أجمل مدن في إندونيسيا

كدولة فيها أرخبيل جزر ، يوجد في إندونيسيا أيضًا بعض المدن الساحرة للسياح. إن طبيعتها الجميلة وأجواءها الرائعة ومأكولاتها اللذيذة ومناطق الجذب السياحي المختلفة هي بعض الأسباب التي تجعل العديد من المدن في إندونيسيا من أجمل المدن وأكثرها تفضيلاً للسياح.

في الواقع ، في عطلات نهاية الأسبوع أو مواسم العطلات الطويلة ، تكون هذه المدن دائمًا الوجهة الرئيسية للسياح لقضاء إجازتهم. فيما يلي 8 من أجمل مدن في إندونيسيا .

 أجمل مدن في إندونيسيا

1. أوبود ، بالي – Ubud, Bali

بالي لديها سحرها الخاص. تعد مدينة أوبود من أجمل مدن في إندونيسيا الواقعة على جزيرة الآلهة. أوبود مدينة ذات طابع ريفي وتتمتع بإطلالات جميلة على حقول الأرز. أصبحت أوبود بالي أيضًا مركزاً الثقافة والفن في بالي.

يمكنك العثور على أعمال فنية لفنانين معاصرين في أوبود والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المهرجانات الغريبة بالإضافة إلى الاستمتاع برياضة اليوجا المهدئة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد أوبود منطقة محمية للفن والثقافة الهندوسية, وهي وبعيدة عن الضوضاء والحفلات ، مثل كوتا.

2. جوجيا ، وسط جاوة – Jogja, Central Java

Jogja هي مدينة سياحية يجب عليك الذهاب إليها عند زيارة جزيرة Java. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من خيارات السفر المثيرة للاهتمام ، يمكنك أن تبدأ عطلتك من الشاطئ إلى المعبد.

كمدينة ذات مواقع ثقافية وتاريخية ساحرة ، تقدم يوجياكارتا المأكولات الشهية وفنون الشوارع والسكان المحليين الودودين ومنتجات الحرف اليدوية.

يتيح لك موقعه القريب من Magelang زيارة معبد بوروبودور الشهير. لا تنس أنه لا يزال هناك أكبر آثار هندوسية في المدينة يجب عليك زيارتها ، معبد برامبانان .

3. باندونغ ، جاوة الغربية – Bandung, West Java

عاصمة جاوة الغربية ، والتي غالبًا ما تسمى Paris van Java ، هي أفضل مكان لمن يحبون الموضة والأزياء. يجعل الطقس البارد جنبًا إلى جنب مع صخب منافذ الأزياء في وسط المدينة ومناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام من باندونغ مدينة سياحية لا ينبغي تفويتها.

بشكل عام ، يقضي سكان جاكرتا وبوجور وديبوك وتانجيرانج وبيكاسي عطلات نهاية الأسبوع في باندونغ. أصبحت باندونغ ، التي تحمل لقب المدينة الإبداعية لليونسكو منذ عام 2015 ، “موطنًا” لأصحاب المشاريع الإبداعية.

4. مانادو ، شمال سولاويزي – Manado, North Sulawesi

تشتهر مانادو بموقع الغوص العالمي ، بوناكين ، وهي واحدة من أجمل المدن في إندونيسيا. أصبحت هذه المدينة المتاخمة للفلبين ، التي كانت تستخدم كمدينة حصن من قبل الهولنديين خلال الفترة الاستعمارية ، موطنًا لتقاليد وثقافة ميناهاسا القبلية.

لسوء الحظ ، انهارت معظم المباني القديمة في مانادو بسبب التمرد في الخمسينيات من القرن الماضي. ومع ذلك ، لا تزال مانادو تتمتع بالجمال المتبقي على ساحلها ، وبحيرة توندانو وسوقها الغريب المناهض للتيار السائد في توموهون . نظرًا لأن غالبية سكان مانادو مسيحيون ، فلا تتفاجأ إذا وجدت قوائم طعام ، مثل لحم الخنزير أو الكلاب في المطاعم المحلية.

5. باتو ، جاوة الشرقية – Batu, East Java

كانت مدينة باتو ذات يوم منطقة جبلية كانت تستخدم غالبًا كوجهة لقضاء العطلات للزوار الهولنديين خلال الفترة الاستعمارية. هذه المدينة الرائعة المليئة بمزارع التفاح ومشاتل الأوركيد تمت زيارتها بشكل متزايد من قبل السياح في السنوات الأخيرة.

ويرجع ذلك إلى ظهور العديد من مناطق الجذب السياحي الجديدة المثيرة للاهتمام ، مثل متحف أنجكوت ، ومتنزه إيكو جرين ، ومتنزه إيست جاوة ، وباتو نايت سبيكتاكيولار. تشتهر مدينة باتو أيضًا بشكل متزايد بجمالها لأنها غالبًا ما تستخدم كموقع لمسابقات الطيران الشراعي على المستويين الوطني والدولي.

6. بوجور ، جاوة الغربية – Bogor, West Java

تقع بالقرب من جاكرتا ، بوجور هي الوجهة الأسهل والأكثر شعبية لسكان العاصمة. هناك العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة السياحية الرائعة. بدءًا من زيارة حديقة السفاري ، والمشي في الحديقة النباتية لاستكشاف الطهي.

في بوجور ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجارب جديدة قريبة من الطبيعة ، مثل قطف التوت وزيارة حدائق الشاي والقيام بأنشطة رياضية بالطيران المظلي.

7.  سولو، وسط جاوة – Solo, Central Java

تقع Solo في وسط جاوة ، وتحمل العديد من أوجه التشابه مع أختها التوأم Jogja. ومع ذلك ، نظرًا لأنها أصغر حجمًا ولا تزال أقل جذبًا للسياح ، فقد احتفظت بالكثير من الطابع الجاوي المحلي. من الناحية التاريخية ، كانت سولو مدينة ملكية رئيسية ، موطنًا للجيوب الملكية لإمارة مانغكونيجاران ومملكة كاسونانان. اليوم ، تتمتع المدينة بمشهد فني وثقافي مزدهر وهي مركز تعليمي مشهور. الباتيك هو أحد الأشكال الفنية التي يتقنونها حقًا هنا. يُقال أيضًا أن سولو هي موطن لأكثر الناس رقة وسحرًا في المنطقة.

8. بوكيتينجي – Bukittinggi

بوكيتينجي Bukittinggi هي مدينة داخلية صغيرة ساحرة تقع في غرب سومطرة. تقع Bukittinggi على خلفية جبلين مذهلين ووادي جميل ، ويوفر مناظر رائعة. يمكن العثور على الأزقة المرصوفة بالحصى والأسواق الملونة وطعام الشارع اللذيذ حول برج الساعة ، وهو المبنى الأكثر شهرة في Bukittinggi. هذه البلدة الصغيرة هي أيضًا مركز ثقافي لأنها ترعى وتحافظ على تقاليد وعادات مينانج. على بعد مسافة قصيرة فقط من وسط المدينة ، يمكن للزوار استكشاف القرى التقليدية ذات المنازل التي تتميز بعمارة مينانغ النموذجية.

المراجع

المصدر 1
المصدر 2

Exit mobile version