السفر الى المانيا

المناطق السياحية القريبة من قارمش .. أجمل الأماكن السياحية بالقرب من قارمش ..

المناطق السياحية القريبة من قارمش .. قارمش من أجمل المدن الألمانية ولذا يقدم لك مرتحل أهم المناطق السياحية القريبة من قارمش ..

المناطق السياحية القريبة من قارمش ..

ميونخ .. أشهر المناطق السياحية القريبة من قارمش ..

ميونخ
ميونخ

تبعد قارمش عن ميونخ 92 كيلومتر فيمكنك الذهاب إليها فى خلال ساعة , لا يفوتك زيارة ميونخ عزيزى السائح لأنها من أجمل الأماكن السياحية القريبة من قارمش , تعد ثالث أكبر مدن ألمانيا وهى قلب أوروبا النابض وإليك أفضل المعالم السياحية الموجودة بها :

المتحف الألمانى ميونخ Deutsches Museum in Munich ..

المتحف الألمانى ميونخ Deutsches Museum in Munich
المتحف الألمانى ميونخ Deutsches Museum in Munich

عزيزى السائح إن كنت من محبى التاريخ العلوم والتكنولوجيا فعليك بالتألكيد زيارته , فالمتحف متخصص فى عرض نماذج علمية بحجمها الطبيعى فهو أكبر متحف للتكنولوجيا بالعالم كما يوجد به قطع أثرية قديمة تستحق المشاهدة ويتميز المتحف بوجوده فى وسط المدينة .

عند زيارته عليك بالتجول فى قاعة الإجتماعات الرئيسية نظرا لوجوده أحدث الأجهزة التقنية بها وتقدم شرح مبسط للزوار فى مجالات علمية مختلفة وفى المتحف أقسام أخرى وعليك أيضا بزيارة مكتبة المتحف لإحتوائها على ما يزيد عن 750 ألف مجلد إلى جانب الجرائد الإلكترونية و الخرائط وبراءات الإختراع , يبدأ المتحف فى العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا طوال أيام الأسبوع وسعر تذكرة الدخول 11 يورو للزائر .

الحديقة الإنجليزية فى ميونخ Englischer Garten ..

الحديقة الإنجليزية فى ميونخ Englischer Garten
الحديقة الإنجليزية فى ميونخ Englischer Garten

تعدتبر من أجمل الحدائق العامة فى المدينة وننصحك بزيارتها لقضاء أوقات جميلة بها , تبلغ مساحة الحديقة 3.7 كيلومتر مربع ويذهب إليها الكثير من السياح والمحليين , عند زيارتها ستستمتع بالمساحات الخضراء من حولك وأشعة الشمس الدافئة ويمكنك ممارسة أنشطة ترفيهية جميلة مثل الركض أو المشى لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات الهوائية  كما يوجد بالحديقة جداول مائية مخصصة للسباحة وبها أماكن لممارسة التزلج على الجليد فنؤكد لك أنها مكان مميز ولا يفوتك زيارة البرح الصينى وأيضا المعبد اليابانى وعليك بالإستراحة فى المقهى الموجود بالحديقة وتناول مشروب ووجبة خفيفة .

حديقة الحيوانات هيلابرون Hellabrunn Zoo .. أجمل الاماكن السياحية القريبة من قارمش ..

حديقة الحيوانات هيلابرون Hellabrunn Zoo
حديقة الحيوانات هيلابرون Hellabrunn Zoo

تم إنشائها عام 1911م وهى من أشهر معالم السياحة فى المدينة , توفر للحيوانات البيئة الخاصة بها فتقسم إلى عدة أجزاء على حسب نوع الحيوان وبيئته فنجد أن بالحديقة حوالى 17 ألف حيوان يمثلوا 700 نوع ومنها أنواع نادرة ويوجد بالحديقة سينما لعرض الأفلام الوثائقية عن الحيوانات والطيور والكائنات البحرية الموجودة بها .

عند زيارتها عليك بزيارة القسم الجنوبى من الحديقة والذى يضم حيوانات مختلفة مثل الأسود , الجمال , الخيول , الزرافات , بيت السلحفاة وكهف الوطاويط ثم عليك بزيارة الجزء الشمالى لتشاهد القرود , الأفيال والشامبانزى وغيرها من الحيوانات المميزة  ومنطقة الأدغال لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية بها فهى تشبه كثيرا الموطن الأصلى للحيوانات كما تهتم الحديقة بالطيور فبها قفص كبير يضم أنواع مختلفة من الطيور مثل الببغاء , النسر وغيرهم من الأنواع الجميلة  كما يوجد بالحديقة أكواريوم يعرض للزوار كائنات بحرية جميلة مثل الفقمات , أسد البحر , الأسماك والشعاب المرجانية كما يوجد بحيرة منحدرة من نهر ” اسيار ” بها تماسيح عليك بمشاهدتها و توفر الحديقة مقاهى ومطاعم , تبدأ فى العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا طوال أيام الأسبوع وسعر التذكرة 14 يورو للكبار و5 يورو للاطفال .

الحديقة الاولمبية  olympic park ..

الحديقة الاولمبية  olympic park
الحديقة الاولمبية  olympic park

تم إنشائها عام 1972م فى شمال ميونخ وتصل مساحتها إلى 3 كيلومتر مربع لتقام بها الألعاب الأولمبية الصيفية , تتميز الحديقة بمعمارها الجميل ويأتى لزيارتها 4 مليون شخص سنويا للإستمتاع بممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفىة بها فيمكنك حضور الفاعليات والمسابقات الرياضية بها كالسباحة والتنس وغيرها .

يمكنك أيضا ركوب قارب صغير والإستمتاع بجولة حول الحديقة لمشاهدة معالمها الجميلة ومن الممتع التزلج على الجليد , تقام بالحديقة أيضا حفلات موسيقية كالبوب والروك , تبدأ الحديقة فى العمل من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا فى الشتاء أما الصيف فتعمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا وسعر التذكرة 3 يورو للكبار و 2 يورو للأطفال .

قصر نيمفنبورغ Nymphenburg Palace ..

قصر نيمفنبورغ Nymphenburg Palace
قصر نيمفنبورغ Nymphenburg Palace

تم إنشائه عام 1675م بمنطقة نويهاوزن , يتكون من عدة طوابق وحديقة كبيرة فهو أكبر القصور بأوروبا ويذهب لزيارته الكثير من السياح كل عام , عند زيارته عليك بالتجول فى حديقته الخارجية للإستمتاع بالنوافير الإصطناعية وجداول المياه والزهور فهى مكان رائع لإلتقاط الصور التذكارية .

عند دخولك للقصر ستستمتع بشكله الجميل حيث اللوحات , العواميد المزخرفة والحيطان المزينة بالقطع الذهبية وعليك بزيارة المتحف الموجود بالطابق الأخير فكانت تصنع به البورسلان والأطباق المخصصة للطعام الملكى إلى جانب مجموعة من المقنيات الأثرية التى تستحق المشاهدة وعليك أيضا بزيارة متحف العربان فهو يعرض للزوار أجمل وأقدم العربات الملكية , يبدأ القصر فى العمل من الساعة التاسعة صباحا وجتى الساعة الخامسة مساءا ورسوم التذكرة 11 يورو للكبار .

شتوتغارت .. أهم المناطق السياحية القريبة من قارمش ..

شتوتغارت
شتوتغارت

تبعد عن قارمش مسافة 274 كيلومتر فيمكنك الذهاب إليها فى ثلاث ساعات وتضم مجموعة من المعالم السياحية التى تستحق المشاهدة وإليك أفضلها :

القصر الجديد  New Palace .. أفضل الاماكن السياحية القريبة من قارمش ..

القصر الجديد  New Palace
القصر الجديد  New Palace

يعتبر من أجمل الوجهات السياحية فى شتوتغارت والقريبة من قارمش , يتميز القصر بمعماره الفريد على الطراز الباروكى فقد تم إنشائه فى عام 1816 م ويحيط بالقصر حديقة جميلة تمتلا بالزهور ونوافير المياه .

عند زيارتها عليك ببدء جولتك فى الحديقة الخاريجة للإستمتاع بالتجول بين نوافير المياه الرائعة والزهور الملونة والتماثيل التاريخية فهى مكان رائع لإلتقاط الصور التذكراية وعند دخول القصر ستستمتع برؤية مجموعة من اللوحات الفنية الجميلة بالإضافة إلى الزخارف الموجودة على الجدران والأعمدة والتى تزين الأسقف , تبدأ الحديقة فى العمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا .

متحف الفن شتوتغارت ..

متحف الفن شتوتغارت
متحف الفن شتوتغارت

يعد من أهم المعالم السياحية فى المدينة فعليك بزيارته إن كنت من محبى الفن , تم إنشائه عام 2005 م على شكل مكعب ليعرض مجموعة من القطع الأثرية والأعمال الفنية المميزة , عند زيارته عليك ببدء حولتك فى الدور الأرضى لتشاهد القطع الأثرية والفنية وشراء البعض من مركز التسوق الموجود به ويمكنك تناول وجبة فى المطعم الموجود بالطابق الأخير , يبدأ المتحف فى العمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأثنيين من كل أسبوع .

بحيرة ماكس ايث سى .. أشهر الاماكن السياحية القريبة من قارمش ..

بحيرة ماكس ايث سى ..
بحيرة ماكس ايث سى ..

تعتبر من أجمل المعالم السياحية فى المنطقة , هى بحيرة إصطناعية توجد على نهر نيكار وتتميز بجمالها فبها سجد الكثير من الطيور كمالك الحزين , طائر الغطاس والبجع وغيرهم فألتقط الصور التذكارية بجانبهم وننصحك بإستئجار قارب والإستمتاع بجولة فى البحيرة وإذا شعرت بالتعب يمكنك الجلوس أمام البحيرة لتناول المأكولات الخفيفة ومشروب من الكشك الموجودة بها .

حديقة ويلهيلما للحيوان والنبات Wilhelma Zoo and Botanical Garden ..

حديقة ويلهيلما للحيوان والنبات Wilhelma Zoo and Botanical Garden
حديقة ويلهيلما للحيوان والنبات Wilhelma Zoo and Botanical Garden

يذهب لزيارتها حوالى 1.8 مليون زائر سنويا وهى من أكبر حدائق أوروبا فتصل مساحتها إلى 30 هكتار وهى موطن هام لأنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات فبها مايزيد عن ألف حيوان و7 ألاف نوع من النباتات فعليك بزيارتها لأنها من أفضل المناطق السياحية القريبة من قارمش .

عند زيارتها عليك بالنجول فى أنحائها للإستمتاع بالمناظر الطبيعية وللتعرف على انواع النباتات المخلتفة كما ستشاهد حيوانات كالدب بالإضافة إلى انواع مختلفة من الطيور الملونة ومنها ماهو نادر وإن كنت بصحبة اطفالك فبالتأكيد سيستمتعوا بتحربة إطعام بعض الحيوانات , تبدأ الحديقة فى العمل من الساعة الثامنة صابحا وحتى الساعة الرابعة والربع مساءا .

متحف بورش Porsche Museum ..

متحف بورش Porsche Museum
متحف بورش Porsche Museum

يعتبر من أهم المعالم السياحية فى المدينة , يذهب إليه محبى السيارات للتعرف على كل ما يخض صناعة البورش , تصل مساحة المتحف إلى 5600 متر مربع وعند التجول به ستتعرف على أنواع السيارت المختلفة وتاريخ صناعتها فبه مايزيد عن 80 سيارة , يبدأ المتحف فى العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأثنيين .

 

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق