السفر إلى الجبل الأسود

أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود ومنتجاتها الرائعة والمميزة

من أهم وأول ما يلفت الأنظار في مدينة الجبل الأسود هو الازدحام الشديد في شوارع المدينة المركزية ووجود المحلات التجارية المرتبة بشكل جيد، إلى جانب وجود المقاهي والمطاعم والمولات التجارية الرائعة، وسوف نذكر لكم اليوم أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود الجذابة.

حيث تحتوي الأسواق والمولات التجارية الموجودة هناك على الكثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم، إلى جانب وجود الملابس الراقية ذات الجودة العالية والتصميمات المذهلة.

وسوف نأخذكم معنا اليوم في رحلة جديدة نتعرف فيها على أفضل الأسواق والمولات التجارية التي تمنحك متعة التسوق وتجذبك إلى شراء جميع احتياجاتك بسعر مناسب.

أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود

مول مونتينيغرو  Mall of Montenegro

Mall of Montenegro، مول مونتينيغرو، الجبل الأسود.

هو أحد أشهر المولات الموجودة في الجبل الأسود، وهو عبارة عن مجمع كبير يضم مجموعة من الأسواق المميزة والبازارات الرائعة، حيث أنك سوف تجد فيه البازار الأخضر الشهير وفندق رمادا، ويقع مول مونتينيغرو في المنطقة الشمالية الجنوبية من طريق بودغوريتشا الرئيسي.

أما عن المساحة الإجمالية للمول فهي تبلغ حوالي 58 ألف متر مربع، مما يعني أنه من المولات الضخمة التي تحتوي على جميع السلع التي تناسب جميع الأذواق، كما يتيح المول للتجار إمكانية تأجير مساحة للبيع لأن المجمع يحتوي على مساحة 17 متر مربع قابلة للتأجير.

محتويات المول:

ومن أهم المتاجر الموجودة في مول مونتينيغرو هو البازار الأخضر وسوبر ماركت كبير، إلى جانب وجود المتاجر الكبيرة البارزة التي تبيع الملابس والأحذية والحقائب الجلدية.

ليس ذلك فقط بل يحتوي المول أيضًا على صالة بولينغ ومقاهي وملعب ومطاعم وجبات سريعة للعائلات وملاعب مخصصة للأطفال وحديقة ترفيهية مميزة، كما يوفر المول جراج كبير للسيارات يتواجد تحت الأرض لخدمة زوار المول.

ويعتبر مول مونتينيغرو من أكبر اسواق ومولات الجبل الأسود من حيث المساحة وكذلك يعتبر من أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود الموجودة هناك نظرًا لما يقدمه من منتجات بأفضل الأسعار، حيث أنك سوف تجد هناك منتجات باسعار متنوعة إلى جانب وجود أجمل ماركات الملابس العالمية.

الموقع الرئيسي للمول: http://www.mallofmontenegro.com

 

إقرأ أيضاً : أبرز الأماكن السياحية في بودغوريتسا -الجبل الأسود

 

مركز التسوق كاميليا Shopping Centre Kamelija

مول كاميليا، الجبل الأسود، Shopping Centre Kamelija

لا يقل مركز التسوق كاميليا أهمية عن بقية المراكز التجارية الأخرى، فهو أيضًا من أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود، وهو عبارة عن مول كبير يعود إلى القرن الحادي عشر.

لذلك فهو من أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود ويعتبر من المعالم التاريخية القديمة التي تجذب إليها عدد كبير من الزوار والضيوف من كبار الشخصيات والسياح من مختلف أنحاء العالم.

ويتميز مول كاميليا التجاري بموقعه المتميز وسط مجموعة من المعالم السياحية الجذابة مما يجعله من الوجهات السياحية المفضلة للكثيرون، ويجد الجميع متعة خاصة في زيارة ذلك المول.

ويكمن السر فيما يحتوي عليه المول من منتجات ذات قيمة عالية واسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، مما جعله من أشهر المولات وأكثرها زيارة في مدينة الجبل الأسود.

الموقع الرئيسي للمول: http://www.kamelija.me/

 

دلتا سيتي Delta City

Delta City، مول دلتا سيتي، الجبل الأسود.

على الرغم من حداثة مول دلتا سيتي إلا أنه يعتبر من أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود، وتبلغ المساحة الإجمالية للمول حوالي 87 ألف متر مربع، وتوجد مساحة مخصصة للتجار تبلغ مساحتها 30 أفل متر مربع، حيث يقبل التجار على تأجيرها والاستفادة منها ببيع المنتجات السياحية فيها.

محتويات المول:

يحتوي مول دلتا سيتي على 15 مطعم بالإضافة إلى وجود مطاعم عالمية شهيرة مثل مطعم كنتاكي فرايد تشيكن ومطعم ماكدونالدز والعديد من المطاعم الخرى.

وهي مطاعم تقدم أفضل الوجبات العائلية والفردية، كما تتواجد صالات السينما الكبيرة التي تحتوي على 8 شاشات عرض متميزة إلى جانب وجود المقاهي والملاعب ومواقف السيارات الواسعة.

الموقع الرئيسي للمول: http://www.deltacity.rs/

 إقرأ أيضاً :  أجمل المدن السياحية في الجبل الأسود

تك بلازا  TQ Plaza

مول تك بلازا،  TQ Plaza، الجبل الأسود.

يعتبر مول تك بلازا من أفضل اسواق ومولات الجبل الأسود ذات الموقع الفريد، وتبلغ مساحة المول حوالي 50 ألف متر مربع، ويتكون مول تك بلازا من ستة طوابق وهو يقع بالقرب من مدينة بودفا القديمة في منطقة الجبل الأسود.

ويتميز مول تك بلازا بنظافته وروعة تصميماته مع نظام الإضاءة الجذابة التي تم تصميمها بعناية حتى تكون مريحة للزوار والموظفين على حد سواء.

ومن أهم ما يميز مول تك بلازا هي الإضاءة الطبيعية التي تنتشر في جميع أنحاء المبنى، كما أن المول يطل على منظر بانورامي فريد من نوعه ويثير إعجاب الجميع من السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم.

محتويات المول:

ويحتوي مول تك بلازا على المصارف والمحلات الفاخرة والمكتبات، كما توجد صالة واسعة للسينما تقدم أفضل العروض والأفلام العالمية للكبار والصغار، ونظرًا لكون ذلك المول يشتهر بجودة منتجاته ويحتوي على أجمل الأماكن الترفيهية فقد أصبح مقصدًا للكثير من الزوار حول العالم.

ويلفت أنظار الزوار روعة التصميمات الهندسية للمول، فقد تم إدراج أحدث التقنيات المنزلية من أجل ضمان توفير الراحة للجميع.

الموقع الرئيسي للمول: http://www.tqplaza.net/.

 

سوق البرغوث Flea market

سوق البرغوث، الجبل الأسود.

يعتبر سوق البرغوث من أهم مراكز التسوق السياحية الموجودة في الجبل الأسود، وهو يقع في المدينة القديمة بالقرب من فندق سلوفنسكا بلازا، عندما تذهب إليه للمرة الأولى سوف تتعرف على تجربة جديدة من تجارب التسوق في البلدة القديمة.

وسوف تجد فيها العديد من المنازل الحجرية وهي تحتوي على الكثير من المحلات التي تبيع المجوهرات والهدايا التذكارية والملابس والأحذية العصرية.

ويقع سوق البرغوث في منطقة كورنيش البحر بالتحديد وهو سوق ذو حجم كبير يحتوي على الكثير من الأشياء ذات الجودة العالية والأسعار الممتازة.

إقرأ أيضاً : رحلة سفر اقتصادية إلى الجبل الأسود | بالأسعار كيف تقضي عطلة مميزة

أفضل المتاجر المشهورة في الجبل الأٍسود مونتينيغرو

أيضاً سنعرض هنا لكم بعض المتاجر الشهيرة في الجبل الأسود :

‪Cats of Kotor  قطط كوتور

قطط كوتور، الجبل الأسود، Cats of Kotor.

هو عبارة عن سوق أو معرض كبير للفنون والحرف اليدوية يقدم الهدايا التذكارية المصحوبة بصور القطط، ويقع السوق في البلدة القديمة كوتور، ويمكن لكل زائر الحصول على هدايا تذكارية غير عادية لنفسه أو للأصدقاء، وقد قام الحرفيين المحليين بتصنيع المنتجات يدويًا باستخدام أجود الخامات.

ويقع هذا السوق على بعد 50 متر من المدخل المركزي لقصر جيوفاني الذي يطل على نافورة دائرية كبيرة، ويفتح السوق أبوابه للزائرين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ولعلك تتسائل لماذا سمي المتجر بهذا الاسم الذي يقترن بأسم القطط، ويرجع ذلك إلى أن القطط قد سكنت مدينة كووتور القديمة لعدة قرون وقامت بحمايتها من الأعداء ومن الفئران التي تعيش فيها.

لذلك حرص سكان البلدة على جلب القطط إليها حتى أصبحت القطط رمز من رموز المدينة التي تعبر عن الثقافات المختلفة.

جلد بودفا  Budva Leather‬

جلد بودفا، الجبل الأسود.

سوف تستمتع بتجربة مذهلة في هذا المكان الرائع الذي يحتوي على منتجات رائعة مصنوعة من الجلد الفاخر مثل الملابس والأحذية وحقائب اليد الجلدية.

كما يحتوي المكان أيضًا على مجموعة مميزة من الموظفين ذوي المهارات العالية الذين يساعدون الزوار بكل حماس على اختيار أفضل المنتجات المناسبة لهم من حيث الشكل والسعر.

ويقع هذا السوق التجاري في مدينة بودفا السياحية الشهيرة في الجبل الأسود، وهو يحتوي على ملابس مختلفة ومجموعة كبيرة من المصنوعات الجلدية التي تناسب جميع الأذواق.

كما تتميز المصنوعات بكونها عصرية وجذابة، بالتأكيد سوف ترغب في زيارة هذا المكان الرائع من أجل شراء أفخم أنواع الملابس بأفضل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق