الأسرةالحمل والولادةحلول وأفكار

أفكار لهدايا مواليد

إن وصول مولود جديد هو مناسبة سعيدة ليس فقط للعائلة ولكن أيضا للأصدقاء والأقارب. قد يكون إهداء مولود جديد مربكًا بعض الشيء خاصةً لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة في هذا المجال، قد يرغب الجميع في تقديم هدية حصرية ويعتز بها والدا المولود الجديد.

أفكار لهدايا مواليد

1. ملابس الطفل

يمكنك اختيار أغراض ملابس الأطفال مثل القفازات، والمرابس، والسترات، والقبعات، والقمصان. ضع في اعتبارك لشراء الملابس القطنية فقط. تجنب الأقمشة الاصطناعية.

ملابس الطفل
ملابس الطفل

2. حفاضات الطفل

لا يمكنك الذهاب الخطأ مع إهداء الحفاضات فهي من أسهل أفكار لهدايا مواليد. يمكن التخلص منها من العديد من العلامات التجارية المشهورة متوفرة في السوق. يمكنك أيضًا شراء حفاضات من القماش إذا كنت مهتمًا بالبيئة، ضع في اعتبارك شراء حفاضات حسب الحجم المناسب للعمر.

3. حمام الطفل

قد تشعر الأمهات الجدد بالقلق من تحميم حديثي الولادة لأنهم يبدون هشين للغاية. لذا ، فإن إهداء حمام الأطفال يمكن أن يساعدهم بالتأكيد في هذه المهمة، يمكنك شراء الأنواع المحمولة التي قد تجعل إعطاء حمام الطفل خيارًا أكثر عملية.

4. ألبوم صور الطفل

الآباء الجدد على يقين من أن يحبوا هذه الهدية، يمكن أن يساعد إعطاء ألبوم صور الأطفال الوالدين على تسجيل جميع أحداث العام الأول لطفليهما. يمكنهم لصق الصور وأثار أقدام طفلهم بالإضافة إلى التفاصيل الشخصية مثل وزن الطفل عند الولادة والوقت الذي ولد فيه وما إلى ذلك من أجل الذاكرة.

ألبوم صور الطفل
ألبوم صور الطفل

5. قماش التقميط للطفل

يمكن أن تكون ملابس المهد وشراشف الطفل هدية أخرى مفيدة لأن الأطفال يميلون إلى الكثير من الفوضى. لذلك، هناك حاجة دائما إلى صحائف اللف بأعداد كبيرة.

6. عناصر المجوهرات الفضية

يعتبر إهداء العناصر الفضية بشكل تقليدي إلى المولود الجديد أمرًا إيجابيًا حيث تتمتع الفضة المعدنية بالعديد من الفوائد الصحية. يمكنك تقديم أي شيء من أساور الفضة، والخلاخل إلى النظارات الفضية، والطاسات والملعقة.

8. سرير الطفل

كما توفر بياضات الأسرّة للأطفال هدية رائعة، مجموعات الفراش للأطفال متوفرة بتصاميم جذابة. قد يكون اختيار مجموعة سريعة الجفاف فكرة جيدة، يمكنك أيضا الذهاب للحصول على أحدث أكياس النوم البدائية مع الزخارف اللطيفة للطفل حديث الولادة والتي من المؤكد أن تبقي الطفل دافئ.

سرير الطفل
سرير الطفل

9. ديكور غرفة الطفل

يمكن أن تكون إهداء عناصر ديكور غرفة الطفل فكرة ممتعة. قد لا تواجه مشكلة في الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأشياء مثل إطارات الصور، ملصقات الحائط، إضاءة غرف الأطفال، مخططات الطول، البُسُط والسجاد، الستائر.

10. منتجات العناية بالبشرة للطفل

من أظرف أفكار لهدايا مواليد يمكنك إهداء مجموعة من منتجات العناية بالبشرة التي يمكن أن تشمل الشامبو الرغوي، غسول جسم الطفل، زيت التدليك، صابون الأطفال، حفاضات الطفح الجلدي، مناديل الطفل. عندما يكون لدى الأطفال جلد حساس ، تأكد من شراء المنتجات المصممة خصيصًا للأطفال.

 منتجات العناية بالبشرة للطفل
منتجات العناية بالبشرة للطفل

11. أثاث الأطفال

يمكنك شراء قطعة من أثاث الأطفال للإهداء مثل أسرّة الأطفال أو أسرّة المهد أو أجهزة تغيير الملابس أو وحدات تغيير الملابس وكراسي هزاز الحضانة ومهود السفر ومقعد الأطفال المرتفع. أثاث الأطفال متوفر في أنماط وتشطيبات مختلفة.

12. أساسيات التغذية

يمكن لمنتجات التغذية مثل زجاجات الأطفال في أحجام مختلفة مع الحلمات الإضافية تقديم هدية مثالية. يمكنك أيضًا تصميم مجموعة من الهدايا المتنوعة بما في ذلك فرش الزجاجة ، وأغطية الزجاجة ، والمرايل ، والصدّاف.

أساسيات التغذية
أساسيات التغذية
-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *