مع الرجلمع المرأة

كيف اتخلص من الحب؟..وأبسط الطرق الفعالة للتخلص من مشاعر الحب..

كيف اتخلص من الحب ، كثيرا ما يتعرض الإنسان لتجارب حب فاشلة ، وقد يفشل فى الخروج من الموقف بسرعة ، ويقدم لك مرتحل ، إجابة وافية لتساؤل كيف اتخلص من الحب ، من خلال التقرير التالى…

كيف اتخلص من الحب..

كيف اتخلص من الحب؟..تعرف على أبسط الطرق للتخلص من الحب..

كيف اتخلص من الحب؟..تعرف على أبسط الطرق للتخلص من الحب..
كيف اتخلص من الحب؟..تعرف على أبسط الطرق للتخلص من الحب..

– المواجهة هى أقصر طريق للتخلص من مشاعر الحب ، فعليك أن تواجه نفسك بسلبيات الجانب الآخر ، وأنه شخص غير جدير بمحبتك ، وأنك تستحق الأفضل دائما ، وحاول التركيز على مشاكل وسلبيات العلاقة أكثر من إيجابياتها.

– كن واقعيا فى حبك ، فلا تعتقد بأن حبيبك شخص لا يخطأ ولا يمكن الإستغناء عنه ، وكن متيقنا من أنه شخص عادى وقد يرزقك الله حب شخص أفضل منه بكثير ، ولا تقدم على تقديم أى تنازلات وعليك التخلص من مشاعر الحب بأقصى سرعة .

– لا تتجه للعزلة عقب أى علاقة حب فاشلة ، وحاول أن تندمج مع أكبر قدر ممكن من الأًصدقاء حتى تنسى الموضوع بسرعة .

– تجنب الإتصال بالحبيب السابق ، ولا تحاول أن تتصل به عبر أى وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعى ، وإحذر مراقبته عن بعد ، فإنها تزيد من حدة المشكلة ، وتدخلك فى دوامة لن تخرج منها أبدا .

– لا تيأس ، وأعطى لقلبك فرصة للحب مرة أخرى ، ولكن إختر الوقت المناسب ، فعليك التمهل والتريث حتى نسيان الحب القديم ، قبل أن تقدم على حب جديد ، حتى لا تظلم أحد .

– تخلص من كل ماله علاقة بالحبيب السابق ، فتخلص من “الهدايا” وقم بحذفه من حسابك الشخصى على “الفيس بوك” ، وبالطبع إحذف رقمه من ذاكرتك.

– إبتعد عن أى مكان يذكرك بالحبيب السابق ، فلا تتناول القهوة مثلا فى نفس “الكافيه” الخاص بمقابلاتكم .

– توقف عن التفكير فى الماضى ، وإنظر للمستقبل ، وأعلم أنه الأفضل بالتأكيد ، وتيقن من أن من يحبك لن يخذلك أبدا .

– الحب الصادق عمره طويل ولا يتضمن الكثير من التنازلات ، فلا تيأس وأخرج من مشاعر الحزن بسرعة ، فأنت لم تحب بصدق حتى الآن .

– سافر بعيدا ، فالسفر يساعدك على النسيان ، وكن محافظا على ذكر الله والدعاء لذاتك ، وأطلب معونة الأصدقاء ، وإن لزم الأمر أستشر طبيب نفسى متخصص ، فلا حرج فى ذلك ، وبذلك تنتهى الإجابة على تساؤل ” كيف اتخلص من الحب”؟ .

المراجع:

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق