أجمل شواطئ بالي

مع الثقافة الغنية والطقس المعتدل والطعام اللذيذ ، هناك العديد من الأسباب لزيارة بالي . ومع ذلك ، كان السبب الرئيسي هنا دائمًا هو شواطئ الجزيرة الجميلة ؛ تجذب راكبي الأمواج والغواصين والسباحين من جميع أنحاء العالم. مع الامتدادات الرملية التي لا تعد ولا تحصى المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة .

أجمل شواطئ بالي

شاطئ بانداوا

ذا كانت الرمال البيضاء الشاسعة والمياه الزرقاء الصافية هي مشهد الشاطئ النهائي ، فإن شاطئ Pandawa هو المكان المناسب لك. غالبًا ما يطلق عليه “الشاطئ السري” في قرية Kutuh ، جنوب كوتا ، فإن الشاطئ لديه الكثير ليقدمه . يمكنك الاسترخاء تحت إحدى المظلات الكبيرة للإيجار أو تحدي الأمواج الثابتة والتجديف أو اللعب بالرمال الناعمة. على بعد بضع مئات من الأمتار من الأرض ، يمكنك العثور على كهوف من صنع الإنسان بها تماثيل لبانداوا الخمسة ، أبطال حقبة ماهاباراتا ؛ إثبات أن هذا الشاطئ غني بالثقافة كما هو الحال في المناظر الطبيعية.

شاطئ بادانج بادانج

يشتهر هذا الشاطئ الجنوبي بظهوره في الفيلم الرومانسي Eat ، Pray ، Love ، الشاطئ محاط بالمنحدرات والشعاب المرجانية ، كما لو كان مخفيًا عن العالم الخارجي. المنظر مثالي للعين والأمواج ممتازة للأدرينالين. تعتبر الأمواج الصعبة التي لا تنتهي مثالية لمختلف الرياضات المائية ، بما في ذلك ركوب الأمواج. مثل معظم شواطئ بالي الشهيرة ، يمكنك استئجار لوح ركوب الأمواج أو الاشتراك في درس ركوب الأمواج لمرة واحدة هنا.

شاطئ بالانجان

هذا الشاطئ في أولواتو ، بالي ، هو جنة لراكبي الأمواج وجنة لأرواح البشر بشكل عام. هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بهذا الشاطئ ، سواء كنت ترغب في الانغماس في الأمواج المريحة أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الخلابة من قمم الجرف المحيطة ، التي تشغلها المساحات الخضراء المورقة. يحب راكبو الأمواج هذا الشاطئ لقضاء عطلة الأمواج القوية .

شاطئ كوتا

باعتباره أقرب شاطئ من قلب المدينة ، غالبًا ما يُعتبر شاطئ كوتا أحد أكثر الشواطئ انتشارًا في بالي. في حين أن هناك العديد من الشواطئ الأخرى التي تتمتع بإطلالات أجمل من شاطئ كوتا ، يستمر الناس في العودة للاستمتاع بالحيوية والأنشطة المختلفة ، مثل ركوب الأمواج وركوب الخيل. تصطف على طول الساحل المقاهي المريحة, مع منظر غروب الشمس. يمتد سحر كوتا من الشاطئ ، حيث توجد مئات المتاجر والمطاعم المحلية على طول الشوارع المجاورة.

شاطئ سولوبان


يقع هذا الشاطئ في مدينة بيكاتو جنوب مدينة كوتا ، ويتميز بإطلالة خلابة على اللون الأبيض والأزرق والأخضر. يعتبر هيكلها الصخري نعمة أكثر من كونها مصدر إزعاج لمتصفحي الأمواج والسياح المحترفين ، حيث إنها تضيف جاذبية معينة لشاطئ سولوبان.

شاطئ جرين باول

تم تسمية Green Bowl بسبب لون ومنحنى شاطئها ، وهي أكثر هدوءًا من جيرانها على الساحل الجنوبي ، نظرًا لعزلتها المغطاة بالمظلات ونزولها الحاد المنحدر. على أكتافه منحدرات الحجر الجيري الشاهقة والموجودة في جيوب مع الكهوف ومحاذاة المد والجزر الجاهز لركوب الأمواج ، يجذب هذا الشاطئ محبي الألعاب الرياضية وأولئك الذين يبحثون عن العزلة. اعلم أنك ستحتاج إلى القدرة على التحمل لإعادة الصعود إلى أعلى الجرف ، لكن الأمر يستحق ذلك.

شاطئ أميد

متد على طول سبع قرى صيد على الساحل الشرقي ، تجذب Amed السباحين والغواصين إلى الشعاب المرجانية المتلألئة ، التي تنبض بالحياة البحرية المفعمة بالحيوية. أفضل استقبال لهذا المشهد هو شروق الشمس. في المقدمة ، ستجد قوارب صيد تقليدية تتمايل على الأمواج ، بينما توجد أعلى نقطة في بالي عبر الخليج – القمة المخروطية لجبل أجونج العظيم. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فاستأجر جوكونغ بالي لتجربة الجمال الطبيعي لهذه المنطقة من الماء.

شاطئ باليان

إذا كنت حريصًا على الهروب من صخب جنوب بالي ، فستجد قرية باليان الصغيرة المحاطة بحقل الأرز على بعد 90 دقيقة من المطار بالسيارة. أفضل وقت لركوب الأمواج هو في موسم الجفاف (تقدم العديد من المتاجر هنا معدات) ، لكن رياح أغسطس تجعل من باليان المكان المثالي للتزلج الشراعي.

دايموند بيتش ، نوسا بينيدا

اعبر مضيق بادونج وستجد نفسك في جزيرة بينيدا الجبلية. للوصول إلى الرمال المتلألئة لشاطئ Diamond Beach على الحافة الشرقية للجزيرة ، يجب أن تنزل منحدرًا أسفل درجات حجرية منحوتة في واجهة منحدر من الحجر الجيري ، متخلفة بواسطة درابزين حبل ؛ انظر في طريقك لأسفل لرؤية أسماك شيطان البحر تسبح أدناه. الصخور ذات الشكل الماسي والمياه الفيروزية والتكوينات الصخرية الخضراء هي مكافآتك في القاع. أثناء تواجدك في Nusa Penida ، لا تفوت فرصة زيارة شاطئ Kelingking وشاطئ Broken على الجانب الآخر من الجزيرة.

إيكو بيتش

الأمواج التي تتكسر في كانجو تأسر راكبي الأمواج والباحثين عن الغروب على حد سواء. ستجد هنا مجتمعًا من التناقضات الجذابة ، مع البوتيكات الحديثة وصالات الهيبستر التي تحيط بحقول الأرز والوارونج المحلية، يشتهر Echo Beach بأجوائه الهادئة والمأكولات البحرية اللذيذة. أفضل وقت للزيارة هو بين أبريل وأكتوبر ، بعد موسم الأمطار في بالي. فقط احترس من حرارة الرمال السوداء تحت قدميك.

المراجع

المصدر 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *