اماكن سياحية في بانكوك للأطفال

يوجد في بانكوك الكثير من الأنشطة الصديقة للعائلة التي سيحبها الأطفال, تتنوع هذه الأنشطة من أحواض السمك والمتنزهات الترفيهية إلى المعارض الفنية التفاعلية والعروض الحية المثيرة – يمكنك أن تملأ إجازة كاملة دون أن يشعر أي شخص في العائلة بالملل.

يمكنك أيضًا العثور على أماكن “تعليمية ترفيهية” للأطفال لتعلمها أثناء اللعب وأروقة الألعاب وأماكن الجذب المثيرة في الهواء الطلق ، هناك الكثير من المرح والمغامرة للصغار مثل الأم والأب ، والإمكانيات لا حصر لها. توضح هذه القائمة بالتفصيل أفضل اماكن سياحية في بانكوك للأطفال

اماكن سياحية في بانكوك للأطفال

عالم الأحلام Dream World

تعد زيارة مدينة ملاهي Dream World يومًا مليئًا بالمرح والتسلية حيث ، كما يوحي الاسم ، تصبح خيالات الأطفال حقيقة واقعة. يمكنهم التزلج أو صنع ملائكة الثلج في Snow Land ، وركوب الأفعوانية فوق Space Mountain ، ومقابلة سندريلا وبوكاهونتاس ، كل ذلك في يوم واحد.

في حين أن ركوب Dream World عالي الأوكتان قد لا يرقى إلى مستوى أفضل المنتزهات الأمريكية أو اليابانية ، إلا أن المعالم السياحية ومناطق الجذب للأطفال الصغار ممتازة وتضمن قضاء يوم عائلي مثير في الخارج والكثير من الصور الفوتوغرافية التي لا تنسى. يقع Dream World في ضواحي بانكوك ، بالقرب من مطار Don Mueang في شمال المدينة

الموقع: 62 Moo 1 Rangsit-Ongkharak Road (km.7) Thanyaburi ، Pathumthani 12130 ، بانكوك

أوفات الزيارة : من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً ، من السبت إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً

هاتف: +66 (0) 2577 8666

مدام توسو Madame Tussauds

يقع مدام توسو ( Madame Tussauds Bangkok ) في مركز Siam Discovery Center للتسوق ، وهو ليس متحفًا للشمع من الطراز القديم. من أجل القيمة الترفيهية وفرصة الاحتكاك بمشاهير العالم ورؤساء الدول والنشطاء وأبطال الرياضة والبطلات والفنانين الأسطوريين وحتى الملوك ، فإن المتحف يستحق الزيارة. استمتع بـ 10 غرف من الأشكال الشمعية ، كل منها مصممة جيدًا لتعكس موضوع معيّن.

الموقع: 6th Fl. Siam Discovery ، 989 Rama I Rd ، Pathum Wan ، بانكوك 10330 ، تايلاند

أوقات الزيارة : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً

هاتف: +66 (0) 2658 0060

مواي تاي لايف Muay Thai Live

 العروض الترفيهية والفنون القتالية القديمة للملاكمة التايلاندية. يعد العرض رائعًا لقضاء أمسية عائلية في الخارج ، حيث يتيح العرض للجميع مشاهدة فنون الدفاع عن النفس وهو أكثر ملاءمة للأطفال الأصغر سناً من القتال على جائزة حقيقية. يقع في Asiatique Night Market ، وهناك الكثير من المتاجر والمطاعم للاستمتاع بها إما قبل العرض أو بعده.

الموقع: HE STAGE Theatre, Asiatique Bangkok, Chareonkrung Soi 74-76, Bangkholaem, Bangkok 10120, Thailand

أوقات الزيارة: الثلاثاء – الأحد الساعة 8 مساءً (مغلق يوم الاثنين)

حديقة سيام أميزينج Siam Amazing Park

بالنظر إلى المناخ الاستوائي في بانكوك ، فإن الحدائق المائية قليلة ومتباعدة في المدينة. في Siam Amazing Park. يكون الأطفال في أسعد حالاتهم عندما يتمكنون من رش المياه والخوض في الماء والغوص وركوب الزلاقات الزلقة بحرية ، بينما يمكن للوالدين الاسترخاء في الظل أو المشاركة في المرح. هناك ألعاب وأحواض سباحة مثيرة لجميع أنواع الأطفال في الماء. يوجد أيضًا متنزه ترفيهي منفصل به بعض الألعاب الممتعة للأطفال الصغار.

الموقع: 203 Suan Siam Rd, Kannayao, Bangkok 10230, Thailand

أوقات الزيارة : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً

هاتف: +66 (0) 2919 7200

فانتسي لاجون Fantasia Lagoon

Fantasia Lagoon هي حديقة مائية كبيرة وجذابة نسبيًا تم بناؤها على سطح مول The Mall Bangkae ، والتي تقع عبر النهر على جانب Thonburi في بانكوك. على الرغم من كونها مفتوحة لسنوات عديدة ، فإن المتنزه غير معروف للسياح ، حيث يأتي معظمهم من السكان المحليين التايلانديين ويلعبون هنا.

فانتازيا لاجون هو مكان ممتع للأطفال والشباب لقضاء يوم مع أحواض سباحة ضخمة ومنزلقات ذات حجم لائق. بالإضافة إلى ذلك ، لديك المول التجاري بأكمله للعب به ، بما في ذلك منطقة ألعاب رائعة تقع أسفل الحديقة المائية مباشرةً.

الموقع : The Mall Shopping Center, Ngamwongwan Branch, Bang Khae, Bang Kapi, Bangkok 10160, Thailand

أوقات الزيارة : من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 8.30 مساءً ، من السبت إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً

هاتف: +66 (0) 2363 3119

كيدزانيا Kidzania

كيدزانيا من اماكن سياحية في بانكوك للأطفال وهي الإضافة الأكثر إبداعًا إلى مشهد “التعليم الترفيهي” في بانكوك. إنه يجلب مستوى أعلى من المرح ، مما يسمح للأطفال بتجربة مجموعة من الأنشطة في مدينة نموذجية. تشمل “الوظائف” الشائعة كلعب دور الطبيب في المستشفى المصغر ، أو مكافحة الحرائق ، أو ضبط الأمن في الشوارع ، أو تعلم كيفية صنع السوشي مثل رئيس الطهاة. يقع في مول Siam Paragon ، وهو أحد أسهل المواقع التي يمكن العثور عليها في بانكوك مع الكثير من الأشياء الممتعة الأخرى التي يمكنك القيام بها في مكان قريب.

الموقع : الطابق الخامس من Siam Paragon ، 991 Branch 1 Road ، Third Way ، بانكوك 10330 ، تايلاند

أوقات الزيارة : أيام الأسبوع من 10 صباحًا حتى 5 مساءً ، عطلات نهاية الأسبوع من 10:30 صباحًا إلى 8.30 مساءً

باونس بانكوك Bounce Bangkok

باونس بانكوك هي حديقة ترامبولين مليئة بالإثارة. تحظى المساحة الضخمة بشعبية بين الأطفال والمراهقين وهي مفتوحة لجميع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أعوام فما فوق (يحتاج الأطفال الصغار إلى إشراف الكبار). تستغرق الجلسات ساعة واحدة ، مع مقاعد للأم والأب لمشاهدة الحدث. 

ستجد الترامبولين من جميع الأنواع: يحتوي بعضها على جدران مبطنة حتى تتمكن من ممارسة تقلبات الباركور والقفزات ، والبعض الآخر مائل بزاوية 45 درجة ، والبعض الآخر يسقط على حصيرة التصادم حتى تتمكن من تجربة الحيل المجنونة دون أدنى قلق من التعرض للأذى. يقع في الطابق الرابع من مركز التسوق EmQuartier. استقل المترو (BTS) إلى محطة Phrom Phong ومنها قم بالعثور على Bounce trampoline park.

الموقع: الطابق الرابع إمكوارتير EmQuartier ، طريق سوخومفيت ، بانكوك 10110 تايلاند

أوقات الزيارة: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

هاتف: +66 (0) 2 079 1146

التزلج على الجليد

التزحلق على الجليد هو نشاط كلاسيكي للأطفال متوفر في عدة مواقع في جميع أنحاء بانكوك. يوجد في بانكوك العديد من حلبات التزلج على الجليد – بعضها بحجم أولمبي. إذا كنت متذبذبًا بعض الشيء على الزلاجات ، فيمكنك اختيار أخذ درس أو حتى استخدام أحد المثبتات على شكل البطريق التي تساعد المبتدئين في الحفاظ على توازنهم.

يمكن العثور على حلبات التزلج على الجليد الشهيرة في بانكوك في Central Rama 9 ، و Major Ekkamai في Sukhumvit ، و مول CentralWorld في Siam.

لازغام – ألعاب الليزر Lazgam Bangkok

ألعاب الليزر  نشاطًا مناسبًا لجميع أفراد العائلة في جميع الأحوال الجوية, تستمر الألعاب لمدة 15 دقيقة .

يقع Lazgam Bangkok في الطابق الخامس من فندق Holiday Inn Sukhumvit ، ويمتد على طابقين داخل متاهة من الجدران والفواصل. هناك عدة أنواع من الألعاب التي يمكنك لعبها ولكن الأكثر شيوعًا هي الفرق ، أو الأحمر مقابل الأزرق ، أو اللعب الفردي ، مما يعني أن كل رجل مع نفسه. تشمل أنواع الألعاب الأخرى Alien Invasion عندما يبدأ لاعب واحد ككائن فضائي وعليه إطلاق النار على الأشخاص لتحويلهم إلى كائنات فضائية أيضًا. Lazgam Bangkok مفتوح لأي شخص يبلغ من العمر 7 سنوات أو أكثر.

الموقع: فندق هوليداي إن سوخومفيت ، الطابق الخامس ، سوكومفيت سوي 22 ، خلونج تان ، واتانا ، بانكوك 10110 ، تايلاند

أوقات الزيارة: من الاثنين إلى الخميس من 2 مساءً إلى 11 مساءً ، الجمعة من 2 مساءً حتى منتصف الليل ، السبت من 10 صباحًا حتى منتصف الليل ، الأحد من 10 صباحًا حتى 11 مساءً

هاتف: +66 (0) 2663 7703

متحف اكتشاف الأطفال Children’s Discovery Museum

يقدم متحف اكتشاف الأطفال في بانكوك مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية لإبقاء الأطفال مشغولين ليوم كامل ، مثل حفر عظام الديناصورات في موقعه الأثري وإنشاء فقاعات عملاقة. يشجع المتحف على اتباع نهج عملي للتعلم من خلال العروض التفاعلية التي يطلق عليها “عملية التعلم بالاكتشاف”.

يمكنك العثور على متحف اكتشاف الأطفال في بانكوك الواقع في شمال المدينة بالقرب من سوق عطلة نهاية الأسبوع الشهير Chatuchak. ما عليك سوى ركوب قطار BTS المعلق إلى Mo Chit أو MRT إلى Kampangphet وبعد ذلك على مسافة قصيرة من هناك.

الموقع: طريق Kamphaeng Phet 4 ، Lat Yao ، Chatuchak ، بانكوك 10900

أوقات الزيارة: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً

هاتف: +66 (0) 2272 4500

حديقة زانوك ويك Zanook Wake Park

Zanook Wake Park هي أفضل بحيرة تزلج في وسط مدينة بانكوك ، مع إضافة ممتعة لملعب عائم قابل للنفخ في وسط البحيرة. يمكنك استئجار جميع المعدات اللازمة وهناك مطعم في الموقع يطل على الحدث.

سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها التزلج على الألواح أو كنت متسابقًا متمرسًا ، فإن Zanook Bangkok هو أفضل مكان للربط على لوح وتقطيع المياه بالقرب من وسط بانكوك (إنه قريب من محطة Bang Wa على خط Silom).

الموقع: 77 Bangbon 3 Rd ، Bangbon ، Bang Wa ، بانكوك 10150 ، تايلاند

أوقات الزيارة: من الاثنين إلى الجمعة من 11:30 صباحًا إلى 9:30 مساءً ، من السبت إلى الأحد من 9 صباحًا إلى 9:30 مساءً

هاتف: +66 (0) 21104 9053

حديقة الفراشات في بانكوك Bangkok Butterfly Garden & Insectarium

حديقة بانكوك باترفلاي آند إنسيكتاريوم من أفضل اماكن سياحية في بانكوك للأطفال, هي المكان الذي يمكنك فيه اصطحاب الأسرة لقضاء يوم في الاستمتاع بفنون الطبيعة في شاتوشاك. تدخل إلى حظيرة مقببةوضخمة  مع الجنائن والسراخس المظللة والأزهار البرية وشلال بارد – جميع العناصر التي تشكل الموطن الطبيعي للحشرات.

لسوء الحظ ، هناك أنواع قليلة فقط من الحشرات المجنحة الجميلة تختبئ داخل القبة. لذا ، إذا كنت هادئًا ، فقد تتمكن من إغراء 1 من الاختباء. اجمع بين زيارتك لحديقة الفراشات وجولة في حدائق الملكة سيريكيت ، التي تقع بين هنا ومتحف اكتشاف الأطفال السابق ذكره في هذا المقال.

الموقع: Kamphaengpet 3 Road ، Lad Yao ، Chatuchak ، بانكوك 10900 ، تايلاند

أوقات الزيارة: الثلاثاء – الأحد من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 4.30 مساءً (مغلق أيام الاثنين)

هاتف: +66 (0) 2272 4359

المراجع

المصدر 1
المصدر 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.