اليونان

الانشطة السياحية في اليونان..”السباحة وتسلق المرتفعات”..أبرز الانشطة السياحية في اليونان…

الانشطة السياحية في اليونان ، تتميز اليونان بضم الجبال والشواطىء ، والتى تتيح للسياح ممارسة الكثير من الأنشطة السياحية ، ويقدم لك مرتحل ، دليلك لقضاء رحلة مميزة باليونان .

الانشطة السياحية في اليونان…

“تسلق المرتفعات”..أحد أبرز الانشطة السياحية في اليونان..

"تسلق المرتفعات"..أحد أبرز الانشطة السياحية في اليونان..
“تسلق المرتفعات”..أحد أبرز الانشطة السياحية في اليونان..

تضم اليونان مجموعة كبيرة من الجبال والمرتفعات ، والتى توفر لك إطلالة رائعة على بقية المعالم السياحية ، وننصحك عزيزى السائح بالذهاب لجبل “أكروبوليس أثينا” والذى يتميز بإرتفاعه الكبير ، والذى يصل لأكثر من “152” م ، ويناسب محبى المغامرة وتسلق المرتفعات ، وهناك تجد معابد مميزة منها “معبد البارثنون” .

وأعلى الجبل الصخرى المميز ، يمكنك إلتقاط أجمل صور تذكارية ، بجانب حضور الحفلات والعروض الفنية التى ينظمها المسرح الكبير المتواجد أعلى الجبل ، وبالأسفل تجد واحدا من أهم الأماكن السياحية ، وهو “حى بلاكا” ومن خلاله أحصل على هدية تذكارية قيمة قبل مغادرتك المكان ، كما يوفر لك متعة التسوق والتنزه معا ، وتناول وجبات شهية بالهواء الطلق بالمطاعم المميزة بالحى .

 “تل الكافتيوس”..حيث أجمل الانشطة السياحية في اليونان..

 "تل الكافتيوس"..حيث أجمل الانشطة السياحية في اليونان..
“تل الكافتيوس”..حيث أجمل الانشطة السياحية في اليونان..

يتميز التل بإرتفاعه الكبير والذى يصل إلى “300” م ، مما يوفر لك الإطلالة الساحرة على بقية المعالم السياحية ، وبالأعلى يمكنك إلتقاط صور مميزة للغاية ، ويكون الصعود لقمة التل عن طريق “السلالم” أو “قطارسريع” يصلك فى “دقائق معدودة” .

ويوفر التل الكثير من الانشطة السياحية في اليونان ، فهناك يمكنك حضور الحفلات التى تقام أعلى التل ، حيث تستمع بسماع أجمل المقطوعات الموسيقية بالهواء الطلق وتتمتع بالإطلالة الساحرة على المدينة التى تتزين بالإضاءة المبهجة ، كما يضم التل مطاعم مميزة تقدم أكلات شهية ومشروبات لذيذة .

“الحدائق”..حيث أجمل الانشطة السياحية في اليونان ..

تضم اليونان مجموعة متميزة من الحدائق ولعل أهمها ، “الحديقة الوطنية” ، وتتميز بمساحتها الكبيرة ، وهناك تمارس هواية المشى والركض كما تشاء ، كما تلتقط صور تذكارية برفقة الطبيعة الساحرة .

وقم بجولة تفقدية للحديقة وشاهد أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة وبعض الطيور النادرة ، وتعمل الحديقة على حمايتها من خطر الإنقراض.

“السباحة بجزر سانتورينى”..أحد افضل الانشطة السياحية في اليونان…

"السباحة بجزر سانتورينى"..أحد افضل الانشطة السياحية في اليونان...
“السباحة بجزر سانتورينى”..أحد افضل الانشطة السياحية في اليونان…

تعتبر جزر “سانتورينى” واحدة من أهم المعالم السياحية باليونان ، وتوفر للسياح الكثير من الأنشطة ، ولعل أهمها “السباحة” بفضل مياهها النظيفة النقية ، كما يمكنك خوض مغامرة الغوص ومشاهدة جمال المخلوقات البحرية ، وإلتقاط صور تذكارية برفقتهم .

وتضم الجزر مجموعة شواطىء مميزة ومنها “شاطىء كمارى” ويضم أهم الانشطة السياحية في اليونان ، فهناك تتمتع بالسباحة وتشعر بالرفاهية والإستجمام بمجرد الجلوس على الرمال الناعمة السوداء بالشاطىء .

اجمل الانشطة السياحية في “الشاطىء الأحمر” باليونان..

اجمل الانشطة السياحية في "الشاطىء الأحمر" باليونان..
اجمل الانشطة السياحية في “الشاطىء الأحمر” باليونان..

ويتواجد بجزر “سانتورينى” ، ويتميز برماله “الحمراء” وهذا سبب تسميته “بالشاطىء الأحمر” ، ويتواجد فى مكان حيوى ويحاط بالصخور ، وهناك تقوم بأجمل جولة تمشية ، وتلتقط صور مميزة برفقة الرمال “الحمراء” .

وتعتبر “السباحة” واحدة من أشهر النشاطات السياحية في الشاطىء الأحمر ، وعقب إنتهاء جولتك بالشاطىء ، ننصحك بزيارة “وادى ساماريا” ، ويتواجد بجزيرة “كريت” ويضم الشلالات والمنحدرات وهناك تلتقط أجمل الصور ، كما يمكنك خوض مغامرة القفز من الشلال .

وتوجه إلى “شواطىء نيكولاوس” ، بجزيرة “كريت” وتمتع بالطبيعة الخلابة ، وممارسة هواية السباحة ، كما تضم جزيرة “كريت” واحدا من أجمل الأماكن السياحية باليونان ، وهو “اكواريوم كريت” وهناك ترى عشرات الأنواع من الأسماك وتلتقط الصور برفقة القروش وتسبح بجانبهم ، ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من التاسعة والنصف صباحا وحتى الخامسة مساءا خلال موسم الشتاء ، أما موسم الصيف يمتد للساعة التاسعة مساءا .

“اكواريوم اكواورلد”..والسباحة مع أجمل المخلوقات البحرية ..

"اكواريوم اكواورلد"..
“اكواريوم اكواورلد”..والسباحة مع أجمل المخلوقات البحرية

وهناك تتمكن من السباحة بجانب المخلوقات البحرية الضخمة مثل القروش ، وتتمكن من إلتقاط صور برفقتهم واللعب معهم وخاصة “الزواحف”،  وإختم يومك بتناول وجبة عشاء شهية بالمطاعم المميزة هناك ، ويفتح الأكواريوم أبوابه للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الخامسة والنصف مساءا ، وإجازته الرسمية يوم “الأحد” .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى