السفر الى المانيا

المناطق السياحية القريبة من فرانكفورت .. تعرف على أجمل الأماكن السياحية بالقرب من فرانكفورت ..

المناطق السياحية القريبة من فرانكفورت .. فرانكفورت واحدة من أجمل المدن الألمانية وتتميز بوجود أماكن سياحية رائعة بالقرب منها ويقدم لك مرتحل أجملها .

المناطق السياحية القريبة من فرانكفورت ..

بادن .. أهم المناطق السياحية القريبة من فرانكفورت ..

بادن
بادن

تعتبر بادن من أجمل الأماكن السياحية الموجودة بالقرب من فرانكفورت فلا تبعد عنها سوى 174 كيلومتر فيمكنك الذهاب إليها خلال ساعتين , تتميز المدينة بإمتلاكها لمعالم سياحية جميلة كالحمامات الرومانية وبحيرة موملسى وإليك أفضل الأماكن السياحية بها :

تلفريك موركرباهن ..

تلفريك موركرباهن
تلفريك موركرباهن

عزيزى السائح عند زيارتك إلى مدينة بادن بادن فعليك بالتأكيد تجربة ركوب تلفريك موركرباهن فهو يمكنك من الوصول إلى أعلى قمة جبل ” موركر ” وهى أعلى نقطة بالمدينة فتوفر لك إطلالة رائعة لما حولها كما ان خلال جولتك بالتلفريك ستستمتع بمشاهدة مناظر طبيعية جميلة من الأعلى فألتقط الصور التذكارية إليها .

بحيرة موملسى mummelsee lake .. أجمل الاماكن السياحية القريبة من فرانكفورت ..

بحيرة موملسى mummelsee lake
بحيرة موملسى mummelsee lake

تعتبر من أجمل الوجهات السياحية الطبيعية القريبة من فرانكفورت , تتميز البحيرة بوجودها فى الغابة السوداء مما يزيد من جمالها , تصل مساحتها إلى 3.7 هكتار وعمقها حوالى 17 متر وتوجد على إرتفاع اكثر من 1000 متر فوق مستوى سطح البحر وهى من أكثر الأماكن جذبا للسياح بالمنطقة .

عند زيارتها عليك بتجربة ركوب زورق والتجديف به والإستمتاع بالمناظر الطبيعية من حولك وأنت وسط المياه فألتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات وعليك أيضا بالمشى أو الركض حول البحيرة ولا يفوتك تجربة ركوب الدراجات الهوائية والتنزه بها فى الصباح حول البحيرة كما يمكنك تناول وجبة محلية لذيذة فى المطعم الموجود بها ويقدم المطعم أكلات حلال .

قلعة برغ هاهونبادن .. أشهر الاماكن السياحية القريبة من فرانكفورت ..

قلعة برغ هاهونبادن
قلعة برغ هاهونبادن

تعتبر من أهم المعالم التاريخية الموجودة بالقرب من فرانكفورت فلا يفوتك زيارتها عزيزى السائح , تتميز القلعة بوجودها فوق قمة جبل على إرتفاع 2.8 كيلومتر عن مستوى سطح البحر فتوفر إطلالة رائعة على ماحولها من مناظر طبيعية رائعة فعليك بإلتقاط الصور التذكارية بها لأنها تجمع بين جمال الطبيعة وعراقة التاريخ , إستمتع بالجلوس بين الأنقاض الأثرية وبالتجول فى أنحاء القلعة للتعرف على أقسامها وعندما تشعر بالتعب يمكنك الذهاب إلى المطعم الموجود بها وتناول وجبة لذيذة , تبدأ القلعة فى العمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا .

حديقة الزهور ..

تعتبر من أهم الحدائق وأجملها , تم إنشائها فى الفترة من 1909-1912م وعند زيارتك لها ستستمتع بمشاهدة مايزيد عن 10 ألافن وردة بألوان رائعة تنال إعجاب الجميع فعليك بإلتقاط الصور التذكارية وسط الزهور الملونة والتماثيل المنحوتة المميزة كما يوجد بالحديقة نوافير مياه تزيد من جمالها فنؤكد لك أن ستقضى وقت جميل وسط هذه الأجواء الطبيعية ويمكنك شراء المشروبات والوجبات الخفيفة من الكافيتريا الموجودة بها , تبدأ الحديقة فى العمل من الساعة الثامنة صباحا وجتى الساعة الحادية عشر مساءا طوال أيام الأسبوع .

متحف فابيرجيه Fabergé Museum  ..

متحف فابيرجيه Fabergé Museum
متحف فابيرجيه Fabergé Museum

تم إنشائه فى عام 1960م وتطويره مع الوقت فهو الآن من أهم المتاحف وأشهرها بالمنطقة فإن كنت من محبى التاريخ فلا يفوتك زيارته عزيزى السائح , يضم المتحف ما يزيد عن 700 قطعة إثرية قيمة وعليك بزيارة الطابق الأرضى لمشاهدة أهم القطع الأثرية من الألماس , الذهب والفضة وغيرها من الآثار المميزة أما الطابق الأول فبه معرض للسيارات القديمة والطابق الثانى به محسمات للحيوانات وقطع أثرية نادرة , يبدأ المتحف فى العمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا طوال أيام الأسبوع وتكلفة الدخول 15 يورو للفرد.

مسرح بادن بادن ..

يعتبر من أجمل المبانى المعمارية , تم إنشائه فى الفترة من 1860-1862م من الحجر الرملى الأبيض والأحمر كما تحيط به مجموعة من الحدائق الجميلة الملئية بالزهور الملونة وعليك بزيارته عزيزى السائح إن كنت من محبى الفن فهو يشبه دار الاوبرا غارنييه بباريس وبه فرق موسيقية تقدم مقطوعات جميلة , عليك بحضور المسرحيات الفكاهية ويوجد بالمسرح مركز تسوق بالطابق الأرضى يمكنك شراء الهدايا التذكارية منه .

بون .. أفضل المناطق السياحية القريبة من فرانكفورت ..

بون
بون

تبعد بون عن فرانكفورت مسافة 176 كيلومتر وهى من أجمل المدن السياحية الموجودة بالمنطقة , يرجع تاريخها إلى العصر الرومانى وتتميز بطبيعتها الجميلة إلى جانب الأماكن التاريخية المميزة وإليك أهم المعالم السياحية الموجودة بها :

متحف بون ..

متحف بون
متحف بون

تم إنشائه عام 1995م وعليك بزيارته إن كنت من محبى التعرف على الإكتشافات العلمية فيوجد بالمتحف مقتنيات خاصة بالطب والتكنولوجيا والعلوم التطبيقية كما يوفر عروض تفاعليه مميزة تقدم الملعومة بطريقة ممتعة .

متحف أريثميوم ..

من أهم المتاحف فى المدينة وبه معروضات من مجالات مختلفة كالتكنولوجيا والفن وبه مجموعة كبيرة من الكتب القديمة .

باد غودسبيرغ ..

تعتبر من أهم أماكن تجمع العرب فى بون فننصحك بزيارتها للإستمتاع بالتنزه وسط الحدائق والمنتزهات ولمشاهدة القصور التاريخية المميزة الموجودة بها .

شارع ستيرنستراس Sternstrasse ..

شارع ستيرنستراس Sternstrasse
شارع ستيرنستراس Sternstrasse

يعتبر من أشهر شوارع بوع ويوجد بوسط المدينة , يذهب إليه السياح بكثرة للتسوق من متاحره التى تقدم ماركات عالمية وأخرى محلية فيمكنك شراء الملابس , العطور , الحلى وغيرها من المنتجات لإهدائها لأهل والأحباء .

كولون .. أجمل المناطق السياحية القريبة من فرانكفورت ..

تبعد عن فرانكفورت 190 كيلومتر فيمكنك الذهاب إليها خلال ساعتين وإليك أجمل المعالم السياحية الموجودة بها :

برج كولن ..

برج كولن
برج كولن

يعتبر من أهم المعالم السياحية بها , فهو ثانى أطول برج بالمدينة فيصل إرتفاعه إلى 148 متر ويذهب إلى الكثير من السياح والمحليين لصعوده والإستمتاع بإطلالته الجميلة على ما حوله وعليك بتناول الطعام فى المطعم الموجود به وبالطبق إلتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات .

شارع هوخ ستراسه ..

يعتبر أقدم شوارع المدينة وأكثرها إزدحاما وننصحك بزيارته عزيزى السائح للتسوق من متاجره التى تقدم أزياء عالميىة ومحلية وإكسسوارت وتحف ومنتجات يدوية فعليك بشراء الهدايا للتذكارية منها وفى نهاية جولتك ننصحك بالجلوس فى أحد المطاعم وتناول وجبة محلية شهية كما يوجد مطاعم تركية تقدم وجبات حلال .

حديقة حيوانات كولونيا Cologne Zoological Garden .. أفضل الاماكن السياحية القريبة من فرانكفورت ..

حديقة حيوانات كولونيا Cologne Zoological Garden
حديقة حيوانات كولونيا Cologne Zoological Garden

لا يفوتك زيارتها عزيزى السائح خاصة إن كنت بصحبة أطفالك فهى من اكبر حدائق الحيوان بالمنطقة وبالتأكيد ستستمتعوا بقضاء وقتكم بها , تم إنشائها عام 1860م فهى ثالث أقدم حديقة للحيوان بألمانيا وتصل مساحتها إلى 20 هكتار وبها ما يزيد عن 9 ألاف حيوان من أنواع مختلفة وساهمت الحديقة فى العناية بالحياة البرية فساعدت فى إكثار أنواع مختلفة من الحيوانات كالشمبانزى .

عند زيارتها عليك بالتجول فى انحائها للتعرف على الأقسام المختلفة لمشاهدة البطاري , اسد البحر والكثير من الطيور وبالطبع لا يفوتك زيارة دار الادغال لمشاهدة القرود , الغوريلا وغيرها من الحيوانات الجميلة أما منتزه الفيلة فهو الأكثر زيارة ويوجد بمنتصف الحديقة بحيرة اصطناعية كبيرة ويحيط بها الزجاج لانها تحتوى على حيوانات مائية كالتماسيح والافاعى المائية وغيرها من الانواع , تبدأ الحديقة فى العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا كافة أيام الأسبوع وسعر التذكرة 18 يورو للفرد .

جسر أقفال الحب ..

جسر أقفال الحب
جسر أقفال الحب

يعتبر من اجمل الوجهات السياحية وأشهرها وأطلق على الجسر هذا الإسم نظرا لوجود الكثير من الأقفال المعلقة به والتى يضعها المحبين كتعبير عن إلتزامهم بالبقاء معا فيقوموا بتعليق القفل بالجسر ورمى المفتاح فى النهر فعليك بإلتقاط الصور التذكارية عليه وسط الأقفال ومن ورائك نهر الراين الجميل ويمكنك تناول الطعام فى أحد المطاعم الموجودة بجواره .

متحف الشوكولاته ..

تم إنشائه عام 1993م على هيئة قارب زجاجى ويتميز بوجوده على نهر الراين بغرب ألمانيا ويذهب إليه عشاق الشوكولاته للقيام بجولة به والتعرف على أنواع الشوكولاته وكيفية صناعتها وأيضا تذوق البعض منها ويمكنك المشاركة فى صناعة قالب من الشوكولاته بمساعدة المتخصصين وعليك بشراء الشوكولاته من المتجر الموجود بالمتحف , يبدأ المتحف فى العمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا من يوم الثلاثاء إلى الجمعة أما السبت والأحد فيعمل من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الساعة السابعة مساءا ويوم الأثنيين أجازة , رسوم الدخول 9 يورو للفرد الواحد والاطفال دخول مجانى حتى عمر السادسة .

 

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق