السياحة في أمريكا

المطاعم الحلال في لاس فيغاس : أفضل المطاعم الحلال في لاس فيغاس ..

المطاعم الحلال في لاس فيغاس .. تعتبر لاس فيغاس من المدن السياحية الشهيرة فى الولايات التحدة ويقدم لك مرتحل دليلك للمطاعم الحلال بها .

المطاعم الحلال في لاس فيغاس ..

لاس فيغاس تعد من أهم مدن السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية ،بل ومن أشهر المدن السياحية في العالم حيث تشتهر بمعالمها السياحية التي تظهر التعدد الثقافي فيها.

وتشتمل المدينة على العديد من المطاعم لتناول الطعام ولكن ما يشغل السائح العربي هو المطاعم التي تقدم الأكل الحلال ،وهي تتوافر بالمدينة ومنها ..

مطعم الأفندي ..

مطعم الأفندي
مطعم الأفندي

يعتبر أحد أفضل المطاعم الحلال العربية في لاس فيغاس، حيث يعرض  تشكيلة ضخمة من مأكولات الشرق الأوسط القديمة تحتوي على اللحوم بأصنافها مطبوخة ومشوية ، بجانب المقبلات كالكبب والفلافل والتبولة وغيرهم .

كما يشتمل المطعم على متجر لبيع المواد الغذائية الحلال،وأسعاره معقولة ومناسبة ليست غالية ، كما يتمتع المطعم  بدرجة عالية من النظافة والخدمة المتميزة .

مطعم علي بابا..

مطعم علي بابا
مطعم علي بابا

هو مطعم لبناني ويعتبر من أهم المطاعم العربية في لاس فيغاس ويوفر تشكيلة من المأكولات اللبنانية والشرق اوسطية الحلال ، وتشتمل أيضا الميزة اللبنانية والمشاوي بأصنافها والمقبلات وغيرهم .

ويوفر المطعم الشيشة ، كما يقدم المشروبات الروحية وينظم في بعض الأمسيات المحددة حفلات غنائية تشتمل على رقص شرقي.

وساعات العمل:

11:00 ص– 10:00 مساءا ، أما الجمعة والسبت والا

أحد من 10:00صباحا حتى بعد منتصف الليل.

مطعم مازا..

مطعم مازا
مطعم مازا

يعتبر من أفضل المطاعم الحلال في لاس فيغاس ، ويوفر قائمة من مأكولات منطقة البحر الابيض المتوسط ،كما تشمل أيضا الاطباق التركية اللذيذة الشهية والتي تحتوي على المشاوي المتعددة من أسماك ولحوم أخرى ، إلى جانب المأكولات التركية المعتادة.

الخدمة في المطعم ممتازة والأسعار معقولة الى حد ماوساعات العمل من ١١ صباحا حتى ١١ مساءا.

Kabob Grill ..

Kabob Grill ..
Kabob Grill ..

كابوب جريل هو مطعم في لاس فيغاس يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة المصنوعة من المكونات الطازجة والصحية.

يقع في لاس فيغاس في نيفادا ، كما تم تأسيس Kabob Grill في نوفمبر من عام 2004 ، وكان هدفه مؤسسيه افتتاح وتشغيل مطعم متوسطي غير رسمي يقدم طعامًا عالي الجودة مع خدمة سريعة وودودة.

تعتبر المكونات الطازجة والوصفات اللذيذة والأجواء النظيفة والمحبوبة تعطي المطعم العلامة التجارية الرائدة في هذه الصناعة.

كما أنهم يقومون بالطهي على شعلة اللهب المكشوفةاللذيذة،ولا توجد أفران ميكروويف أو مصابيح حرارية ،مما يكون له لمسة خاصة للنكهة ،كما أن طريقة اللهب المفتوحة للطهي تسمح للدهون الزائدة باللحوم بالذوبان والتنقيط في الشواية لتركك مع وجبة صحية ولذيذة ،حيث يتم استخدام المكونات التي يتم شراؤها محليًا .

.. Halal Guys

. Halal Guys
. Halal Guys

يقدم مطعم Halal Guys المأكولات الأمريكية الحلال في لاس فيغاس ، ويقدم أكلات مشهورة على مستوى العالم من اللحوم المميزة ونكهات الشرق الأوسط الأصيلة ،إضافة إلى قائمة معروفة بمميزات النكهة المتميزة.

كما أنهم متخصصون في اللحوم الحلال المطبوخة ببطء والناضجة. استكشف عالمًا من النكهات في متناول يدك ، أو استفد من خدماتنا عبر الإنترنت أو خدمات تقديم الطعام لراحتك في نهاية المطاف.

Istanbul Mediterranean ..

Istanbul Mediterranean
Istanbul Mediterranean

يقد م هذا المطعم طعام متوسطي أو يوناني أو حلال يتميز بالمذاق الجيد والأكلات الشهية واللذيذة ، كما يوجد لديهم دونر التركية الأصلية (GYRO) Kabob مع اللحوم الحلال المعتمدة.

ويتم إعداد طبقات من شرائح اللحم والدجاج مع الأعشاب والتوابل التركية التقليدية ، ثم يتم تكديسها يدوياً على شكل مخروط مقلوب ،كما يتم طهيها على المشواة العمودية.

عندما تدور اللحوم على المشواة ، تتناثر العصائر الطبيعية من أعلى اللحم الذي يطهى الكباب بشكل متساوٍ ليستوي بشكل جيد .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق