الولايات المتحدة

أفضل وقت لزيارة واشنطن

معبأة إلى الحافة مع المتاحف والمعالم السياحية والمواقع التاريخية ، الملايين من الزوار يأتون إلى واشنطن العاصمة كل عام. إذا قمت بزيارة خلال موسم الذروة في فصلي الربيع والصيف ، فتوقع خطوط طويلة في مناطق الجذب الشهيرة.

أفضل وقت لزيارة واشنطن

أفضل وقت لزيارة واشنطن العاصمة

أفضل وقت لزيارة واشنطن العاصمة من سبتمبر إلى نوفمبر ومن مارس إلى مايو. في فصل الخريف، ذهب الصيف الحار أخذ معه معظم السياح في موسم الذروة.

كل ما تبقى هو نسيم هش وتغيير الأوراق، والتي تبدو بالمناسبة رائعة ضد كل تلك الآثار الرخامية. ثاني سقوط هو الربيع، والذي هو أيضا موسم الذروة مصغرة وذلك بفضل مهرجان زهر الكرز الوطني في أواخر مارس وأوائل أبريل.

الصيف في العاصمة هو حار ولزج، مما يجعل أقل من الظروف المثالية لاستكشاف الهواء الطلق الكبير. ومع ذلك، فإن العديد من المتاحف تنفجر بتكييف الهواء، لذلك إذا استطعت تحمل الحرارة ستجد الكثير من عوامل الجذب المجانية للحفاظ على الترفيه.

الشتاء هو الموسم المنخفض بالتأكيد على الرغم من أن فرصة العثور على أسعار أقل في الفنادق مرتفعة والطقس معتدل مقارنة بالوجهات الأخرى على طول الساحل الشرقي، إلا أن المدينة تميل إلى تجميد درجات الحرارة الباردة والعواصف الثلجية.

أفضل وقت لزيارة واشنطن العاصمة

سبتمبر حتى نوفمبر

يتذبذب متوسط ​​درجات الحرارة المرتفعة بين الخمسينات وأعلى السبعينات فهرنهايت، مما يجعل موسم الكتف هذا ممتعاً للزيارة.

تأكد من إحضار الطبقات لأن القمم يمكن أن تنزلق إلى الثلاثينيات. وعلى الرغم من أن السياحة العامة أقل بكثير، فهناك العديد من المسافرين من رجال الأعمال في المدينة خلال هذا الموسم، لذا قد يكون من الصعب الحصول على صفقة فندقية.

الفعاليات الرئيسية:

حفلة عيد العمال (سبتمبر)
مهرجان H Street (سبتمبر)
مهرجان الكتاب الوطني بمكتبة الكونغرس (سبتمبر)
تيست أوف دي سي (أكتوبر)
مارين كوربس ماراثون (أكتوبر)

سبتمبر حتى نوفمبر

ديسمبر-فبراير

ويشكل شهر ديسمبر ويناير وفبراير الموسم المنخفض: أسعار الفنادق أقل وكذلك درجات الحرارة. الشتاء يتجمد في واشنطن حرفيا اجلب المعطف الخاص بك، والقبعة، والقفازات، ووشاح والملابس الداخلية الحرارية للمساعدة في مكافحة البرودة، التي تحوم عادة في 20s و 30 s و 40 s.

الفعاليات الرئيسية:

سوق Downtown Holiday (من نوفمبر إلى ديسمبر)
ZooLights (من نوفمبر إلى يناير)
معرض الطهي والترفيه الترفيهي (ديسمبر)
إضاءة شجرة عيد الميلاد الوطنية (ديسمبر)

ديسمبر-فبراير

الربيع

ينطلق الربيع بمهرجان الكرز الوطني في منتصف مارس وأواخر مارس. لا يزال متوسط ​​درجات الحرارة حادًا في بداية الربيع، لكنهم عادةً ما يصعدون إلى منتصف السبعينيات بحلول شهر مايو، مما يجعل هذا الموسم ضمن أفضل وقت لزيارة واشنطن لتجربة معالم المدينة الخارجية الوافرة.

الفعاليات الرئيسية:

مهرجان زهر الكرز الوطني (مارس-أبريل)
البيت الأبيض ، عيد الفصح البيض رول (أبريل)
فلور مارت (مايو)
جواز السفر DC (مايو)
موكب يوم النصب التذكاري الوطني (مايو)

يونيو وأغسطس

الأشهر بين يونيو وأغسطس هي الأكثر ازدحاما وحرارة السنة في ولاية واشنطن. ويقترن ارتفاع متوسط ​​درجات الحرارة في 80s العليا مع الرطوبة لزجة. قال ذلك، ستجد الكثير من عوامل الجذب مكيفة الهواء مثل الهواء سميثسونيان ومتحف الفضاء ومكتبة الكونغرس، ومنذ العديد من السكان المحليين عطلة في أي مكان آخر في هذا الوقت من السنة، والطرق أقل ازدحاما.

الفعاليات الرئيسية:

Summerfest DC (يونيو)
كابيتال برايد باراد (يونيو)
مهرجان سميثسونيان للفنون الشعبية (يونيو ويوليو)
احتفال المركز الوطني الرابع في يوليو (يوليو)
Citi Open (من يوليو إلى أغسطس)

ديسمبر-فبراير
-----------

-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى