الانشطة السياحية في جاكرتا .. جاكرتا تعتبر من أفضل الوجهات السياحية فى أندونيسيا فهى العاصمة كما أنها توفر للزوار مجموعة رائعة من الأنشطة السياحية .

الانشطة السياحية في جاكرتا ..

ممارسة الالعاب المائية .. اجمل الانشطة السياحية في جاكرتا ..

ممارسة الألعاب المائية
ممارسة الألعاب المائية

تمتلك جاكرتا الكثير من الملاهى المائية ونؤكد لك عزيزى السائح أن ممارسة هذه الألعاب من أفضل الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى جاكرتا نظرا لتنوعها و إرتفاعاتها الكبيرة فهى المحببة لدى الكبار و الصغار خاصة محبى المغامرة و من أمثلة اماكن الألعاب المائية منتجع تيلاقا أروانا و مدينة الألعاب إيلدورادو و عليك بزيارة القرية المائية لتجربة ألعاب مثيرة فبها مسابح مخصصة للكبار و آخرى للأطفال .

التعرف على ثقافات آخرى .. أهم الانشطة السياحية في جاكرتا ..

من أفضل الأتشطة التى توفرها جاكرتا هى إمكانية التعرف على ثقافات آخرى و مثال على ذلك يمكنك الذهاب إلى القرية الصينية للتعايش فى أجواء صينية و أيضا بها القرية المصرية .

الصعود إلى برج موناس .. افضل الانشطة السياحية في جاكرتا ..

الصعود إلى برج موناس
الصعود إلى برج موناس

عند زيارتك إلى جاكرتا فلا يفوتك الصعود إلى برج مانوس فهو من أشهر المعالم السياحية فى المدينة و يوفر لك أنشطة سياحية مميزة فعند زيارته ستستمتع بإطلالة بانورامية رائعة على ما حوله فعليك بإلتقاط الصور لهذه اللحظات و ستستمتع برؤية النوافير الراقصة من الأعلى و البرج نفسه يرتفع عن الأرض حوالى 132 متر و فى أعلاه شعلة من الذهب الخالص و زنها حوالى 35 كيلوجرام .

التعرف على تاريخ جاكرتا ..

التعرف على تاريخ جاكرتا
التعرف على تاريخ جاكرتا

إن كنت من محبى إستكشاف الماضى فأفضل ما يمكنك القيام به هو التجول فى أنحاء البلاد للتعرف على تاريخها فعليك مثلا بزيارة المتحف الوطنى لمشاهدة المقتنيات الأثرية القيمة و أجمل ماستراه به هو تمثال الفيل الموجود فى حديقة المتحف فعيلك بإلتقاط الصور بجانبه و أيضا متحف تاريخ جاكرتا ومتحف الموصلات التاريخى .

متعة التسوق فى جاكرتا ..

متعة التسوق فى جاكرتا
متعة التسوق فى جاكرتا

عزيزى السائح عند ذهابك إلى جاكرتا فلابد من التسوق من متاجرها و أسواقها الشعبية فذلك من أجمل الأنشطة السياحية لأنها تمكنك من التعرف على ثقافة المنطقة من خلال المنتجات و أيضا تمكنك من التعرف على السكان المحليين و ننصحك بالذهاب إلى سوق جالان سوربايا فهو يقدم مجموعة من المنتجات ذو الطابع التاريخى و هى مناسبة لتكون هدايا تذكارية مميزة تعبر بها عن رحلتك فى جاكرتا أما عن أفضل المولات فتسوق من مول اتريوم خاصة أنه مناسب للسياح العرب و مول شيمباكا ماس و غيرهم .

جولة مع أطفالك وسط الدمى ..

جولة مع أطفالك وسط الدمى
جولة مع أطفالك وسط الدمى

عزيزى السائح إن كنت فى رحلة بصحبة أطفالك فأفضل ما يمكنك القيام به لتسعد أطفالك هو الذهاب إلى متحف الدمى ليتمكن الأطفال من رؤية أنواع مختلفة من الدمى المتحركة و التى تستخدم فى بعض الأعمال الشهيرة فهو متحف رائع و الدمى فيه مصممة من القطن و الخشب و الأقمشة و غيرها من المواد و لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية بجانبها كما يمكنك شراء الدمى من المتجر الموجود .

 شراء التحف والتماثيل القديمة..

عزيزى السائح تشتهر المدينة ببيعها لتحف و تماثيل قديمة رائعة و لن تجدها فى مكان آخر بسهولة فهى تحف نادرة فإذا أردت إقتناء بعضها لك أو لإهدائها كهدايا قيمة للأهل و الأصدقاء فعليك بالذهاب لسوق التحف القديمة فى المدينة فذلك من أهم الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها فى المدينة .

مشاهدة الحيوانات فى جاكرتا .. النشاطات السياحية في  جاكرتا ..

مشاهدة الحيوانات فى جاكرتا
مشاهدة الحيوانات فى جاكرتا

من أفضل الأنشطة التى عليك القيام بها فى جاكرتا خاصة إن كنت بصحبة أطفالك هى الذهاب لمشاهدة الحيوانات المختلفة مثل السحلية الكومودو , النمر جافا , نمر سومطرة , الجاموس القزمى و الثور البرى بالإضافة للطيور الملونة كطيور الفردوس إلى جانب النباتات الإستوائية  .

ننصحك بزيارة حديقة حيوان راغونان فهى من أكبر حدائق جاكرتا و بها الألاف من الحيوانات و لا يفوتكم إلتقاط الصور التذكارية بجوارها كما يمكن للأطفال اللعب مع بعض الحيوانات و إطعامها و عليك بالجلوس أمام البحيرة لمشاهدة البجع الأسترالى و البط و أيضا التماسيح و فرس النهر و عليك بالتجول فى الحديقة بركوب القطار النمر و لا تنسى ركوب القوارب فى البحيرة , تعمل الحديقة من الساعة السابعة صباحا و حتى الساعة الرابعة مساءا طوال أيام الأسبوع ماعدا الأثنيين , رسوم الدخول 4000 روبية للكبار و 3000 روبية للأطفال .

تجربة الطعام الأندونيسى ..

تجربة الطعام الأندونيسى
تجربة الطعام الأندونيسى

عزيزى السائح عند زيارة اندونسيا فعليك بتجربة بعض الأطباق التقليدية الشهية بها فالمطاعم التى تقدم هذه الوجبات تنتشر خاصة فى منطقة  كيمانغ و يمكنك أيضا تناول الأطعمة المكسيكية أو الشرقية أو الإيطالية و تتميز بأسعارها المعتدلة .

التنزه فى الحدائق ..

التنزه فى الحدائق
التنزه فى الحدائق

عليك بالقيام بجولة فى الحدائق للإستمتاع بالإسترخاء و تجديد النشاط فيها حيث المناظر الطبيعية الجميلة خاصة المساحات الخضراء من أشجار و زهور تنال إعجاب الزوار فإذهب إليها خاصة مع عائلتك لتستمتعوا بالجلوس على العشب و بدخول مناطق الألعاب التى تناسب الكبار والصغار , ننصحك بزيارة حديقة انشول التى تتمتع بإطلالة على خليج جاكرتا فتتمكن من ممارسة الألعاب المائية و ركوب القطار السريع و العجلة الهوائية و التلفريك .

حضور عروض ترفيهية ..

يمكنك حضور عروض المسرح و المهرجانات و الحفلات الموسيقية , يعتبر مجمع انشول من أهم الاماكن التى تنظم مثل هذه الأنشطة السياحية فقم بزيارته مع عائلتك لتستمتع بمشاهدة الفنون الجميلة و لألعاب التى تناسب الكبار والصغار كما يمكنك تناول وجبة فى أحد مطاعمه .

التزلج على الجليد ..

التزلج على الجليد
التزلج على الجليد

يوجد فى جاكرتا مدينة ثلجية يطلق عليها إسم أرض الثلج ننصحك بزيارتها للتزلج على الجليد .

مشاهدة الأحياء المائية فى جاكرتا ..

مشاهدة الأحياء المائية فى جاكرتا
مشاهدة الأحياء المائية فى جاكرتا

تتمتع جاكرتا بإمتلاكها لأنواع مختلفى من الأحياء المائية التى تستحق المشاهدة فعليك بزيارة الاكواريوم الموجود بها لتشاهد مخلوقات بحرية جميلة و تقدم عروض حورية البحر بها .

أنشطة سياحية يمكنك القيام بها فى حديقة انكول دريم لاند جاكرتا  ..

أنشطة سياحية يمكنك القيام بها فى حديقة انكول دريم لاند جاكرتا 
أنشطة سياحية يمكنك القيام بها فى حديقة انكول دريم لاند جاكرتا

– ركوب القطار السريع لتستمتع بجولة ممتعة فى وسط النباتات و الهواء الطلق و الأجواء الطبيعية المنعشة فألتقط الصور التذكارية .

– ركوب العجلة الهوائية للحصول على إطلالة رائعة من الأعلى .

– مشاهدة حوض الأحياء المائية .

– حضور عروض الدلافين .

– ركوب قارب فى البحيرة لصيد الأسماك .

– دخول قصر الأطفال لتجربة الرسم و التلوين به .

دخول الحديقة طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا و جتى الساعة العاشرة مساءا و رسوم الدخول 10 ألاف روبية .

أنشطة يمكنك القيام بها فى الملاهى المائية ووتر بوم ..

أنشطة يمكنك القيام بها فى الملاهى المائية ووتر بوم
أنشطة يمكنك القيام بها فى الملاهى المائية ووتر بوم

– الإسترخاء تحت الأشجار و أمامك الألعاب المائية .

– السباحة فى حمامات السباحة .

– تناول وجبة خفيفة من أحد المطاعم و إلتقاط الصور التذكارية .

تعمل الحديقة من الثامنة صباحا إلى التاسعة مساءا يومى السبت و الأحد و باقى الأسبوع تبدأ من الساعة العاشرة صباحا أما رسود الدخول 270 روبية للكبار و 200 للصغار .

أنشطة عليك بممارستها فى عالم البحار بجاكرتا ..

أنشطة عليك بممارستها فى عالم البحار بجاكرتا
أنشطة عليك بممارستها فى عالم البحار بجاكرتا

– مشاهدة الأحياء المائية المختلفة .

– دخول متحف السمك و السينما لعرضها أفلام عن الحياة البحرية .

– الإستمتاع بالألعاب المائية .

– التجول داخل الأنبيب الموجودة فى أحواض السمك .

تعمل الحديقة من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة السادسة مساءا طوال أيام الأسبوع و رسوم الدخول 50 ألف روبية .

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *