افضل كريم للوجه الدهني للرجال .. الكثير من الرجال يمتلكون بشرة دهنية ويجب الإهتمام بها حتى لا تسبب المشاكل للشخص .

افضل كريم للوجه الدهني للرجال ..

افضل كريم للوجه الدهنى للرجال

Nivea Men Oil Control  ..

يعد واحد من أفضل أنواع منتجات العناية بالبشرة الدهنية لأنه يحتوى على مواد فعالة تنقى الوجه من الزيوت والغبار والأوساخ المتعلقة به فتحافظ على البشرة خالية من الملوثات كما يحتوى هذا الغسول على مادة المنثول البارد فهو يعطى إحساس بالإنتعاش وببشرة هادئة وجميلة .

يشعر بعض الرجال بعد الحلاقة بفترة قليلة بأن وجههم حساس للغاية فهذا الغسول يساعد على معالجة وتلطيف البشرة الدهنية بعد الحلاقة , يتميز هذا الغسول لإمكانيته لإزالة الشوائب من غسلة واحدة فقط .

Garnier Men ..

يعد من أفضل أنواع الكريمات عناية بالبشرة الدهنية للرجال لأنه يجعل الوجه نظيف ويسيطر على الدهون الزائدة التى تفرزها الغدد ولكن تركيبة الكريم سميكة جدا وهذا المنتج مخصص فقط للبشرة الدهنية ولمن يعانون من حب الشباب لأنه يساعد فى علاجه .

Meglow Premium Fairness Cream..

يحتوى هذا الكريم على تركيبة مثالية للبشرة الدهنية خاصة أنه تم تطوير للرجال فهو مخصص لكى يخترق طبقات الجلد ويعمل على تهدئة البشرة الداكنة للرجال ويمكن إستخدامه من قبل الصغار والكبار  , كما يضمن هذا الكريم توفير الحماية من أشعة الشمس خاصة لمن يعانون من حساسية من أشعة الشمس .

 .. Lotus Herbals Whiteglow Skin

كريم ” لوتس هيربلز وايت جلو ” مفيد للبشرة الدهنية ويعمل على تفتيح البشرة للرجال وبها مواد تحمى من أشعة الشمس فوق البنفسجية كما أنه غنى بمستخلصات التوت , العنب وأنزيمات الحليب ويمكن للرجال الذى يمتلكون بشرة دهنية إستخدامه لأنه أمن ومن افضل أنواع الكريمات للرجال .

Lakme Absolute Perfect Radiance Skin ..

مناسب جدا للرجال أصحاب البشرة الدهنية خاصة من يعانون من حب الشباب ويساعد على إزالة آثار البقع والجروح والعلامات المختلفة كما يتميز بإحتوائه على فيتامينات تساعد على تفتيح البشرة كما أنه مرطب جيد ولا يجعل البشرة الدهنية لامعة .

Garnier Light ..

يحمى البشرة الدهنية من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويساعد على تفتيح الجلد لإحتوائه على الليمون وهو من أفضل كريمات الوجه الدهنى للرجال فى فصل الصيف .

. Fair and Handsome Fairness.

كريم مفيد جدا للبشرة الدهنية ولكنه غير مفيد للبشرة الجافة ويتميز بتركيبته السميكة ولذا عند وضعه لابد من الإستمرار فى التدليك ومع الإستخدام ستشاهد نتائج أفضل .

Fade Out Brightening ..

مفيد للبشرة الدهنية ويعالج البقع الداكنة فهذا الكريم يخترق الجلد ليصل إلى طبقات الوجه ويجعل البشرة مشرقة ويقلل من الدزيوت بها .

Neutrogena Fine Fairness ..

كريم مرطب للبشرة ويمكن إستخدامه يوميا للبشرة الدهنية للرجال ويتميز بأنه يساعد على تفتيح البشرة وعدم جلعلها داكنة .

.. Biotique Bio Winter

يتكون هذا الكريم من نسيج سميك ويحتوى على مكونات مختلفة التى تساعد على إصلاح العيوب المختلفة بالبشرة للحصول على بشرة أفضل .

المراجع..

المصدر:من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *