حيوانات و أسرار

معلومات غريبة عن الكنغر

حيوان الكنغر حيوان رائع  على الرغم من أنها قد تبدو غريبة بعض الشيء ومختلفة إلى حد ما عن الحيوانات الأخرى. الكنغر لا تمشي، إنها تقفز في كل مكان! دعنا نتعرف على بعض الحقائق الرائعة عن هذه الحيوانات الرائعة.

معلومات غريبة عن الكنغر

1. من أبرز معلومات غريبة عن الكنغر أنه يمكن للكنغر الإناث تحديد جنس ذريتهن. حتى أنها يمكن أن تؤخر الحمل عندما يحتمل أن تقلل العوامل البيئية من فرص بقاء الصغار.

2. هناك أربعة أنواع من الكنغر؛ الكنغر الأحمر، Antilopine، الرمادية الشرقية وغراي الكنغر الغربي.

3. يولد الكنغر في وقت مبكر للغاية، ما يعادل الأسبوع السابع من الحمل للبشر. إنهم يسافرون من قناة الولادة أكثر بقليل من الجنين عن طريق الدفع الأعمى من خلال فرو الأم إلى سلامة الحقيبة، حيث سيمضون عدة أشهر في التطور قبل أن يغادروا أخيرا لاستكشاف العالم.

4. من ضمن معلومات غريبة عن الكنغر أنه يتمتع بسماع ممتاز، كما أن بعض الحيوانات الأخرى قادرة على تحريك آذانها في اتجاهات مختلفة دون تحريك بقية الرأس.

الكنغر
الكنغر

5. تم تصميم أجسام الكنغر للقفز! لديهم أرجل أمامية قصيرة، أرجل خلفية قوية، أقدام خلفية ضخمة وذيول قوية. كل هذه تساعدهم على القفز وتوازنهم الذيل لهم.

6. يقف الكنغر بين خمسة وستة أقدام (1.5 متر إلى 1.8 متر) من أقدامهم إلى آذانهم الطويلة المدببة.

7. يسمى الكنغر الطفل جويز.

الكنغر
الكنغر

8. عادة لا يكون للكنغر الإناث سوى جوي واحد في كل مرة. الكنغر الأم لديها الحقائب الخاصة على واجهات أجسادهم لحملهم جويز فيها.

9. الكنغر حيوان متحرك سريع، يسافر عادة في حوالي 20 إلى 25 ميل (32 إلى 40 كيلومتر) في الساعة. ومع ذلك عند الضرورة يمكن أن يسافر الكنغر في 40 ميلا (64 كيلومترا) في الساعة! هذا سريع جدا!

10. الكنغر هي القفزات الرائعة، ويمكن أن تقفز إلى ارتفاع 10 أقدام (3 أمتار). هذا أطول بكثير من رجل ناضج! إنها جيدة في الوثب الطويل أيضًا، وقد تم تسجيلها على مسافات طويلة على بعد 23 قدمًا (7 أمتار). إذا وضع ثلاثة رجال طويل القامة في خط، يمكن أن الكنغر القفز فوق كل منهم.

11. يعيش الكنغر في أستراليا، تعيش أنواع مختلفة من حيوان الكنغر في أجزاء مختلفة من أستراليا. يعيش بعض الكنغر في الغابات المطيرة، ويعيش البعض في الغابات ويعيش البعض في الغابات. البعض يصنع بيوتهم على الأرض وبعضهم يصنع بيوتهم في الأشجار!

الكنغر
الكنغر

12. هناك أكثر من 30 مليون حيوان الكنغر الذي يعيش حاليا في أستراليا. هناك علامات الطريق في أستراليا تحذر السائقين من الكنغر في الطريق.

13. يعيش الكنغر مع حيوانات الكنغر الأخرى في مجموعات تسمى هذه الجماعات الغوغاء، يتكون الغوغاء من الذكور والإناث والهواة. أكبر الكنغر في الذكور هو زعيم الغوغاء.

14. هل سمعت من قبل صندوق الكنغر؟ يبدو غير واقعي للغاية أليس كذلك. لكن هذا صحيح في الواقع لن يكون من الرائع المشاركة في مباراة ملاكمة. يحاول حيوان الكنغر تحديد الكانغارو الأصعب. الكنغر الإناث تفضل أن يكون الأطفال الرضع مع أقوى الكنغر الذكور لأنه يعني أن أطفالهم من المرجح أن تنمو كبيرة وقوية جدا.

15.  يمكن للكنغرو التوازن على ذيولهم القوية واستخدام كلتا الساقين الخلفيتين لركل خصومهم في نفس الوقت.

الكنغر
الكنغر
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *