معلومات هامة قبل السفر إلى بالي

بالتاكبد يحتاج المسافر إلى أي دولة في العالم او إلى أي مدينة الى معلومات هامة قبل السفر, لكي يحصل أقصى استفادة وأفضل متعة, معنا اليوم معلومات هامة قبل السفر إلى بالي نجاوب فيها على اهم أسئلة المسافرين المتكررة.

معلومات هامة قبل السفر إلى بالي

ما هي أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها مع العائلة في بالي؟

1. مصنع شوكولاتة بيج تري فارمز بامبو شوكولاتة: مليء بالمذاق الأصيلي للشوكولاتة البالية ، مصنع شوكولاتة بيج تري فارمز بامبو للشوكولاتة هو مكان رائع لأخذ أطفالك لتجربة حصرية من الشوكولاتة التقليدية في بالي.

2. Waterbom Bali:
 الحديقة المائية الأكثر شهرة في بالي ، Waterbom هي أفضل مكان لإطلاق العنان لأطفالك للاستمتاع بالمنزلقات المائية ذات المستوى العالمي تحت إشراف موظفين مدربين بشكل ممتاز.

3. رحلة عشاء القراصنة البحرية:
اصطحب أطفالك في رحلة بحرية حيث يمكنهم الاستمتاع بالبحر مع الوجبات الخفيفة البالية بينما تطل على الجزر البعيدة المغطاة بالخضرة في بالي.

4. مغامرة قمة شجرة بالي:
أطلق العنان لأطفالك في Bali Treetop Adventure واجعلهم يستمتعون لبضع ساعات. مع القرود! تقدم لهم Bali Treetop Adventure مغامرة آمنة للغاية في وسط الغابة حيث يمكنهم المشي على الحبال والجسور المعلقة والقيام بأكثر من ذلك بكثير.

تمثال Garuda Wisnu Kencana
تمثال Garuda Wisnu Kencana

 

ما هي أفضل الأماكن للزيارة في بالي؟

1. تمثال Garuda Wisnu Kencana : يجب على زوار جنوب بالي الذين يستمتعون بالفن الحديث والتماثيل زيارة تمثال Garuda Wisnu. تم الانتهاء من ربع التمثال فقط ، لكنك ستدهشك كرم اللورد فيشنو وهو يركب على ظهر جارودا.

2. معبد Uluwatu
 : يقع معبد Uluwatu البحري على جرف 230 قدمًا فوق البحر ، وهو أحد أكثر المعالم السياحية إثارة في جنوب بالي. أداء رقصة النار Kecak هو أفضل مافي العرض الحيّ.

3. جبل باتور
: لا يمكنك زيارة بالي وعدم القيام برحلة إلى جبل باتور لمشاهدة شروق الشمس الخلاب فوق الجبال, جبل باتور هو مقصد سياحي شهير في بالي بسبب الصعود الصعب والمناظر الخلابة من الأعلى التي تصاحب الرحلة.

4. مصاطب الأرز في تيجالالانج
: من أجل الحصول على إحساس حقيقي بالمناظر الطبيعية الخصبة والمثالية في بالي ، يجب عليك زيارة مصاطب الأرز Jatiluwih ومصاطب الأرز Tegallalang ، وكلاهما مشهور عالميًا بحقول الأرز المذهلة و نظام الري الفريد.

ما هي أنشطة المغامرة التي يمكن للأطفال القيام بها في بالي؟

1. المشي على البحر: اجعل أطفالك متماهين مع الحياة البحرية البالية العجيبة من خلال النشاط المسمى Sea Walking. مع غطاء الرأس البسيط للأكسجين ، يمكنهم غمر رؤوسهم تحت سطح البحر للاستمتاع بتجربة رائعة لمشاهدة الحياة البحرية الملونة.

2. ركوب الأمواج:
إذا كان لديك أطفال في سن المراهقة ، فضعهم على ألواح ركوب الأمواج للاستمتاع بأعماق البحر. لا تقلق! سيتأكد المحترفون المدربون جيدًا في مدرسة Rip Curl من إعطائهم التوجيه المناسب للتزلج على الأمواج المائية وأيضًا مرافقتهم لأغراض السلامة.

3. ركوب قارب الموز:
أرسل أطفالك في رحلة قارب الموز حتى يمكن دفعهم داخل البحر.تأخذهم هذه الرحلة بالقارب إلى البحر بسرعة كبيرة ثم ترميهم في البحر بنفضهم داخله. لا تقلق ، فهو رائه وجميل.

4. غابة أوبود للقردة:
 قم بفكهم في عجائب غابة القرود في أوبود حيث يمكنهم استكشاف النباتات والحيوانات البالية الغريبة والقرود بالطبع.
شاهد  أيضًا هذا المقال : السياحة في بالي مع الأطفال
شاطئ Pantai Indah في بالي
شاطئ Pantai Indah في بالي

ما هي أفضل الأنشطة التي يمكن للقيام بها في بالي؟

1. استرخِ واسترخي في بانتاي إنداه Pantai Indah :  يمكنك بالتأكيد تجربة الاسترخاء في الرمال الذهبية جنبًا إلى جنب مع المياه الزرقاء الهادئة لشاطئ بانتاي إنداه. يمكنك أيضًا تدليل نفسك بالمقاهي المحيطة التي تقدم بعض الأطباق الإندونيسية الأصيلة.

2. تسوق للحصول على بعض المنحوتات الخشبية في ماس:  في رحلتك إلى بالي ، يجب عليك بالتأكيد التسوق لشراء بعض التذكارات من ماس والتي ستجعلك دائمًا تتذكر جمال هذا المكان. يشتهر هذا المكان بالمنحوتات الخشبية الكلاسيكية المعقدة التي أعدها الحرفيون المحليون والتي يمكنك الاستمتاع بالتسوق أيضًا.

3. زيارة متحف دون أنطونيو بلانكو: حاول زيارة متحف دون أنطونيو بلانكو الذي سمي على اسم الفنان الإسباني الشهير أنطونيو بلانكو الذي اشتهر بفنه ولوحاته الشهيرة. ستجد هنا الكثير من لوحاته وفنه التي يتحدث الموهبة التي يمتلكها.

4. اذهب للتسوق في باسار بادونج:  إذا كنت من محبي التسوق ، فعليك بالتأكيد أن تحاول الذهاب للتسوق في باسار بادونج الذي يقع على ضفاف نهر بادونج. يبيع هذا المكان الكثير من الأشياء المختلفة مثل الفواكه والتوابل الغريبة والملابس والمنتجات البالية بأسعار معقولة جدًا.

5. قم بزيارة قصر أوبود: لتذوق الثقافة الملكية في بالي ، قم بزيارة قصر أوبود الشهير الذي يقف حتى الآن من القرن التاسع عشر. يتميز هذا القصر بهندسته المعمارية الرائعة التي يجب استكشافها جنبًا إلى جنب مع الحدائق الجميلة والنوافير المحيطة به. يعرض هذا المكان أيضًا أسلوب المعيشة الملكي لأفراد العائلة المالكة الموجودين مسبقًا والنقوش والأسلحة وغيرها الكثير.

إقرأ أيضاً : أجمل شواطئ بالي

ما هو أفضل وقت لزيارة بالي؟

أبريل ومايو هما أفضل الشهور لزيارة بالي لأنهما يقعان قبل موسم ذروة قدوم السياح  مباشرة وبعده. يُعرف هذا الوقت من العام أيضًا بطقسه المعتدل ، مع بضعة أيام ممطرة فقط.

كيف تصل إلى بالي؟

يمكنك أن تأخذ رحلة إلى سنغافورة أو سومطرة أو جافا ، ثم تصعد على متن سفينة لبقية رحلتك إلى بالي. يمكنك أيضًا أخذ رحلة طيران من أي مدينة رئيسية في العالم والوصول إلى مطار نجوراه راي الدولي في بالي.

ما الذي تشتهر به بالي؟

تشتهر بالي بثقافتها الملونة ، وشواطئها البكر ، والقرى الساحرة ، والحرف اليدوية المذهلة. يشتهر هذا المكان أيضًا بمأكولاته اللذيذة وثقافة الحياة الليلية الصاخبة والرياضات المائية التي تضخ الأدرينالين في الجسم.

كم يوما يكفي لبالي؟

تكفي زيارة بالي من 3 إلى 4 أيام إذا كان لديك جدول زمني ضيق ، وترغب فقط في زيارة مناطق الجذب السياحي الشهيرة ؛ ومع ذلك ، إذا كان لديك متسع من الوقت الإضافي ، فيمكنك الإقامة لمدة تصل إلى 14 يومًا والتعرف حقًا على هذه الجزيرة الرائعة.

المراجع

المصدر 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.