السفر الى ايطاليا

الأنشطة السياحية في فلورنسا : أفضل 9 نشاطات في فلورنسا

تشتهر فلورنسا بكونها وجهة لمحبي الفنون والثقافة حيث؛ تجدها مليئة بالمتاحف والمعارض وكنائس العصور الوسطي جميعها تتمتع بالكثير من القطع الفنية والمنحوتات وغيرهم من الأغراض الرائعة.

ولكن إذا كنت ترغب في ممارسة بعض الأنشطة بعيدا عن تلك الأماكن الاعتيادية، فهناك الكثير والكثير مما تقدمه فلورنسا لزوارها.

إليك أبرز الأنشطة السياحية في فلورنسا

   جولة بالقارب في نهر أرنو Take a boat trip on the Arno

أحد أفضل الأنشطة السياحية في فلورنسا حيث؛ يمكنك الاستمتاع بسحر المدينة مع مناظر طبيعية خلابة وسط جوها الرائع.

تستمر الجولة لحوالي خمسن دقيقة، وتستوعب تلك الزوارق الخشبية اثنى عشر راكب بالجولة الواحدة.

أثناء تجولك بالقارب يمكنك مشاهدة الكثير من آثار ومعالم المدينة، ويتوافر مرشد يتدث باللغة الانجليزية كي يشرح ويحكي بعض القصص المتعلقة بهم، ومن الأفضل حجز مكانك على متن إحدى الجولات مسبقا.

جولة بالقارب في نهر أرنو Take a boat trip on the Arno

   التنزه بالتلال Take a walk in the hills

تحاط المدينة من الثلاث جهات بتلال مغطاه بالكثير من الأشجار، ما يجعل من التنزه بها أحد أبرز الأنشطة السياحية في فلورنسا.

تعتبر وجهة مثالية للاسترخاء قلييلا بعيدا عن الأماكن السياحية المعتادة حيث؛ تجد نفسك محاط بأشجار الزيتون والسرو وأنغام الطيور.

يمكنك التوجه جنوب النهر لتسلق التلة الأسهل، والاستمتاع بالجانب الريفي من فلورنسا ولا تنس احضار كاميرتك لالتقاط بعض الصور المميزة.

   الذهاب في جولة إلى فيسولي Go on a day trip to Fiesole

تبعد فيسولي مسافة قصيرة عن المدينة، ما يجعل الذهاب في جولة إليها من أهم الأنشطة السياحية في فلورنسا.كانت قديما الوجهة الصيفية لصاحبي الثراء، أما اليوم فبإمكان أي شخص الاستمتاع بجولة فيها.

تحظى بجو رائع حيث تنخفض درجات الحرارة بها عن المدينة، ويمكنك الاستمتاع فيها بوجبة محلية شهية أو كوب لذيذ من القهوة بأحد المطاعم التي تملأ شوارعها والتي يتمتع معظمها بإطلالة مميزة.

    الاستمتاع بجولة في الحدبقة Take a sunny stroll through the park

إحدى أجمل الأنشطة السياحية في فلورنسا حيث؛ تجد نفسك محاط بتلك المروج الخضراء مع جو االمدينة الرائعة. يمكنك القيام بنزهة خلوية مع الأصدقاء أو العائلة داخل حديقة كاشين.

تقع تلك الحديقة في الجزء الشمالي من نهر أرنو، وتضم ملعب تنس وحمام سباحة، يمكنك أيضا احضار كتابك المفضل للاستمتاع بقرائته أسفل إحدى الأشجار.

يقام بها في فصل الكثير من الأحداث والاحتفالات والحغلات الموسيقية، كما يقام بها السوق الكبير كل ثلاثاء.

الاستمتاع بجولة في الحدبقة Take a sunny stroll through the park

   تعلم الطبخ كالإيطالين Learn to cook like an Italian

تشتهر إيطاليا بأطعماتها الشهية، ويعتبر مطبخها من أهم مطابخ العالم لذا تعلم إحدى أسراره ضمن أحد فصول الطهي التي تملأ المدينة من أشهر الأنشطة السياحية في فلورنسا.

بهيجة ماما من أبرز وأفضل الأماكن بالمدينة لتعلم الطهي على الطريقة الإيطالية، يمكنك تعلم صنع البيتزا والمعكرونة وأطباق اللحوم والأسماك المختلفة بجانب الكثير والكثير من الأصناف.

يستضيف المكان أيضا لاكثير من الطهاة المشهورين، لذا من الأفضل أن تحجز مكانك قبل الذهاب.

 

تعلم الطبخ كالإيطالين Learn to cook like an Italian

 

   تأجير دراجة هوائية Rent a Bicycle

أحد النشاطات السياحية فيي فلورنسا التي يقبل عليها السياح بكثرة، وذلك كونها تتيح لك فرصة استكشاف المدينة بحرية وليس من خلال الجولات المحدوة المخصصة لأماكن معينة.

تقع مواقف تأجير الدراجات خارج محطة سانتا ماريا نوفيلا للقطار، ويمكنك تأجير واحدة طوال اليوم مقابل عشرة يورو لاستكشاف الكثير من أحياء ونواحي المدينة.

تأجير دراجة هوائية Rent a Bicycle

   استمتع بتناول الجيلاتو Eat your weight in gelato

تيعتقد بأن فلورنسا مكان ميلاد الجيلاتو أو المثلجات لذا؛ لا يمكنك مغادرة المدينة دون أخذ جولة نحو محلات صنعها لتذوق أطعمتها المختلفة.

جميع تلك المحلات تدار بواسطة عائلات منذ عشرات السنين وأشهرها؛ بيرش نو والذي يشتهر بأطعمته المميزة كالافندر والورود.

هناك أيضا فيفولي والذي يدار عائليا منذ أكثر من ثمانين عاما، ويتميز بنكهاته التقليدية كالفستق والشيكولاتة والكريمة والفواكهة الموسمية.

استمتع بتناول الجيلاتو Eat your weight in gelato

   التعرف على صناعة الجلود Learn your leather

حضور إحدى فصول صناعة الجلود من الأنشطة السياحية في فلورنسا التي لا يجب تفويتها، تشتهر المدينة بصناعة الجلود منذ القدم وتعتبر من أهم تقاليد اليلاد.

يتسنى لك خلال تلك الفصول التعرف على كيفية التميز بين الجلود الحقيقة والمقلدة، يمكنك التوجه لمدرسة الجلود في سانتا كروتش لحضور إحدى الجولات.

تمتد الجولة لمدة ساعة مقابل أربعة عشر يورو، ويصل عدد الأفراد إلى عشرين شخص خلال كل جولة وتقام من الإثنين إلى الجمعة.

التعرف على صناعة الجلود Learn your leather

   استمتع بوجبة خفيفة كالمحليين في سوق الطعام  Snack like a local at Food Market

لطالما كان الطعام أحد مظاهر الاحتفال في إيطاليا لذا؛ يمكنك الاستمتاع به كالمحليين بسوق الطعام والذي يعرف باسم  ميركاتو سان لورينزو.

تجد بهذا السوق مختلف أنواع الأطعمة المحلية كالأجبان، واللحوم، والخضروات، والفواكهة مع مئات أكشاك الطعام التي تقدم وجبات محلية خفيفة لن تتذوقها بأي مكان آخر لذا لا تفوت تلك الفرصة.

استمتع بوجبة خفيفة كالمحليين في سوق الطعام  Snack like a local at Food Market
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق