الأسرةلـ الزوج

كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة .. تعامل مع زوجتك الصغيرة بالطرق والأساليب التالية

كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة ؟ هو أمر يحتاج لكل خبراتك في الحياة، فليس هناك كثير من الأرضية المشتركة بينكما، الأمر صحيح ممتع أن تتزوج من وردة طرية وغصن غض لكن الأمر ليس بالسهولة التي تعتقد؛ ولأن الأمر ليس سهلا نقدم لك الآن دليل عن كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة ماذا ننتظر فلنبدأ.

كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة

كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة
كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة

كن لطيف دائما:

يحدث أنه عندما يجتمع بعض الرجال معظم مع زوجة أصغر سنا يشعرون أنهم ينجذبون إليها، في بعض الأحيان يتوترون على الفور ويبدأون في التمثيل ولا يكونوا على طبيعتهم، ويتوقفون عن التصرف بشكل يعبر عن حقيقتهم وصفاتهم.

وللأسف الرجال يفعلون كل أنواع الأشياء الصغيرة السيئة وغير الصحيحة عندما يشعرون بالتوتر وهذه الأشياء تمنح الزوجة الصغيرة انطباعات سيئة وتشعر بأنها قامت بقرار خاطئ في الزواج.. لذلك يا صديقي كن بارد الأعصاب وتعامل كرجل خبير تلك هي أول نقاطنا في كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة أكمل معي.

كن أنت القائد ولا تتبع خطواتها

عادة لا تنجذب النساء إلى الرجال الذين لا يأخذون بزمام الأمور ويتركوا القيادة، والزوجة الصغيرة ليست استثناء يا عزيزي هي تريد أن تشعر بأنها في عصمة رجل.

نعرف جيدا أنه واقعيا  تتمتع الزوجة الصغيرة في السن، لديها من الخبرة في الحياة قليلة، لذا لا تحاول ترك القيادة لها أو السير في خطاها وما تريد فعله هي كن انت القائد ولا تتبع خطواتها  وقرر أين أنت ذاهب، اجعل. تلك من القواعد التي تسيرون بها لسعادتك الزوجية، ستجد أن حياتكم تغيرت للأفضل بطريقة مذهلة عندما تتولى المسؤولية.

أعلم أنك سترى تغيرات درامية:

إذا كنت متزوج من امرأة صغيرة في السن، فعليك أن تعلم يا صديقي أن حياتها ستتغير على الأرجح بشكل دراماتيكي على مدار السنوات القليلة المقبلة،والتغير سيكون على مستوى الشخصية والعقلية والنفسية، عليك أن تبقي عقلك متفتحًا، وتكون قادرا على أن تشجعها على النمو والتغيير وتصبح كل ما يمكن أن تكونه وتشعرها أنك تتقبلها مهما كان الوضع.

إن مستوى نضوج المرأة يختلف كثيرا عن الرجل ودائما ما تأخذ المرأة وقت أطول في الوصول لذلك،،هذا في حالى كانا الزوجين في نفس العمر فما بالك وهي أصغر منك سنا.

كن هادئًا في مواجهة الدراما:

غالباً ما تقابل الزوجة الصغيرة في السن الكثير من الدراما التي تحدث حولهن، وهم في الغالبً ما يتصرفن بشكل دراماتيكي حيث تكون مشاعرهم ما زالت بكر.

إذا كانت تزعجك بتلك الدراما الزائدة عن الحد، فلا تدعها تصل إليك بدرامتها، ابقَ هادئًا ومتزنا، ولا تحاول إصلاح جميع مشكلاتها اتركها تفرغ عاطفتها، واحدة من الأشياء التي تجعل الرجال يتزوجون من زوجة صغيرة السن هي قدرته على التحكم والاستقرار .. لذا لا تتنازل عن ذلك وسيطر على الدراما والعاطفة بشكل ذكي.

كن فارس أحلامها:

كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة يفرض عليك أن تكون فارس أحلامها، معظم النساء الأصغر سنا  لا يوجد لديهم خبرات مع الرجال في حياتهن حتى يعرفن ما تعنيه كلمة “الفروسية”.

إذا كنت متزوج من زوجة صغيرة في السن، فعليك أن تريها ماذا تعني تلك الكلمة.
قم بفتح الأبواب لها ، أحضر لها الزهور والشكولاتة، ساعدتها فيما تعجز عنه… كل ذلك يجعلك مثير للاهتمام وجذاب لدى زوجتك الأصغر سنا.

 امتلك قلبا أكثر منها شبابا:

يا صديقي إذا كان العمر ليس سوى رقم، فلماذا تتصرف مثل الجد، عليك أن تحب الخروج والقيام بالأشياء المجنونة، لذا من الأفضل أن تكون مستعدًا لتحريك ذلك الحلم وكن أكثر منها شبابا، تلك نقطة غاية الأهمية في كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة لم يتلقى سوى نقطتين.

عاملها على قدم المساواة ولا تحقر منه عقلها:

قد تشعر  في بعض الأحيان أنك تمتلك الحكمة التي اكتسبتها على مر السنين وتريد أن تحجر على آرائها وتلغي شخصيتها، ذلك خطأ كبير يوصلك أن تتعالى عليها وتحقر من عقلها.

 صحيح إن الزوجة الصغيرة في السن قد تكون ساذجة بعض الشيء، لكنها ليست غبية ، يجب أن يكون هناك احترام متبادل، بينكما دون ذلك، فأنت تحاول فقط الاستفادة من الوضع للسيطرة لكنك ستخسر أكثر مما تكسب.

لا تجعل كل شيء عن الجنس:

بكل تأكيد الجنس رائع ، ولكن يجب ألا تجعل الجنس أهم شيء في العلاقة ففي كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة أنت أيضا بحاجة إلى العاطفة والرومانسية للحفاظ على ما ربط بينكما على قيد الحياة، ناقشها أحيانا في موضوعات جادة، كلمها عن همومها وأحلامها.. كن سندها في الحياة وليست مجرد أداة لافراغ شهوتك.

قدمنا لكم دليل متكامل عن كيفية التعامل مع الزوجة الصغيرة لذا إذا أردت الاستمتاع لزهرة شباب زوجتك وليس بشوكها، أحضر خبرتك وذلك الدليل وطبقه في حياتك.

المراجع:

المصدر

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق