المناطق السياحية القريبة من نيويورك : مدينة نيويورك موطن لبعض من أفضل مناطق الجذب في العالم ، والمتاجر والمطاعم ، ولكن يحتاج زوارها للهروب أحيانا من صخب الحياة بها والقيام برحلات ليوم واحد للتمتع بما حولها من مناطق سياحية… ولقد خصصنا هذا المقال لنتعرف فيه معا علي أقرب المناطق السياحية لنيويورك.

المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

Breakneck Ridge

Breakneck Ridge من المناطق السياحية القريبة من نيويورك حيث يبعد عنها بحوالي  ساعة و33 دقيقة ، وهو يعد واحد من أكثر الرحلات متعة في الساحل الشرقي بفضل مناظره الرائعة لنهر Delaware الذي تصطف الأشجار على جانبيه، فهو جبل على طول نهر Hudson بين Beacon و Cold Spring، لديه  العديد من القمم، وبعض المسافات الداخلية قد تصل إلى حوالي 1260 قدم (384 م) فوق مستوى سطح البحر، وتقع داخل متنزه Hudson Highlands State ، الذي يوفر العديد من الإطلالات الخلابة على النهر، والمنطقة، وهو يتمتع بشعبية كبيرة بين المتنزهين.

Breakneck Ridge - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Breakneck Ridge – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

Beacon, NY

تعد من المناطق السياحية القريبة من نيويورك حيث تبعد عنها بحوالي ساعة و20 دقيقة، وتتميز هذه المدينة الفريدة في مقاطعة Dutchess بمناظر طبيعية رائعة ، كما يمكنك المشي خمس دقائق من محطة القطار إلى ديا: منارة ، وهو متحف للفن الحديث يضم مجموعة الأعمال الدائمة لمؤسسة من الستينيات ، بما في ذلك المنحوتات البسيطة التي قام بها آن ترويت وعمل دان فلافين مع أضواء الفلورسنت.

Beacon, NY - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Beacon, NY – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

Storm King

على بعد ساعة واحدة فقط من مدينة نيويورك  ستجد مركز Storm King Art ، الذي يمتد على مساحة 500 فدان من المنحوتات العجيبة، الممتعة، والغريبة التي تنتشر حول الأراضي الجميلة ، تتميز هذه المنحوتات ذات الطابع الحديث والمعاصر.

Storm King - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Storm King – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

Fire Island

جزيرة “فاير آيلاند” هي جزيرة يبلغ طولها 32 ميلاً ويبلغ قطرها ميل واحد وهي من الوجهات المفضّلة ، خاصة في أشهر الصيف ، للأشخاص الذين يتطلعون إلى الهروب من المدينة، مع عدد من المجتمعات المتميزة للأشخاص الذين يميلون  للعزلة،  والهدوء، حيث يمكنك التمتع بشواطئها الرائعة.

Fire Island - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Fire Island – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

 The Delaware River

يعتبر النهر من الأماكن السياحية القريبة من نيويورك فهو يبعد عنها مسافة قصيرة لاتتعدي 90 دقيقة، يتعرج نهر ديلاوير الضخم بشكل مذهل لحوالي 14,119 ميل عبر 5 ولايات قبل الوصول إلى المحيط الأطلسي في نيوجيرسي، حيث يمر عبر نيويورك في منطقة Catskills الجذابة، والغابات كذلك ،  يمكنك القيام بنزهة على ضفاف النهر، أو ممارسة رياضة الغوص تحت الماء.

The Delaware River - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
The Delaware River – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

 Philadelphia

فيلادلفيا ، ولاية بنسلفانيا تتمتع بسحر فريد من نوعه يصعب العثور عليه في بعض الأحيان في المدن الضخمة كنيويورك وأحيائها، يمكنك قضاء اليوم في زيارة معالم سياحية مثل جرس Liberty Bell ، أو قاعة Independence Hall، تبعد عن نيويورك بقرابة الساعتين والربع ساعة.

Philadelphia - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Philadelphia – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

 Brooklyn Botanic Garden

تعد من أجمل الأماكن السياحية القريبة من نيويورك، حيث تبعد عنها بحوالي 30 دقيقة بالسيارة،  يمكنك الاستمتاع بالخضرة اللامتناهية التي تقدمها هذه الحدائق الفريدة، من حدائق البركة اليابانية المزدحمة بأسماك كوي ، إلى مشاتل النباتات المزهرة وكل سلالة من الزهور التي يمكن تخيلها ، ستصعب عليك أن تصدق أنك على بعد أميال قليلة من وسط مانهاتن، ضع في اعتبارك أن الحدائق مفتوحة كل يوم ، حتى تحصل على الحرية للتخطيط لزيارة حول التزاماتك الأخرى.

Brooklyn Botanic Garden - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Brooklyn Botanic Garden – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York

 Kripalu

يقع مركز Kripalu لليوغا والصحة المشهور عالمياً في ريف بيركشاير الهادئ ، وهو علاج  مريح، ويشعرك بالراحة وبعودة الشباب، ويعتبر أكبر منتجع في البلاد ، فهو يجذب كل أنواع الزبائن ولديه شيء ما للجميع ، من دروس اليوغا إلى تحسين الذات إلى التأمل، سواء كنت تبحث عن بدائل غذائية رائدة أو مجرد يوم من الراحة والاسترخاء ، فإن Kripalu تمتلك ما يميزها عن جميع المنشآت المماثلة في المدينة فلا تفوتك زيارتها، يبعد عن نيويورك بقرابة 3 ساعات ولكنه يستحق الزيارة.

Kripalu - المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
Kripalu – المناطق السياحية القريبة من نيويورك New York
-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *