السفر الى تايلندالسياحة في آسياسياحة شهر العسل

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في تايلند

أصبح قضاء شهر العسل في تايلند صيحة عالمية، وربما الخيار الأول لكل عروسين يرغبان في الحصول على رحلة متميزة في أكثر أيام العمر سعادة.

من زار تايلند لن يجد ذلك الأمر غريباً، فتايلند تقدم لزوارها مزيجاً خيالياً من كل شيء تقريباً.

فهناك الشواطئ المنبسطة رائعة الجمال، مع المناظر الطبيعية الساحرة، وجولات المغامرات في الغابات وفوق قمم الجمال بالإضافة إلى الحياة الصاخبة في الحفلات.

يمكن تشبيه قضاء شهر العسل في تايلند بأنه هدية مجمّعة يمنحها العروسين لنفسيهما يبقى أثرها وذكرياتها طوال العمر.

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في تايلند

قضاء شهر العسل في تايلند

جزيرة بوكيت

لا شك أن جزيرة بوكيت واحدة من اشهر مقاصد السياح لقضاء شهر العسل في تايلند. فالجزيرة يمكن اعتبارها جنة الله على الأرض بشواطئها المزينة بأشجار جوز الهند.

يمكن قضاء ما بين يومين إلى ثلاثة أيام على جزيرة بوكيت للقيام بعدة أمور مثل زيارة الجزر الأربع المحيطة ببوكيت، أو حضور الحفلات الصاخبة في باتانغ، وبالطبع زيارة المراكز الصحية للحصول على جلسات التدليك التقليدية الشهيرة.

قضاء شهر العسل في تايلند

كرابي

قطعة أخرى من اجمل أماكن قضاء شهر العسل في تايلند، تلك الجزيرة التي تضم العديد من الكهوف الجبلية، والشواطئ البدائية بالإضافة إلى سحر الشعاب المرجانية.

يمكن قضاء يوم أو يومين في “كرابي” للاستجمام على الشاطئ والاستمتاع بالشمس الدافئة، أو القيام بجولات بالزوارق المائية، والغطس بين الشعاب المرجانية.

كوه ساموي

إذا كنت من عشاق الصخب والحفلات الليلية المثيرة فلابد أنك قد سمعت عن “حفلات القمر” الشهيرة في تايلند.

جزيرة “كوه ساموي” هي موطن حفلات القمر التي تقام عند اكتمال البدر وتمتد طوال الليل مع عزف الموسيقى والأغانيّ.

يمكن قضاء يوم أو يومين على جزيرة “كوه ساموي” للحصول على عشاء رومانسي على أضواء الشموع، أو زيارة معبد بوذا الشهير، كما يمكن حضور المهرجانات الكثيرة التي تقام على الجزيرة مثل مهرجان الجاموس الشهير.

قضاء شهر العسل في تايلند

هواهين

مع وجود العديد من المنتجعات السياحية على الشواطئ مباشرة في هواهين تبقى هناك ميزة إضافية متعلقة بوجود عروض سعرية على الجزيرة تناسب جميع الميزانيات.

اقرأ أيضاً: أين تقضي شهر العسل في تركيا؟

تستغرق زيارة جزيرة “هواهين” ما بين يومين إلى ثلاثة أيام مع وجود العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها مثل التسوق من الأسواق الليلية، زيارة حديقة “كاو سام روي يوت” الوطنية ومشاهدة الكهوف  التي تكونت من الأحجار الرملية.

شيانغ ماي

تختلف شيانغ ماي عن بقية الأماكن السياحية الأخرى في هذا الموضع بأنها الأكثر  حيوية  حيث يمكن للعروسين القيام بالعديد من الأنشطة الخارجية مثل التعرف على القبائل البدائية وتسلق الجبال.

يمكن قضاء ثلاثة أيام كاملة في شيانغ ماي وزيارة الحدائق الطبيعية المفتوحة التي يقع بعض منها في قمم الجبال مما يجعلها مكاناً مثالياً للتصوير.

يمكن قضاء شهر العسل في تايلند في الكثير من الجزر السياحية التي تضم بعض أجمل الشواطئ في العالم وتحويل رحلة الزفاف إلى ذكريات سعيدة لا تنسى أبداً.

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق