السفر إلى الكويت

افضل مطاعم الكويت العائلية التي تقدم اشهى الوجبات السريعة

تعتبر مطاعم الكويت العائلية من أفضل المطاعم في العالم وتحتوي الكويت على الكثير من المطاعم التي تعكس طبيعتها، كما أنها تحتوي على الكثير من المطاعم التي تقدم وجبات متنوعة من مختلف بلدان العالم فهي لا تشمل وجبات من المطابخ الكويتية أو الإنجليزية أو المصرية أو اللبنانية أو السورية فقط وإنما تشمل أيضًا الوجبات الهندية والأمريكية والصينية والإيطالية.

ولكل مطعم نكهته الخاصة التي تعبر عن جنسيته بالإضافة إلى أطباق من مختلف أنحاء العالم حتى تناسب جميع الثقافات وجميع السياح والعائلات من مختلف بلدان العالم، وهناك الكثير من المطاعم المخصصة للعئلات فقط أو المطاعم المقسمة إلى أقسام أحدها للرجال فقط والآخر للرجال مع أسرهم ويسمى بالقسم العائلي.

 

افضل مطاعم الكويت العائلية

مطعم قيصر  Caesar Restaurant

مطعم قيصر  ، Caesar Restaurant

يعتبر مطعم قيصر من المطاعم المميزة التي تقدم مأكولات متنوعة وخاصة المأكولات الصينية التي يفضلها البعض، ويقع مطعم قيصر في منطقة السالمية ويستقبل الكثير من الزوار يوميًا من العائلات التي تفضل زيارته عن غيره من المطاعم الأخرى.

ويعتبر مطعم قيصر من أفضل مطاعم العائلات لتناول وجبات الإفطار والغداء من البوفيه الخاص بالمطعم الذي يحتوي على أطعمة لذيذة بأفضل الأسعار، وللمطعم مجموعة من الفروع المتعددة في منطقة السالمية والفروانيه وحولي.

ويعتبر مطعم قيصر من أقدم المطاعم في الكويت التي تقدم أطباق هندية وصينية وتحتوي على قسم مخصص للعائلات كما أنه مكان رائع لإقامة حفلات الغداء والعشاء.

مطعم شهريار  Shahrayar Restaurant

مطعم شهريار ، Shahrayar Restaurant

هو مطعم كبير يقع في منطقة شرق وهو يحتوي على كبائن خاصة للعائلات الكبيرة كما أن اسعاره مناسبة ويتميز بالهدوء ويقدم للزوار أشهى الأطعمة والأطباق المختلفة، ومن أفضل الوجبات هناك هي وجبات الكباب والكفتة والحمص وكذلك وجبة كلوب ساندويتش وتكلفتها حوالي دينار وربع فقط وهي وجبة خفيفة تناسب الإفطار.

ومن أكثر المأكولات التي يتميز بها المطعم هي المشويات والسلطات اللذيذة التي يأتي الكثيرون لتناولها لما تتميز به من مذاق لذيذ، إلى جانب الخدمة السريعة والممتازة التي يقدمها المطعم للزوار.

 

أقرأ أيضًا أفضل مطاعم الكويت الشعبية التي تتميز بجودة الأطعمة والأسعار.

 

مطعم مغل محل  Mughal Mahal Restaurants

مطعم مغل محل ،  Mughal Mahal Restaurants

يشهد الكثير من الزوار على أن مطعم مغل محل من أفضل المطاعم للعائلات حيث توفر نظام الكبائن وتقدم أفضل الأطعمة ذات المذاق الشهي، كما أنه يقدم خدمة ممتازة للزوار ، ويتوافد على المطعم السكان المحليين والسياح بكثرة.

أما عن قائمة الطعام فهي مميزة حقًا وتحتوي على وجبات متنوعة، سوف تجد المأكولات الصينية والهندية والمأكولات الشرقية إلى جانب المشويات اللذيذة والفواكه والحلويات كما يتميز المطعم بالديكورات الجذابة.

 

مطعم البلد  Albalad Restaurant

مطعم البلد ، Albalad Restaurant

يقع مطعم البلد في شارع أحمد الجابربجانب مجمع دسمان وهو مطعم لبناني شهير في الكويت ويتميز المطعم بالأجواء الهادئة حيث يتواجد على برج الشرق الذي يعتبر أحد أشهر أبراج الكويت، وهو مطعم راقي يحتوي على قسم خاص بالعائلات.

ويمكنك رؤية المناظر الطبيعية الجذابة من من المطعم وخاصة في فترة المساء، ويرتفع المطعم حوالي 60 متر كما أنه من المطاعم الواسعة التي تبلغ مساحتها حوالي 600 متر مربع، سوف تجد هناك قائمة الطعام اللبناني اللذيذ بجميع أنواعه إلى جانب جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

 

أقرأ أيضًا أجمل مطاعم الكويت على البحر لتناول وجبات عائلية شهية.

 

مطعم الخليج الملكي الصيني  Gulf Royal Chinese Restaurant

مطعم الخليج الملكي الصيني، Gulf Royal Chinese Restaurant

يناسب ذلك المطعم العائلات والأزواج، وهو يقع في شارع ابن خلدون ويقدم للزوار مجموعة رائعة من المأكولات الصينية من مختلف مطابخ العالم مثل المطبخ الصيني والأسيوي، كما يقدم المطعم خدمة سريعة وممتازة للزوار إلى جانب إمكانية توصيل الطلبات إلى المنازل، وتذهب الكثير من العائلات إلى هناك لقضاء وقت ممتع وتناول ألذ الأطعمة.

ومن أكثر المأكولات مبيعًا في ذلك المطعم حسب رأي العملاء هو طبق المعكرونة المقلية مع الدجاج واللحم والبيض والجمبري اللذيذ، وكذلك طبق جمبري الكندو وشوربة لحم الدجاج والذرة وكذلك تروميدور سرطان البحر، ويتميز هذا المطعم بكونه يقدم ألذ وأشهى المأكولات الصينية وكذلك الدجاج واللحم والمأكولات الأخرى التي تناسب جميع الأذواق.

 

مطعم اورينتال  Oriental Restaurant

مطعم اورينتال ، Oriental Restaurant

هو مطعم هندي في الكويت متخصص في تقديم المأكولات والأطعمة الهندية المميزة، ويقع المطعم في 50 شارع مبارك الكبير في مدينة الكويت، ويتم تحضير الأطعمة بإضافة التوابل والنكهات الهندية المميزة لجميع عشاق الطعام الهندي، ويخصص المطعم قسم منفصل للعائلات والأسر.

ويناسب المطعم الأشخاص النباتيين والغير نباتيين لأن المطعم يحتوي على قائمة من المأكولات الهندية التي تناسب جميع الأذواق، وقد تم نقل المطعم من قبل من مكانه القديم إلى مكان أكثر اتساعًا يوفر الراحة للزوار كما أنه اصبح سهل الوصول إليه في أي وقت، وتتوافر مساحة واسعة لوقوف السيارات خلف المطعم.

ويتميز المطعم بالديكورات الأنيقة والمساحات الداخلية الكبيرة حيث يتميز بروعة التصميمات الهندسية التي تجذب الزوار إليها وكذلك الخدمة الممتازة التي يقدمها الموظفين للزوار والعائلات.

ويحتوي المطعم على أكثر من 8 كابينات للأسر والعائلات التي تأتي دائمًا لزيارة المطعم وتناول الوجبات المختلفة، وتتوافر مواقف السيارات متعددة الطوابق بجانب المطعم كما أنه يقدم تجربة ممتعة للجميع.

ولا يقتصر المطعم على تقديم المأكولات الهندية فقط بل يحتوي أيضًا على أطعمة ووجبات صينية وعربية أيضًا، ويتمتع مطعم اورينتالبسمعة طيبة وشهرة كبيرة فهو من المطاعم القديمة والمميزة في الكويت، وقد تم إنشائه في عام 1993 ومنذ ذلك الوقت أصبح المطعم وجهة مفضلة للكثيرون بسبب جودة الخدمات المقدمة والأطعمة اللذيذة والأسعار المناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق