حقائق وغرائبمعلومات

معلومات غريبة عن الهنود الحمر .. أشياء تعرفها لأول مرة عن الهنود الحمر

معلومات غريبة عن الهنود الحمر ، الكثير منا يعرف انه قبائل الهنود الحمر هم السكان الأصليين للولايات المتحدة الأمريكية حيث أننا قد قام كريستوفر كولومبوس باستكشافهم ولكن هناك سر لا يعلمه الكثير مننا عن سبب تسميتهم بالهنود الحمر.

هناك الكثير من الأشخاص لديهم صوره في مخيلتهم عن الهنود الحمر و عن طريق الملابس الخاصة بهم و الحياه التي يعيشونها و التي قد يصفها البعض في الحياه البدائية.

معلومات غريبة عن الهنود الحمر :

هناك فرق كبير للغايه وراء تسميه هذه القبائل بهذا الاسم الذي يعتبره البعض نصيب السكان الأصليين في الولايات المتحدة الأمريكية وقد بدا هذا حيث نقطه الخلاف بين الحكومة الفيدرالية و القبائل الأصليين للولايات المتحدة الأمريكية.

يتم استخدام مصمم الهنود الحمر لكي يتم التمييز بين السكان الأصليين للولايات المتحدة الأمريكية وبين المهاجرين.

البعض يعتقد أن هذا يُعد عيباً عليهم وبسبب هذا تجد أن الهنود الحمر عبارة عن دائرة مُغلقة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنك تجد أن لتلك القبائل عادات وتقاليد مختلفة تماماً عن العادات والتقاليد التي توجد في باقي الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أنه هناك بعض الأشخاص من بين الهنود الحمر تجد أنهم أشخاصاً متشددين بعض الشيء ولا يريدون أن يقومون بالتعامل مع باقي سكان الولايات المتحدة الأمريكية اعتقاداً أنهم يعيشون في احتلال وقهر.

على الرغم من أنهم منعزلين تماماً عن الولايات المتحدة في كل شيء إن كان من ناحية طريقة المعيشة والعادات والتقاليد أو حتى الحكم الخاص بهم.

معلومات غريبة عن الهنود الحمر
معلومات غريبة عن الهنود الحمر

سبب التسمية :

  • كما ذكرنا لكم من قبل أن هناك كثير من الأشخاص يقومون بالبحث المستمر لكي يتعرفوا على الأسرار التي توجد وراء الهنود الحمر.
  • وسبب تسميتها بهذا الاسم تعود هذه القصة حينما قام كريستوفر كولومبوس اكتشاف الولايات المتحدة الأمريكية بالخطأ فحينما وصله كريستوفر كولومبوس اعتقدوا انه قد وصل في الهند.
  • وهذا بعد عبور المحيط الأطلسي ولا أن السكان الأصليين هذه المنطقة تجد انه بشرتهم لونها احمر وهذا بالفعل أشعة الشمس لهذا السبب اطلق عليهم كولومبوي الهنود الحمر.
  • الجدير بالذكر انه حتى وقتنا هذا ما زال قبائل الهنود الحمر يعيشون و يشكلون نسبه من عدد سكان الولايات المتحدة.
  • الغريب في الأمر انه على الرغم أن اكتشاف لامركزيتين كان في القرن الخامس عشر الميلادي هناك عدد كبير جدا من قبائل الهنود الحمر يعتقدون حتى الآن انه احتلال أوروبي من الأرض الخاصة بهم.
  • ولهذا السبب تجد انه لا يوجد اختلاط أطلاقا بين الهنود الحمر و المجتمع الأمريكي حيث و انهم يحتكمون بالقوانين الخاصة بهم والعادات والتقاليد التي تربوا عليها.
  • مما جعل الدستور الأمريكي يعطي الأخفية لقبائل الهنود الحمر في أن يقوموا بالحكم الذاتي لانقسهم تشمل ارضهم و المجتمعات الخاصة بهم.
  • ولهذا السبب تجد أن قبائل الهنود الحمر يعيشون منعزلين تماما عن لامركزيتين في محميات وقد وصل عددهم في عام 2010 إلى 334 محميه في أمريكا.
معلومات غريبة عن الهنود الحمر
معلومات غريبة عن الهنود الحمر

غرائب عن الهنود الحمر :

قبائل الهنود الحمر يقومون بشيء غريب للغايه حيث انهم يقومون بالتفريق بين الأشخاص الذين يقومون بالتزوج من الأوروبيين والأشخاص الذين لم يتزوجوا حيث انهم يعتبروا انهم هم القبائل النقية الذين ما زالوا يحافظوا على العروق الأصلية دون أن يحدث اختلاط.

ولهذا السبب يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث المستمر من انت تعرف عن الطريقة التي يعيش بها الهنود الحمر والأسرار ورائهم.

المراجع :

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق