اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة ، تقول لك أنه حان الآن موعد المتعة سوف نذهب الآن في رحلة مذهلة من المغامرة، في حدائق مليئة بالحيوانات الجميلة والتي ستسمح لنا باللعب معها، ثم ننطلق لنغوص سويا في المياه ونلعب مع الدلافين والأسماك، وما رائيك إن توقفنا لبعض الوقت لنلعب دور المهندسين والأطباء في كيدزانيا ثم ننطلق للزحاليق المائية، كل ذلك وأكثر سوف نجده في سنغافورة هيا بنا لنبدأ مغامرتنا.

اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة Singapore

اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة 
اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة Singapore

حديقة وايلد وايلد ويت Wild Wild Wet

السياحة سنغافورة للاطفال تبدأ من حديقة وايلد وايلد ويت سنغافورة Wild Wild Wet وهي أكبر حديقة مائية هناك، ويحتوي المنتزه على العديد من الزلاقات المائية البرية، والزلاجات المائية، وخراطيم المياه، ومسبح الأمواج، ومحطات اللعب التفاعلية المناسبة للأطفال من جميع الأعمار، ووجود رجال الإنقاذ الذين يقومون بضمان سلامة الجميع.

اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة 
اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة – Wild Wild Wet

 حوض البحر في سنتوسا Sea Basin in Sentosa

في حوض البحر في جزيرة سنتوسا في سنغافورة هو الأفضل الأطفال سوف يستمتعون جدا فيه، انها واحدة من أكبر أحواض السمك في العالم وتم تنظيمها بشكل جميل، هناك ثعبان الموراي، حيوان الراي اللساع، قناديل البحر، والدلافين، وأسماك القرش ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية، هناك الكثير من الأشياء الرائعة في هذا الحوض.

استعدوا  لتكونوا في مهب بحجم المحيط المفتوح، وإذا كنت ترغب في الحصول على تجربة خاصة إضافية في سنغافورة، يمكنك البقاء في غرفة المحيط مع مناظر مائية تحت الماء. مبهرة للغاية.

مغامرة في حديقة الماء المدهشة The stunning water park

تضم مغامرة في حديقة الماء المذهلة Adventure Cove Waterpark ستة زحاليق مائية مثيرة، ومسبح الأمواج، ومسبح لعب الأطفال الصغار، وأول سفينة مائية مغناطيسية في آسيا،  لكن هذه الحديقة المائية هي أكثر من مجرد زحاليق فقط، سيحب الأطفال أيضا أماكن الجذب السياحي مثل Rainbow Reef، حيث يمكنهم الغطس على الشعاب المرجانية الملونة والسباحة مع 20000 سمكة، كما أنها تفتخر بواحد من أطول الأنهار البطيئة في العالم على ارتفاع 620 متراً (2030 قدم) الذي يحتوي على 14 مشهدًا مستوحى من الأدغال الاستوائية والكهوف.

اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة 
اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة – The stunning water park

ميناء العجائب الضائعة:

سياحة الاطفال في سنغافورة لن تكتمل إلا بالمرور على  ميناء العجائب الضائعة Port of Lost Wonder هو عالم مليء بالعرائس مليء بالزلاقات ومسدسات الماء والنوافير المائية وبركة صغيرة تجديف وسفينة ضخمة للقراصنة والتي تبحث فيها عن العجائب والغرائب، يستهدف ملعب المياه هذا الأطفال الصغار الذين تقل أعمارهم عن 8 سنوات، ولكن يسمح للبالغين باستخدام المنزلقات المائية.

 محمية طبيعية للأطفال Nature reserve for children

هيا بنا الآن يا أطفال إلى محمية طبيعية مذهلة وممتعة Sungei Buloh Wetland Reserve هي جوهرة بيئية في شمال غرب سنغافورة توفر فرصًا ممتازة لمشاهدة الحياة البرية، يعتبر هذا الموقع البيئي الذي تبلغ مساحته 130 هكتار مكانًا مثاليًا في المدينة، ويعد مكانًا ممتازًا لمشاهدة أطفالك لعجائب الطبيعة الأم.

اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة Singapore
اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة Singapore

هذه المحمية الطبيعية كبيرة بشكل مدهش ولها مجموعة متنوعة من الممشى، على طول المسارات، سيتمكن الأطفال من تجربة حياة أنواع متنوعة من الطيور والزواحف والأسماك، في أماكن أخرى، يمكن العثور على سرطان البحر جراد البحر، وحتى السحالي تلعب في المياه في بيئتهم الطبيعية وينظر من مسافة بعيدة لكل شيء في نقاط للمراقبة التي تنتشر في الحديقة، ولأن المحمية معترف بها كموقع ذي أهمية دولية للطيور المهاجرة، فإن المحمية لديها أيضًا عدد من أفراد الأمن التي تسمح بمشاهدة الطيور دون أن يخيفها أحد.

كيدزانيا سنغافورة Kidzania Singapore

تعتبر كيدزانيا سنغافورة، وأيضا ملاعب لعب الأدوار التي توفر للأطفال فرصة لاستكشاف ما يشبه العيش والعمل في مدينة حقيقية يعملون كـ “بالغين صغار”، باستخدام الملابس، يمكن للأطفال التظاهر بأنهم أطباء، ورجال شرطة، ورجال إطفاء، ومراسلين صحفيين، وأطقم جوية وغيرها الكثير في سيناريوهات واقعية.

أثناء التعلم من خلال اللعب، يمكن للأطفال تحسين مهاراتهم مثل التخطيط والعمل الجماعي والتفاوض وحل المشكلات والرياضيات وغيرها.

اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة 
اماكن سياحية للاطفال في سنغافورة – كيدزانيا سنغافورة Kidzania Singapore

ملاعب مياه على سطح تامبينس Water courts on the roof of Tampines

في نهاية رحلتنا سوف نذهب إلى الملعب المائي ذو الطابع الحيواني على سطح مركز تامبينس 1 للتسوق، ويضم 3 مناطق مختلفة للعب المائي يمكن استكشافها، سوف يستمتع الأطفال بالتأكيد بالبرك المائية مع النوافير إلى جانب أسد البحر وزحاليق الدب القطبي، بالإضافة إلى رش المياه القادمة من أفراس النهر والفيل، على الرغم من أن معظم ملعب المياه يوجد في الشمس، إلا أنه توجد أجنحة صغيرة محمية من الشمس في جميع أنحاء المنطقة.

الآن بعد أن عرفنا كل تلك الأماكن الممتعة لن يتبقى سوى أن ننطلق بالفعل في رحلتنا، فكل تلك المغامرات وأكثر في انتظارنا، إن هناك اماكن سياحية في سنغافورة في انتظاركم وتناديكم.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *