إيطاليا .

لزيارتها عليك بحجز الطيران و الذهاب إلى مطارها الدولى ثم عليك بإستقلال زيارة للذهاب لمكان إقامتك فى وسط المدينة .

السفر الى أومبريا ايطاليا .. تعرف على أفضل الأوقات لزيارة أومبريا ..

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة أومبريا
تعرف على أفضل الأوقات لزيارة أومبريا

عزيزى السائح الطقس فى أومبريا يساعد على التجول بها طوال العام و أفضل وقت لزيارتها هو فصل الربيع حيث تكون المدينة فى أجمل صورها حيث الوديان الجميلة و الجبال التى تملأ سفوحها النباتات .

” بحيرة تراسيمينو  Lake Trasimeno ” .. اجمل اماكن السياحة في أومبريا ايطاليا ..

بحيرة تراسيمينو  Lake Trasimeno
بحيرة تراسيمينو  Lake Trasimeno

توجد على الحدود مع توسكانا بالقرب من فيلا مونتى و تصل مساحتها إلى 128كم مربع , هى من أجمل الأماكن السياحية نظرا لإطلالتها الرائعة على الجبال و الوديان الخضراء و أشجار الزيتون التى يصل عددها إلى 3000 شجرة و عمر بعضها يصل إلى 200 عام و حقول عباد الشمي و أشجار البلوط , كما يحيط بها معالم ترجع للعصور الوسطى لذا فهى وجهة مثالية للتنزه و إلتقاط الصور التذكارية و بالطبع عليك بركوب قارب للتنزه بها و صيد الأسماك , يمكنك ركوب الدراجات الهوائية أمامها أو ركوب عربات الدفع الرباعية و ننصحك بتناول وجبة أمامها خاصة وجبة العشاء .

” شلالات كاسكات ديلي مارموري Cascate delle Marmore  ” .. افضل معالم السياحة في أومبريا ايطاليا ..

شلالات كاسكات ديلي مارموري Cascate delle Marmore
شلالات كاسكات ديلي مارموري Cascate delle Marmore

تعتبر أكبر شلالات صناعية فى قارة أوروبا و تم تشييدها فى عصر الرومان , تعتبر من اجمل الاماكن السياحية فى المدينة فلا يفوتك زيارتها لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة كالتنزه سيرا على الأقدام أمامها و ركوب الدراجات الهوائية و إلتقاط الصور التذكارية بجانها .

” ساحة ديل بوبولو Piazza del Popolo ” .. أهم اماكن السياحة في أومبريا ايطاليا ..

عليك بزيارتها عزيزى السائح فى الصباح الباكر للجلوس بأحد مقاهيها و تناول فطار من المخبوزات الإيطالية الشهية إلى جانب كوب من القهوة و التعرف على المحليين و شراء الهدايا التذكارية من المنتجات اليدوية فالساحة بها ورش لصناعتها إلى جانب جمال المعمار بها .

” قرى أومبريا ” .. افضل اماكن السياحة في أومبريا ايطاليا ..

قرى أومبريا
قرى أومبريا

تضم مدينة أومبريا مجموعة من القرى الجميلة التى تستحق الزيارة مثل غوبيو , فولينو , سبوليتو و تودي , عند زيارتهم ستستمتع بالتجول فى شوارعهم حيث الأجواء المنعشة و المشاهد الطبيعية الرائعة .

الاماكن التاريخية .. افضل اماكن السياحة في أومبريا ايطاليا ..

عزيزى السائح كما وضحنا أن المدينة بها مجموعة من المعالم التاريخية و ننصحك بزيارتها خاصة المبانى الرومانية القديمة كالمقابر , الحمامات , الطرقات , المدرجات و المنازل القديمة .

” منطقة أسيزي Assisi ” .. اهم معالم السياحة في أومبريا ايطاليا ..

منطقة أسيزي Assisi
منطقة أسيزي Assisi

توجد على بعد 50 كم من فيلا مونتى , تتميز هذه المنطقة بشهرتها المحلية لذا ستتعرف من خلالها على السكان المحليين كما أنها وجهة ثقافية و تاريخية هامة لذا تم ترشيحها لتصبح عاصمة للثقافة فى عام 2019م , عليك بالتجول وسط أزقتها و إلتقاط الصور التذكارية لها خاصة لوقوعها فوق هضبة كما يوجد بها مطاعم صغيرة تقدم مأكولات إيطالية شهية .

” حضور مهرجانات أومبريا ” ..

عزيزى السائح من أفضل الأنشطة الترفيهية التى يمكنك القيام بها هى حضور المهرجانات التى تقام بها كمهرجان أومبريا للجاز الذى يقام بمنطقة بيروجيا فى شهر يوليو من كل عام منذ 1973م إلى جانب مهرجانات تقدم الموسيقى الكلاسيكية و الأوبرا .

الإقامة فى أومبريا .. فيلا مونتي سولاري Villa Monte Solare ..

فيلا مونتي سولاري Villa Monte Solare
فيلا مونتي سولاري Villa Monte Solare

عزيزى السائح يعتبر هذا الإسم مكان رائع للإقامة حيث الأناقة و التراث العريق , يرجع هذا المبنى للقرن الثامن عشر و يتميز بإحاطة أشجار الزيتون و الليمون له , كان هذا المبنى لأحد الاعيان فى الماضى و هو الآن تحول لفندق ” بوتيك ” يتكون من 25 غرفة و يتميز بحفاظه على ديكوراته و أثاثه حتى الآن .
هو ليس مجرد مكان للسكن بل وجهة ترفيهية ترى بها الأماكن التاريخية و الطبيغية كما يوفر مركز صحى يقدم الكثير من العلاجات و به حمامة سباحة بجوار الجبلحيث الوديان الخضراء , توجد به مدرسة لتعليم الطبخ ينبعث منها روائح شهية فيمكنك الإلتحاق بدرس واحد لتستطيع تخضير المعكرونة الإيطالية و عليك بتجربة أطباق الباستا اللذيذة و أيضا هناك وجبة من المعكرونة خاصة بالفلاحين يقدمها الفندق بطريقة لذيذة , للوصول إلى الفيلا عليك بعبور طريق ممتلأ بالوديان الجميلة .

السفر الى أومبريا ايطاليا .. تعرف على أشهى الاكلات وافضل المطاعم فى أومبريا ..

 تعرف على أشهى الاكلات وافضل المطاعم فى أومبريا
تعرف على أشهى الاكلات وافضل المطاعم فى أومبريا

عزيزى السائح تملك مدينة أومبريا مطبخ يقدم أكلات متنوعة و يعتمد على زيت الزيتون المحلى و الخضراوات كالفاصوليا و اللحوم , أما عن أفضل المطاعم فننصحك بتجربة مطعم ” دوليوم ” يتميز هذا المطعم بتقديمه لأطباق تقليدية شهية كما تتغير قوائم الطعام على حسب الموسم لأن الإعتماد يكون على المنتجات الزراعية المحلية .

و أيضا مطعم ” تراتوريا برونو كوبيتا ” يوجد بمنطقة تشيتا ديلا بييفي و لكن عليك بالحجز المسبق قبل الذهاب إليه لأن المطعم مزدحم جدا , يتميز بتقديمه للمأكولات الإيطالية بأنوعها خاصة اللحوم و البيتزا و يتميز أيضا بحفاظه على نمطه التقليدى و العاملات به ربات بيوت و يطلق عليهم إسم ” ماماز ” .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق