تركيا

الانشطة السياحية في اسطنبول..تعرف على أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول..

الانشطة السياحية في اسطنبول ، تتميز اسطنبول بضم مجموعة متميزة من الأماكن السياحية ، ويقدم لك مرتحل ، دليلك للقيام بأجمل الانشطة السياحية في اسطنبول.

الانشطة السياحية في اسطنبول…

“صعود المرتفعات”..واحدة من أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول..

"صعود المرتفعات"..واحدة من أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول..
“صعود المرتفعات”..واحدة من أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول..

تتميز اسطنبول بضم مجموعة متميزة من الأبراج التى توفر إطلالة ساحرة على بقية المعالم السياحية ، ولعل أهم هذه الأبراج ، “برج غلطة” ويتميز بإرتفاعه الكبير الذى يصل إلى “63” م ، ومن الأعلى تلتقط أجمل الصور التذكارية برفقة البرج الذى يتميز بالتصميم الرائع والمميز .

هذا ويتميز “برج العذراء” بالتصميم الرائع والموقع الجذاب مثل “برج غلطة” ، فيتميز بقربه من شواطىء اسطنبول ، وعند صعود قمة البرج تتمتع بمشاهدة جمال الطبيعة والشواطىء المحيطة ، وتلتقط صور مميزة للغاية ، وتناول وجبتك المفضلة ومشروبك المميز من خلال المطاعم التى يضمها البرج .

“تلة بيير لوتى”..وافضل الانشطة السياحية في اسطنبول …

"تلة بيير لوتى"..وافضل الانشطة السياحية في اسطنبول ...
“تلة بيير لوتى”..وافضل الانشطة السياحية في اسطنبول …

وبتواجدك فى هذه التلة المميزة يمكنك ممارسة أهم الانشطة السياحية في اسطنبول ، بفضل إرتفاعها الكبير الذى يوفر لك إطلالة مميزة على المعالم السياحية ، كما يضم التل واحدا من أجمل المقاهى التى تقدم لك مشروبك المفضل ، ولا يفوتك إلتقاط صور تذكارية لمناظر الطبيعة الخلابة ومن أعلى نقطة .

“التسوق ” واحدا من أهم الانشطة السياحية في اسطنبول…

يعتبر التسوق فى اسطنبول متعة كبيرة فى حد ذاتها ، ويعتبره السياح واحدا من أهم واجمل الانشطة السياحية في اسطنبول ، وننصحك بالذهاب إلى الأسواق الشعبية حيث الأسعار الرخيصة ، وهناك تحصل على كافة متطلبات الحياة ، ولا تغادر المكان قبل إقتناء هدية تذكارية قيمة ، وإعتمد على “الأكشاك الصغيرة” فأسعارها معقولة للغاية .

الذهاب لحمامات “البخار”..واحدة من أهم النشاطات السياحية في اسطنبول ..

تشتهر اسطنبول بضم عددا كبيرا من الحمامات والتى تمنحك الشعور بالإسترخاء والإستجمام ، وكل ما عليك زيارة واحدا من “حمامات البخار” لتحصل على جلسة تدليك مميزة ، وبتواجدك فى حمامات “البخار” يتم وضع “الطين والزيوت والعطور على الوجه والجسد ليصبح أكثر نعومة وإشراقا .

أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول تجده بجزر “الأمراء”..

أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول تجده بجزر "الأمراء"..
أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول تجده بجزر “الأمراء”..

تحتل جزر “الأمراء” شعبية كبيرة للغاية ، وهم عبارة عن 6 جزر غاية فى الجمال والروعة ، وهناك تمارس ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، كممارسة هواية “السباحة” بفضل المياه النقية الجميلة .

وفى جزر الأمراء ، تستمتع بالمناخ الجميل والطقس المعتدل ، وتلتقط أجمل الصور برفقة الطبيعة الخلابة ، كما لا يفوتك القيام بأجمل جولة تمشية للشعور بالرفاهية والإسترخاء .

“فيالاند” حيث أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول …

"فيالاند" حيث أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول ...
“فيالاند” حيث أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول …

تعتبر فيالاند المكان المثالى للرفاهية والمتعة ، فهناك تمارس ما يحلو لك من أنشطة ، وتوجد ألعاب المغامرة والمتعة بجانب ألعاب التسلية ،  وهى بذلك تناسب كافة الأعمار ، وتولى الملاهى إهتماما كبيرا بالأطفال ، فهناك مكان مخصص لتدريبهم وتعليمهم بعض المواد التثقيفية والتعليمية .

كما تضم مدينة الملاهى الأفضل فى اسطنبول ، واحدا من أكبر الأسواق بالمدينة ، وهناك تجد ما تريد من ملابس عصرية وماركات عالمية ومحلية ، بالإضافة إلى مطاعم مميزة تقدم لك أشهى أكلات وألذ مشروبات ، ولا يفوتك مشاهدة فيلمك المفضل بالسينمات التى تضمها مدينة الملاهى “فيالاند” ، وتفتح المدينة أبوابها للزوار إعتبارا من العاشرة والنصف صباحا وحتى التاسعة والنصف مساءا ، وتكون متاحة للجمهور طوال أيام الإسبوع  .

“السباحة” فى مدينة “اكوامارينا” باسطنبول ..

"السباحة" فى مدينة "اكوامارينا" باسطنبول ..
“السباحة” فى مدينة “اكوامارينا” باسطنبول ..

وهى واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية فى اسطنبول ، وهناك تمارس أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول ، وتحتل الملاهى موقع حيوى بمنطقة “بيوك تشكمجه” ، وتمتع هناك بزحاليق مائية وألعاب مسلية وأخرى خطيرة لتناسب كافة الأعمار ، وتمتع بممارسة هواية السباحة داخل “حمامات السباحة” المتواجدة بالملاهى والتى تم تجهيزها على أعلى مستوى .

وتضم المدينة حمام سباحة مخصص للأطفال ، كما تضم مطاعم ومقاهى توفر لك وجبات خفيفة وشهية ، وتفتح المدينة أبوابها للزوار إعتبارا من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءا .

“أكوا دولفين”..موطن “الألعاب المائية” فى اسطنبول ..

"أكوا دولفين"..موطن "الألعاب المائية" فى اسطنبول ..
“أكوا دولفين”..موطن “الألعاب المائية” فى اسطنبول ..

ونفس الحال تجده فى مدينة الملاهى “الأكوا دولفين” ، وتضم ألعاب مائية مميزة للغاية ، وتناسب كافة الأعمار ، ولا يفوتك تجربة “الزحاليق المائية” وحمامات السباحة المجهزة ، والتى تمكنك من ممارسة هواية “السباحة” المفضلة لديك ، وتمتع بعرض “الدلافين” وإلتقط صورا مميزة برفقتهم .

وأحصل على طعامك المفضل من المطاعم المميزة هناك ، ولا يفوتك اللعب برفقة الدلافين هناك ، وتفتح المدينة أبوابها للزوار إعتبارا من “التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساءا ” ، وتكون متاحة للجمهور طوال أيام الإسبوع ، والوصول إليها سهل للغاية وغير مكلف من خلال “مواصلات النقل العام”  .

تعرف على أفضل الانشطة السياحية في اسطنبول ..

تعرف على أفضل الانشطة السياحية في اسطنبول ..
تعرف على أفضل الانشطة السياحية في اسطنبول ..

تشتهر اسطنبول بضم مدن الملاهى ، ولعل أهمها ، “لونا بارك” وهناك يمكنك التمتع بركوب الخيول ، بجانب ألعاب كهربائية مميزة يحبها الكبار والصغار .

وتضم مدينة الملاهى الأصغر فى اسطنبول “لونا بارك” مجموعة من ألعاب المغامرة والتشويق ، فيتم “قذفك فى الهواء” من خلال كرة تشبه “المنجنيق” ، وهى تناسب عشاق المغامرة ، كما توجد ألعاب التسلية وأشهرها “السيارات” بجانب “الأخطبوط” المسلى ، لذا تعتبر المدينة مكان مثالى لتنزه “العائلات” .

وأسعد أطفالك بتجربة لعبة “المنزل المجنون و الخيول الدوارة” ، وعقب جولتك بـ “لونا بارك” ، توجه إلى “اكواريوم اسطنبول” ، لمشاهدة عشرات الأنواع من الأسماك ، وإلتقاط صور تذكارية برفقة أجمل المخلوقات البحرية ، وتمتع بالسباحة برفقة “القروش” ، وغيرها من الكائنات البحرية المميزة .

تمتع بالسباحة بجانب “القروش”..فى أكواريوم اسطنبول..

تمتع بالسباحة بجانب "القروش"..فى أكواريوم اسطنبول..
تمتع بالسباحة بجانب “القروش”..فى أكواريوم اسطنبول..

ويتميز الأكواريوم بمساحته الكبيرة ، ويشهد إقامة الكثير من عروض المخلوقات البحرية ، والتى تنال إعجاب الأطفال ، ويضم الأكواريوم نحو “1500” نوعا من المخلوقات البحرية ، وهناك تجد برمائيات وزواحف مميزة تستطيع السباحة بجانبها ، ولعل أشهرها ، أناكوندا بجانب أفاعى شهيرة تراها فقط بالأفلام السينمائية  .

وبجانب اللعب مع الزواحف والمخلوقات البحرية بالأكواريوم ، تتمكن من إقتناء هدية تذكارية قيمة على هيئة “مخلوقات بحرية ” ، يضمها الأكواريوم ، كما تتمكن من تناول طعامك المفضل بالمطاعم المتواجدة هناك ، وإستمع لأفلام مميزة وبجودة عالية من خلال صالات السينما المجهزة على أعلى مستوى ، ويفتح الأكواريوم أبوابه للزوار ، إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساءا ، ويكون متاح للجمهور طوال أيام الإسبوع .

تمتع باللعب مع الدلافين فى “دولفيناريوم”..

تمتع باللعب مع الدلافين فى "دولفيناريوم"..
تمتع باللعب مع الدلافين فى “دولفيناريوم”..

ويوفر لك هذا المكان المميز ، متعة اللعب مع الدلافين ، وإلتقاط صور مميزة برفقتهم ، ويهتم بتنظيم الكثير من العروض الترفيهية التى يؤديها الدلافين ، ويتسم المركز بمساحته الضخمة التى تسع لحوالى ألف متفرج ، ويمكنك السباحة بجانبهم من خلال حمامات السباحة المجهزة هناك ، ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من الثانية مساءا وحتى الخامسة مساءا  ، ويكون متاح للجمهور طوال أيام الإسبوع .

 “السباحة بشواطىء اسطنبول”..واحدة من أفضل الانشطة السياحية في اسطنبول..

تتميز اسطنبول بضم عددا كبيرا من الشواطىء ، وهناك يمكنك ممارسة هواية “السباحة” بفضل المياه النقية النظيفة ، ولعل أشهر هذه الشواطىء “شاطىء سولار” ويضم رمال ذهبية مميزة ، وتناول طعامك المفضل بالشاطىء “الشمسى” .

ويوفر الشاطىء عددا من أجمل الانشطة السياحية في اسطنبول ، فهناك تجد حفلات وعروض ترفيهية ، بجانب ألعاب مائية مميزة ، ويفتح الشاطىء أبوابه للزوار إعتبارا من الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءا ، ونفس الحال تجده فى شاطىء “أوزونيا”  و شاطىء “فلوريا” ، وأخيرا شاطىء “كيليوس” ويتمتع بضم المطاعم المميزة والتى تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر .

-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق